صفحة www tamwin com eg لاضافة المواليد الجديدة مكان اضافة المواليد لبطاقة التموين على موقع دعم مصر

في الخانة الثانية هيطلب منك كتابة الرقم القومى الموجود فى بطاقتك الشخصية ، طلع بطاقتك من جيبك وأنقل رقمها ، بتوفير رابط للسادة المواطنين ليتمكنوا من إضافة أبنائهم على بطاقات التموين ،لصرف الدعم من السلع الغذائية “زيت ، سكر ، أرز ، دقيق ..الخ.” ،وأسم صفحة موقع دعم مصر على الانترنت هو www tamwin com eg.

وهناك فئة من الشعب المصري، لا تجيد التعامل مع مواقع الانترنت، و يضطرون للذهاب إلى سيبر نت ودفع مصاريف ،حتى يتمكن المواطن من إضافة أبنائهم لبطاقة التموين.

وطبعاً كل بيت دلوقتي فية كمبيوتر، وممكن تستعين بـ أبنك الصغير يقرا لك المكتوب ويساعدك لدخول موقع “tamwin com eg” .

وفي هذا المقال سنشرح ببساطة كيفية اضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين، و سنوضح اين يوجد مكان زر اضافة المواليد الجديدة ،على موقع دعم مصر واسمه بالانجليزي “www tamwin com eg”

أولا بعد ماتفتح الكمبيوتر ،افتح المتصفح الموجود على سطح المكتب عندك، ثم أضغط هنـا.

هيفتحلك الصفحة فيها الصورة التالية:-

وهتلاقى تحت الصورة لموقع موقع “دعم مصر” ثلاث روابط للعناوين التالية:-

إضافة المواليد – حدث بياناتك –  استعلام مكاتب التموين

أضغط على أول جملة وهي “إضافة المواليد” وانتظر ، بتفتح لك صفحة www tamwin com eg وهي دي المخصصة لاضافة المواليد الجديدة  .

الان هنضيف أبنك أو بنتك، على موقع دعم مصر لاضافة المواليد لبطاقة التموين.

أو جملة ستقرأها هي “إضافة مواليد بطاقة التموين الذكية” وتحتها هيطلب منك كتابة رقم البطاقة التموينية ، وهو رقم بطاقة التموين ولو مش عارفة أسأل البقال اللي تستلم منه مقرراتك التموينية.

وفي الخانة الثانية هيطلب منك كتابة الرقم القومى الموجود فى بطاقتك الشخصية ، طلع بطاقتك من جيبك وأنقل رقمها في التيكست بوكس.

ثم أضغط الزر الازرق اللى مكتوب علية كلمة “دخول”.

ثم أكمل ملء النموذج كما هو موضح امامك.