موعد صرف معاشات شهر ابريل ومايو 2021 زيادة المعاشات بمناسبة رمضان 1442

بدء صرف معاشات شهر ابريل ومايو اعتباراً من غدًا الإثنين، الموافق الأول من شهر ابريل ومايو لـ7.6 مليون مستفيد.. بقيمة إجمالية 12.7 مليار جنيه ويتسائل البعض من المستحقين للمعاشات ؛هل فيه ..زيادة المعاشات ..بمناسبة 6 اكتوبر؟ والاجابة لا يوجد زيادة المعاشات بمناسبة 6 اكتوبر , وقد وجهت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى.. رؤساء صندوقى التأمين الاجتماعى بقطاعي الحكومي والعام والخاص تبدأ الهيئة العامة للتأمين الاجتماعى، اليوم الاربعاء، صرف معاشات إبريل وذلك للشريحة الثالثة لمن يتقاضى أكثر من 2000 جنيه قبل زيادة يوليو الماضى، وحتى 3000 جنيه وسط اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا.
.

موعد صرف معاشات شهر ابريل ومايو 2021 ,متى موعد صرف معاشات شهر رمضان الكريم 2021 فى نفس الموعد.

وأضافت غادة والى فى تصريحات صحفية، اليوم الأحد.. أن أصحاب المعاشات الذين يصرفون من منافذ صندوقىّ التأمين الاجتماعى.. وعددهم 2.6 مليون قائم بالصرف ..بقيمة إجمالية 3.3 مليار جنيه متاح لهم الصرف من ماكينات الصرف الآلية A.T.M ..ومن خلال منافذ مكاتب التأمينات بداية من غدًا لافتة الى أن المعاشات المحول صرفها على بنك ناصر الاجتماعى.

بالاضافة لمكاتب البريد وعددها 3.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 5.7 مليار جنيه تستحق الصرف خلال الأسبوع الأول من شهر ابريل ومايو ، ومن المقرر أن يتم صرف المعاشات المحولة على البنوك وعددها 1.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية قدرها 3.7 مليار جنيه اعتبارا من يوم 10 ابريل ومايو وتيسير عمليات صرف المعاشات والضمان إنتظام الصرف من كافة المنافذ والعمل على تذليل أي عقبات قد تواجه السادة أصحاب المعاشات .

المصدر : اليوم السابع