جدل في مصر بعد ظهور أول أزمة في برنامج رامز جلال الجديد - RT Arabic

مسرب مواعيد عرض برنامج رامز مريض نفسي في رمضان ~ فكرة حلقات رامز مريض نفسي الجديدة 2021

اخبار عن وقف برنامج رامز مريض نفسي اسباب المطالبة بوقف بث برنامج “رامز مريض نفسي”، والذى يعرض خلال شهر رمضان 2021.وكثر البحث عن مواعيد عرض برنامج رامز مريض نفسي في رمضان , فكرة حلقات رامز مريض نفسي الجديدة 2021 , القنوات التى تعرض برنامج رامز مريض نفسي في رمضان 2021 وقال نقيب الإعلاميين في مصر طارق سعدة، إن القانون رقم 93 لسنة 2016 يلزم رامز بالحصول على تصريح، وسيكون هناك بلاغ للنائب العام بتهمة انتحال صفة، عقب قرار منع ظهوره العام الماضي ، رامز جلال، وهو يقف أمام الكاميرات ويقوم بتقديم إحدى فقرات البرنامج مرتدياً سروالاً قصيراً، وأرفق الفيديو بالتعليق: “حي الله رامز جلال”.

وكانت العديد من المواقع الإخبارية قد كشفت في وقت سابق بعض التسريبات الأخرى المُتعلقة بأسماء الضيوف، واسم البرنامج. وذكرت الأنباء أن البرنامج سيحمل اسم “رامز مريض نفسي”.

تسريب فيديو حلقات رامز جلال في رمضان 2021

تسريبات من برنامج رامز جلال

شاهد .. تسريب فيديو من برنامج رامز جلال في رمضان 2021

  • تفاصيل مقالبه رامز جلال في رمضان رامز قرر الاستعانة بعدد من النجوم ولاعبين الكرة، ومنهم أحمد سعد وويزو وغيرهم بالإضافة إلى لاعبين الأهلي والزمالك، ومن المقرر أن يتم الإفصاح عن تفاصيل البرنامج في مؤتمر صحفي، حيث سيتم الكشف من خلاله عن اسم البرنامج وتفاصيله بالإضافة إلى خطة محطة «MBC» في رمضان.
  • مكان تصوير حلقات رامز مريض نفسي قال مصدر من العاملين في أحد الفنادق المقيم فيها رامز جلال، لـ«ET بالعربي» إنه يصور في السعودية ومتحفظ عن الظهور حتى لا يتم الكشف عن المقلب، رغم وجود بعض الأخبار التي تفيد بتواجده في المغرب.
  • مواعيد رامز مريض نفسي في رمضان 2021 كانت تقارير ذكرت الفترة الماضية أن اسم برنامج رامز جلال الجديد للمقالب هو «رامز مريض نفسي»، ولكن نفت شبكة «إم بي سي» هذه المزاعم.
  • كواليس برنامج رامز جلال الجديد بدأ الفنان رامز جلال برنامجه الجديد المروج له بين الضيوف حتى الآن باسم «رامز مريض نفسي»، والذي سبق ونفته إدارة «mbc مصر».

وأشار إلى أن رامز جلال، سيعد «منتحلاً لصفة إعلامي»، إذا أصرّ على تقديم برنامج «رامز مريض نفسي»، أو أي برنامج آخر تحت أي مسمى خلال شهر رمضان 2021 وشدّد نقيب الإعلاميين على أن على رامز جلال تقنين وضعه، سواء بالحصول على عضوية أو تصريح مزاولة المهنة من نقابة الإعلاميين، طبقاً لقانون النقابة، قبل بداية شهر رمضان.

في المقابل، وبالوقت الذي أكد فيه نقيب الإعلاميين صعوبة موقف الفنان، قال محامي رامز جلال المستشار أشرف عبدالعزيز في بيان، إن «موقف رامز غير خطير، إذ إن ما يقدمه لا يُعد برنامجاً كالبرامج الحوارية التي تخضع لقوانين نقابة الإعلاميين، لكن النقابة قررت في رمضان الماضي، منع ظهوره في أي وسيلة إعلامية، وتبين أنه غير مسجل أو حاصل على تصريح لمزاولة مهنة الإعلام».

الفكرة الأصلية برنامج - رامز جلال - رمضان 2021 - رامز مريض نفسي | فكرة مرعبة 🔥 - YouTube
الفكرة الأصلية برنامج – رامز جلال – رمضان 2021 – رامز مريض نفسي | فكرة مرعبة 🔥 – YouTube

وأكدت نقابة الإعلاميين في بيان لها، أن رامز جلال لم يشرّع وضعه حتى الآن، ولم يتقدم للحصول على عضوية النقابة أو تصريح مزاولة المهنة.

رامز مريض نفسي / رمضان 2021 - YouTube
رامز مريض نفسي / رمضان 2021 – YouTube

وكان رامز جلال، قد تقدم بالتماس على القرار الذي كانت قد أصدرته النقابة في شهر رمضان الماضي بمنع ظهوره، حينما كان يقدم برنامج «رامز مجنون رسمي»، مشيراً إلى أن «النقابة رفضت هذا الالتماس، وبالتالي لا يحق له الظهور في رمضان المقبل حتى تقنين وضعه».