تسريب نتائج أولى وثانية ثانوي الترم الأول 2024 إعلان نتائج مدارس الصف الاول والثاني الثانوي

بعد فترة من انتهاء الامتحان ، ينتظر الطلبة بفارغ الصبر إعلان النتائج ، بحيث إذا تم نجاحهم فى 2ث، يمكنهم متابعة عملية التسجيل في المدرسة للانتقال وقبولهم بالثانوية العامة , بعد انتشار اخبار عن تسريب نتائج أولى وثانية ثانوي الترم الأول 2024 .

موقع بوابة الثانوية العامة للنتائج رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2024

تم عقد امتحان المدارس في مارس 2024 ، ونشر أسماء الناجحين على موقع وزارة التربية والتعليم في أوائل الاسبوع المقبل وبالتحديد يوم ٢٢ مارس القادم .

 إعلان نتيجة أولى وثانية ثانوي من وزارة التربية التعليم رابط نتيجة أولى وثانية ثانوي الترم الأول 2024

وقال شوقي، عبر صفحته على فيسبوك: “إتاحة نتائج الترم الأول لعام 2024-٢٠٢١ للصفين الأول والثاني الثانوي يوم الاثنين الموافق ٢٢ مارس 2024 ويتم إرسال تفاصيل النتيجة على أجهزة التابلت الخاصة بالطلاب.

بعد إجراء اختبار المدارس لـ أولى وثانية ثانوي الترم الأول ، يسعى الطلبة للحصول على معلومات حول وقت إعلان النتائج حتى إذا لم ينجحوا في الامتحان المذكور .و تلتزم وزارة التربية والتعليم باتخاذ الإجراءات اللازمة لإعلان نتائج مدارس الصف الاول والثاني الثانوي في أسرع وقت ممكن ،

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2024

وأعلنت الوزارة طريقة حصول الطلاب والطالبات علي نتيجة مدارس الصف الاول والثاني الثانوي بالدخول لرابط وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني 2024 من هنــــــا