led اسعار واماكن بيع الفوانيس للاطفال – صور فوانيس رمضان مطبوع عليها الصورة

ننشر على موقع القناة اليوم القناة فوانيس رمضان المصرى والصينى لعام 2024 صور فوانيس رمضان مطبوع عليها الصورة فى الاسواق المصرية وذلك لقرب موعشهر رمضان الكريم حيث  كانت اعلى نسبة مبيعات لفوانيس led بتنور الوان متعددة الأسواق المصرية، تزامناً مع تولى المشير عبدالفتاح led، رئاسة البلاد.
متابعة الأخبار السياسية في مصر كانت مهمة صناعية في الصين هذا العام، ما دفعهم لتصنيع فانوس «led»، وتغيير الأغانى المعتادة التي يغنيها فانوس رمضان، من «رمضان جانا» و«وحوى يا وحوى» إلى «تسلم الأيادى» و«بشرة خير».

اخبار متعلقة بled اسعار واماكن بيع الفوانيس للاطفال بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

القناة فوانيس رمضان المصرى والصينى لعام 2024 led اسعار واماكن بيع الفوانيس للاطفال  فى الاسواق المصرية فوانيس led,فوانيس تسلم الايادى على موقع القناة.

تفاصيل خبر led اسعار واماكن بيع الفوانيس للاطفال – صور محدث بتاريخ اليوم 26-4-2024

وتصدرت الإضاءة الليد الفوانيس في العتبة ووسط البلد والسيدة زينب والجيزة، والشوادر في القاهرة والجيزة والأقاليم، بأشكال وألوان مختلفة، وتراوحت أسعاره بين 50 و120 جنيهاً. بينما جاء فانوس led مرتدياً الأفرول وهو يؤدى التحية العسكرية وممسكاً بكرة مرسوماً عليها تمثال نهضة مصر ويقود دبابة، الأغلى سعرا حيث تراوح سعره بين 50 و100 جنيه. لم يكن «led» هو البطل الوحيد لفوانيس رمضان هذا العام حيث مثل الجندى العسكرى بزى الصاعقة والأفرول بطلاً لعدد آخر من الفوانيس لكنه أرخص سعراً من فانوس led حيث تراوحت أسعاره بين 25 و50 جنيهاً. وتفنن المصنعون في صناعة أنواع أخرى من الفوانيس اتخذت أشكالاً متعددة بين الصواريخ والدبابات والمدرعات العسكرية ترفع أعلام مصر وتراوحت أسعارها بين 40 و80 جنيهاً. وعلى مبيعات فانوس led بالعتبة فهو الأكثر انتشاراً ورواجاً في السوق هذا العام.

القناة فوانيس رمضان المصرى والصينى لعام 2024 فى الاسواق المصرية فوانيس led,فوانيس تسلم الايادى على موقع القناة.

س