اخر اخبار ضم العلاوات الخمس وموعد صرف المعاشات لشهر ابريل 2021 موعد صرف حوافز المعاش الجديد والحد الأدنى للأجور أول يوليو 2021 قرار بصرف معاشات القوات المسلحة 2021 موعد تطبيق وصرف زيادات الحد الأدنى للأجور ~ تطبيق علاوة 10% للموظفين واخبار سارة للمواطنين

موعد صرف حوافز المعاش الجديد والحد الأدنى للأجور أول يوليو 2021:: اخر اخبار ضم العلاوات الخمس وموعد صرف المعاشات لشهر ابريل 2021 قرار بصرف معاشات القوات المسلحة 2021 موعد تطبيق وصرف زيادات الحد الأدنى للأجور ~ تطبيق علاوة 10% للموظفين واخبار سارة للمواطنين

صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات أول يوليو 2021

خبر سار لأصحاب المعاشات ، اليوم قالت وزارة الشؤون الاجتماعية أنة سيتم البدء في صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات أول يوليو 2021 وقانون العلاوات الخمس ظل فترة كبيرة في حالة نزاع بين الحكومة وأصحاب المعاشات لما يزيد عن 5 سنوات،  وهذا القانون لم يكن مدرجًا في موازنة العام الحالي، ومن سنة 2006 حتى 2015 التكلفة المجمدة كبيرة جدًا ووصلت لـ27.6 مليار جنيه، والتكلفة السنوية وصلت لـ7 مليارات جنيه سنويًّا.. بنتكلم عن 35 مليار جنيه هنبدأ في صرفهم في 1 يوليو 2021″.
وهذه الخدمة تمكنا من إصدار تقرير عن مشروع قانون بصرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات  لتقديمه إلى الجهات الرسمية، حيث يحتوي التقرير على البيانات الأساسية، ومعلومات الفئات المستحقة لصرف العلاوات ,أكد مصدر مسئول بوزارة المالية، أن صرف رواتب العاملين بالدولة خلال شهر مارس ، خلال الفترة من 24 إلى 28 مارس 2021، وصرف رواتب العاملين والمعلمين، يتم فى الفترة من 24 إلى 28 من كل شهر.

إضافة 80% من آخر 5 علاوات أصحاب المعاشات واخبار سارة للمواطنين

وافقت لجنة القوى العاملة في مجلس النواب في اجتماعها (مبدئيًا)على مشروع قانون بصرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات وكانت محكمة القضاء الإداري، قضت بقبول الدعوى التي أقامها البدري فرغلي رئيس اتحاد المعاشات ضد رئيس الوزراء، مطالبا الحكومة بإضافة 80% من آخر 5 علاوات أصحاب المعاشات قبل بلوغ سن المعاش إلى معاش الأجر المتغير.

موعد صرف معاشات 2021 من المقرر أن يتم صرف رواتب العاملين بالدولة  2021 وصرف المتأخرات.

وتقرر صرف جميع المعاشات المستحقة عن شهر يناير 2021 يوم 1/1/2021 ، وسيتم تزويد ماكينات الصراف الاّلي التابعة للهيئة ومكاتب البريد و كذلك البنوك بالأموال اللازمة والكافية للمواطنين لصرف المعاشات.

صدرت توجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بتوحيد مواعيد صرف الرواتب لكافة العاملين في الدولة لتكون في يوم 27 من كل شهر وفقًا للتقويم الميلادي ويتم إيداع الرواتب بحسب النظام المتبع يوم 27 من كل شهر ميلادي، وفي حالة صادف يوم الصرف إجازة رسمية يتم تقديم أو تأخير الصرف ليوم واحد فقط وتضمنت التوجيهات، توحيد مواعيد فواتير الخدمات لتكون خلال الأسبوع التالي لصرف الرواتب.

اخبار سارة لأصحاب المعاشات المتقاعدين علاوة مقطوعة

أكد النائب عبد الرازق زنط،عن الاعلان عن مشروع قانون زيادة المعاشات الجديد، والتي تنص على أن تكون الزيادة في صورة علاوة مقطوعة (أي مبلغ محدد)، وليس في صورة زيادة بنسبة مئوية، مشيرًا إلى أن قيمة العلاوة يتم تحديدها بما يتواكب مع موارد الدولة واحتياجات المواطنين.

يتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي “بنفسه” سرعة تطبيق قرار “رفع الحد الأدنى للأجور” للموظفين والعاملين بالدولة ،حيث أكدت معظم الوزارات خوالى 62% منها؛ أنها طبقت القرار ؛أما باقة الجهات التى لم تنفذ صرف الحد الادنى للأجور، أكدت أنة سيتم الانتهاء من كافة الامور المالية للموظفين بهذا الشأن مع نهاية ابريل الجاري.

موعد تطبيق زيادات الحد الأدنى للأجور مرسوم رقم 13 لسنة 2021

قالت وزيرة التضامن الإجتماعى إلى أن أصحاب المعاشات الذين يصرفون من منافذ الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي متاح لهم الصرف من ماكينات الصرف الآلية A.T.M بداية من يوم الجمعة الأول من ابريل 2021، على أن يتم الصرف من جميع منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى بصندوقها بداية من يوم الأحد الثالث من ابريل، لعدد 3.281 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 4.675 مليار جنيه أيهما أقل.

كما طالبت وزارة المالية :”جميع الجهات الداخلة في الموازنة العامة للدولة والهيئات الاقتصادية والخدمية الالتزام بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1627 لسنة 2021 والذي رفع الحد الأدنى لمجمل أجر الدرجات الوظيفية بالدولة من أول يوليو 2021 إلي 2000 جنيه شهريا انتهاء بمبلغ 7000 جنيه للدرجات العليا وبانتظار تطبيق القرار” وزارة المالية أعلنت صرف الحد الأدنى للأجور بالجهات والهيئات الحكومية وشركات قطاع الأعمال العام، وسيتم تفعيل القرار الخاص برفع الحد الأدنى للأجور من (1200 إلى 2000 ) جنيه بدءً من ابريل 2021..

اخر اخبار المعاشات شهر ديسمبر 2021 تم صرف معاشات سبتمبر المحولة على البنوك.

تبدأ وزارة المالية صرف مرتبات شهر ديسمبر الجاري يوم 20 من الشهر نفسه، بحسب بيان سابق من الوزارة وكانت الوزارة، أعلنت تقديم موعد صرف رواتب العاملين بالدولة لشهري سبتمبر ديسمبر المقبلين، ليصبح الموعد في 15 سبتمبر، و20 ديسمبر .

عاجل..قررت الحكومة المصرية :”تقديم موعد صرف معاشات شهر ديسمبر لتبدأ من يوم الثلاثاء 1/10/2021، وذلك بمناسبة احتفالات نصر 6 ديسمبر “.

اخر مطالب اصحاب المعاشات

  1. ضم العلاوات الخمس
  2. احتساب العلاوت الخاصة غير المضمومة للأجر الأساسي
  3. إنشاء نقابة خاصة لجميع أصحاب المعاشات

اخر اخبار المعاشات النهاردة

جدل حول قانون التأمينات والمعاشات الجديد اعرف التفاصيل..
صرف المعاشات لشهر اكتوير 2021 قرار بصرف معاشات القوات المسلحة 2021 ومتى موعد صرف حوافز المعاش الجديد “تعديل معاش القوات المسلحة لـ 250 %” وجهت وزيرة التضامن الاجتماعى رؤساء صندوقى التأمين الاجتماعى بقطاعي الحكومي والعام والخاص باتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لبدء صرف معاشات شهر سبتمبر اعتباراً من غد الأحد لـ 4 .9 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية تقارب 14 مليار جنيه، مؤكده على ضرورة تيسير عمليات الصرف من المنافذ المختلفة .

اخر موعد لصرف المعاشات لشهر اكتوير 2021

رفع اجور العاملين بالقطاع الخاص 10% من المرتب الأساسي

وزير القوى العاملة، وقع اتفاقية مع الاتحاد المصري للمستثمرين بخصوص العاملين بالقطاع الخاص ورفع مرتباتهم وفقًا لقرار الرئيس عبدالفتاح السيسي برفع مرتبات العاملين في كل القطاعات العام والخاص، تم توقيع الاتفاقية التي تتضمن على زيادة 10% من المرتب الأساسي ويتم تنفيذها من يناير القادم، أو من تاريخ التعيين لمن يعين بعد هذا التاريخ بحد أقصى 75 جنيها شهريًا ولا يوجد حد أقصى، وهناك مبلغا مقطوعا يضاف للعاملين بنظام الحوافز حوالي 150 جنيها.

اخر اخبار وتفاصيل معاشات القوات المسلحة 2021 الموعد المحدد صرف حوافز المعاش الجديد “تعديل معاش القوات المسلحة لـ 250 %”
متى موعد صرف حوافز المعاش الجديد :: اخر اخبار موعد صرف المعاشات لشهر سبتمبر2019 قرار بصرف معاشات القوات المسلحة 2019 “تعديل معاش القوات المسلحة لـ 250 %”

والقانون سيرفع المعاش لعدد كبير من ضباط الصف المحالين للتقاعد إلى 4 آلاف جنيه، حيث سيتم حساب المعاش وفقاً للمدة التي قضوها في الخدمة. بينما يحصل الضابط المحال إلى التقاعد، كل حسب رتبته، على معاش يقارب 250 في المئة من راتبه الأصلي بقيمة من 7 إلى 8.5 آلاف جنيه شهرياً.
اخبار المعاشات وعلاوة الـ 15% لأصحاب المعاشات قرارا من وزارة المالية علاوة 2021، جاء قرار رئاسة الوزراء في ثلاث مواد، ونصت المادة الأولى على الفئات المخاطبة بصرف هذه العلاوة، المعنيين من جميع العاملين في جمهورية مصر العربية، الدائمين وأصحاب العقود المؤقتة، والعاملين بشركات قطاع الأعمال العام، والشركات العامة، والشركات التي تعمل بقوانين ولوائح خاصة بالحكومة.

مطالبات برلمانية لزيادة معاشات الشرطة

قال عبد العال :”أن معاش الشرطة لا يناسب الجهد والتضحيات التى يقوم بها رجال الشرطة البواسل، موجها تحية لشهداء الشرطة والقوات المسلحة، مؤكدا أن معاشات الشرطة ضعيفة.. ولابد من صرف حوافز للمعاش للشرطة والعسكريين.

اخبار عن زيادة المعاش إلى 900 جنيه

قال الدكتور السيد عبيد، الأمين العام لاتحاد نقابات المهن الطبية، الأمين العام لنقابة الأطباء البيطريين، إنه من المقرر أن يتم عقد اجتماع هيئة مكتب الاتحاد خلال شهر ديسمبر الجارى، وذلك لمناقشة تقرير الخبير الإكتوارى الخاص بزيادة قيمة معاشات نقابات “الأطباء، البيطريين، الصيادلة، الأسنان”.

مشروع قانون بشأن العلاوات الخمس

“قال  سعيد الصباغ  عضو مجلس إدارة الهيئة القومية  للتأمين الاجتماعي:  بشأن العلاوات الخمس الأخيرة فإنه كما تدخل السيد رئيس الجمهورية قبل ذلك وأمر الحكومة بسحب الاستشكال وتقديمه الى مجلس الدولة فهذا الأمر يتطلب مشروع قانون تقوم الحكومة بتقديمه الى مجلس النواب لإنصاف أصحاب المعاشات ورفع الظلم الواقع عليهم للذي خرج على المعاش بعد اول يونيو من عام 2006”.

تطبيق علاوة 10% للموظفين

قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة: “إنه سيعمل خلال الفترة المقبلة على استكمال خطة الوزارة المتعلقة بالتدريب المهني، ومواصلة وحدات التدريب المتنقلة بعد تطويرها وتحديثها، لتصل إلى 13 وحدة، بالإضافة إلى التنسيق والتشاور مع أصحاب الأعمال، لتطبيق علاوة 10% للموظفين” الحكومة ستتقدم للبرلمان بالموازنة الجديدة 31 مارس المٌقبل قائلا: “عينينا في الموازنة الجديدة ازاي نساعد الناس ونعوضهم، ومش غايب عننا خالص الأوضاع المالية وتحسين مستوى المعيشةا”.

اخبار سارة لتحسين مستوى معيشة المواطنين

كشف الدكتور محمد معيط وزير المالية عن أنّ الموازنة العامة الجديدة ستشهد إجراءات واخبار سارة لتحسين مستوى معيشة المواطنين، لتعويضهم عن الفترة الصعبة للإصلاح الاقتصادي، معلنا أنّ يناير 2021 سيشهد حركة ترقيات جديدة بالجهاز الإداري للدولة، خاصة أنّ وزارة المالية ضخّت منذ فترة 1.5 مليار جنيه للانتهاء من حركة الترقيات المتأخرة.