مميزات وعيوب السيارة ميكروباص فوتون ١٤ راكب اسعار سيارات فوتون بضمان الوكيل غبور والغلبان تقسيط النقل والميكروباص

اسعار ميكروباص فوتون ١٤ راكب وأنظمه تقسيط النقل والميكروباص وتقدم الفئات ذات الكابينة الداخلية بتجهيزات إضافية، مميزات وعيوب السيارة ميكروباص فوتون ١٤ راكب ولأول مرة طرح سيارات فوتون فان لنقل البضائع مجهزة بالغاز الطبيعى للجمهور بالتعاون مع شركة غازتك اسعار سيارات فوتون بضمان الوكيل غبور والغلبان تقسيط النقل والميكروباص منها “راديو مزود بـ”MP3/AUX/USB تاتش سكرين وعدادات ديجيتال”، فضلًا عن فرش جلد ذي لونين مميزين.

وحرصت شركة TVD “غبور والغلبان” على تقديم سيارات JMC التجارية بمميزات ومواصفات خاصة لتتناسب مع حلول نقل البضائع لسيارات حمولة 1.5 طن وأخرى حمولة 2.5 طن.

تقدم سيارات جي ام سي “JMC Boarding N396”- حمولة 1.5 طن- بأسعار تبدأ من 196.9 ألف جنيه لفئات المعروفة باسم (الطبلية)، وصولًا بأسعار تقدر بنحو 199.9 ألف جنيه لفئات (الصندوق).

فوتون جراتور 2019
فوتون جراتور فضي 20,000 كم القاهرة

توقعات بمشاركة فوتون في مبادرة احلال المركبات بمصر

مزيد من الشركات تدرس المشاركة في مبادرة احلال المركبات في مصر ومنها فوتون الصينية ولكن في قطاع الميكروباصات.

لأول مرة طرح سيارات فوتون فان لنقل البضائع مجهزة بالغاز الطبيعى للجمهور بالتعاون مع شركة غازتك

TVD غبور والغلبان توقع بروتوكول تعاون مع البنك الزراعي لتقديم أحدث برامج التمويل لسيارات JMC & FOTON بالسوق المصري.

FOTON الرائدة في صناعه المركبات التجارية تنضم لعائله شركه توزيع وسائل النقل TVD (غبور و الغلبان)

فوتون باتت جزء من علامات شركة توزيع وسائل النقل TVD بالتعاون بين غبور والغلبان.

وتتميز سيارات “JMC Boarding” بمقصورة جديدة تتميز بالرحابة والاتساع مع مساحات تخزين عملية للسائق (صندوق تخزين أمامي بين الكرسيين)، بالإضافة إلى مجموعة من التجهيز، ومنها “مصابيح ضباب، وباور ستيرنج، وزجاج كهرباء، وجنوط سبور، ومرايات جانبية بلون السيارة.

وتقدم الفئات ذات الكابينة الداخلية بتجهيزات إضافية، منها “راديو مزود بـ”MP3/AUX/USB تاتش سكرين وعدادات ديجيتال”، فضلًا عن فرش جلد ذي لونين مميزين.

 

أما عن سيارات “Carrying N601” ذات حمولة 2.5 طن، المدعومة بمحرك “ديزل” سعة 2800 سي سي- ذات الأبعاد والمساحات الأصغر في فئتها وأكبرها حمولة.

تقدم سيارات “Carrying N601″ عبر طرازين فى السوق المحلية- النسخة الأولى- مزودة بعجل خلفي مفرد، وزجاج كهرباء وباور ستيرنج وعجلة قيادة قابلة للتعديل” التى قدرت أسعارها بنحو 214.9 ألف جنيه.

اقرأ أيضا  «الغرف التجارية» يطالب «أميك» بالاعتماد على بيانات المرور لتقدير المبيعات

تتوافر النسخة الثانية من مركبات “Carrying N601”- حمولة 2.5 طن، بعجل خلفي مزدوج، بأسعار تصل إلى 224.9 ألف جنيه.

قطع الغيار وخدمات ما بعد البيع

تُولِي شركة توزيع وسائل النقل TVD- غبور والغلبان- أهمية كبرى لسياستها في توافر قطع الغيار لسياراتها من العلامات التجارية “JMC وفوتون” عن طريق تقديم خدمات مميزة لما بعد البيع والصيانة للعملاء، التي تعد من أهم المحاور التي تركز عليها الشركة من خلال توفير مراكز خدمات وصيانة منتشرة في كل محافظات مصر.