اسباب وقف قصة مسلسل الملك أحمس الذي طرد الهكسوس من مصر تفاصيل موعد عرض مسلسل الملك و تردد قناة CBC

اسباب وقف مسلسل الملك في رمضان 2021

قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بوقف مسلسل “الملك” وتشكيل لجنة من  المتخصصين فى التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه فى مسلسلات رمضان 2021 وننشر قصة مسلسل الملك أحمس الذي طرد الهكسوس من مصر تفاصيل موعد عرض مسلسل الملك و تردد قناة CBC روج «يوسف» للعمل باستعراض عدد من الشخصيات التي تظهر في الأحداث وهي : «خنزر ..ميريت.. امنريدس ..بيبي ..ناريا ..نبسن.. آمو ..شري ..سالاتيس.. سنحم» وكان المسلسل الذي يشارك في الموسم الدرامي المقبل قد تعرض لانتقادات كبيرة استبقت عرضه بسبب مارآه كثيرون أخطاء تاريخية في الملابس وتصميمات الأسلحة وعدم اختيار ممثلين بملامح مناسبة للشخصيات التاريخية التي يتناولها حيث تم اقتباسه عن قصة كفاح طيبة لأديب نوبل نجيب محفوظ التي تتناول كفاح الملك أحمس لطرد الهكسوس من مصر.

وظهر على البوسترات عدد من الممثلين من أبطال العمل منهم ماجد المصري صبا مبارك ريم مصطفى محمد لطفى مها نصار محمد علاء.

تردد قناة CBC
يبحث الكثيرمن المشاهدين عن تردد قناة CBC الذي تم تغييره هذا العام ليكون تردد قناة CBC هو 11785 رأسي، ويتم إذاعة مسلسل في بيتنا روبوت على قناة CBC Drama أيضا.

 

واكدت لميس الحديدى : أن الهدف ليس تقديم عملًا دراميًا فقط رغم إنتاجه الضخم  وبه إنفاق وإنتاج عالي لكن لايمكن أن تقبل الدولة خطاً في تاريخها.

كشفت أن هدف القرار أن يكون المسلسل دقيقًا ويليق بالدولة  لأنه يحكي قصة أحد عظام مصر وهو أحمس الأول.

– صورة أرشيفية

 

 

 

 

مسلسل «الملك»

 

 

 

 

مسلسل «الملك»

 

 

 

 

مسلسل «الملك»

 

 

 

 

مسلسل «الملك»

 

 

 

 

مسلسل «الملك»

 

 

 

 

مسلسل «الملك»

 

 

 

 

مسلسل «الملك»

 

 

 

 

مسلسل «الملك»

 

 

 

 

مسلسل «الملك»