عيوب ومميزات شقق بنك الاسكان والتعمير الاستعلام عن التقديم في شقق الاسكان الاجتماعى الاعلان 15 بالرقم القومى

بنك الاسكان والتعمير

عيوب ومميزات شقق بنك الاسكان والتعمير , بالنسبة للعيوب الاسعار عالية جداً , وايجارات مرتفعة وفوائد كبيرة, وأماكن الشقق دائما لا تتناسب مع أماكن العمل , وصعوبة وجود مواصلات عامة لها.

اخبار متعلقة بعيوب ومميزات شقق بنك الاسكان والتعمير بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

التقديم في شقق الاسكان الاجتماعى بالرقم القومى

تقديم بشقق الاسكان الاجتماعى 2024 الان شهل جداً لانة توجد وفرة في الشقق وتقريباً كل اللي بيقدم بياخد شقة ويمكنكم الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعى وفتح التقديم شقق الاسكان الاجتماعى 2024 وهي شقق الاسكان الاجتماعى الاعلان 15 التابعة لوزارة الاسكان ومواصفات شقق الإعلان الخامس عشر للإسكان الاجتماعي كالتالي :-

تفاصيل خبر عيوب ومميزات شقق بنك الاسكان والتعمير الاستعلام عن محدث بتاريخ اليوم 24-4-2024

  • تشطيب الشقق “كاملة التشطيب”.
  • مساحة الشقق 90 مترا، بالإضافة إلى وحدات 75 مترا بمساحة 75 متر مربع، والجاري تنفيذها بمشروع الإسكان الاجتماعي بمنطقة 800 فدان بالمدينة..
  • تطرح في عدد من المدن الجديدة، على رأسها ” أكتوبر الجديدة، حدائق أكتوبر، حدائق العاصمة، العبور الجديدة”.
  •  بنظام التمويل العقاري، بالتقسيط على سنوات تصل إلى 30 عاما، وفقا للمبادرة الجديدة للتمويل العقاري، بفائدة 3%.

الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعى الاعلان 15 بالرقم القومى

الوحدات يجرى تنفيذها بالقطاع(د) بمنطقة 800 فدان، حيث يجرى تنفيذ 936 وحدة سكنية مساحة 75 مترا، كاملة التشطيب، مؤكدا أن نسبة التنفيذ وصلت 57%، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذ كامل الوحدات في 30 سبتمبر المقبل.

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر عيوب ومميزات شقق بنك الاسكان والتعمير الاستعلام عن التقديم في شقق الاسكان الاجتماعى الاعلان 15 بالرقم القومى وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .