السماح باعلان اسماء عفو المساجين فى 2024 ,العفو الرئاسي اليوم بالأسماء عفو الشارقة ,رأس الخيمة ,الفجيرة ,أم القيوين ,عجمان ,دبي

العفو عن المساجين، للظروف الإنسانية والمرض أو الشيخوخة أو الإعاقة.

اخبار متعلقة بالسماح باعلان اسماء عفو المساجين فى بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

, وينتظر اهالي السجناء العفو عن اقاربهم وذويهم بمناسبة سنة 2024 وبانتظار مكرمة و عفو عن المساجين فى 2024 .

تفاصيل خبر السماح باعلان اسماء عفو المساجين فى 2024 ,العفو محدث بتاريخ اليوم 25-4-2024

اسماء عفو عيد الاضحى 2024

عفو عيد الاضحى هذه السنة ,العفو الرئاسي اليوم بالأسماء ,عفو عيد الاضحى 2024 دبي قائمة العفو الرئاسي عن المحبوسين بالامارات بمناسبة شهر عيد الاضحى الافراج عن كل سجين والتكفل بكل الغرامات ” أسماء المعفو عنهم فى عيد الاضحى -اسماء المساجين المفرج عنهم بشهر عيد الاضحى في إمارة أبوظبي ,دبي ,الفجيرة ,أم القيوين ,الشارقة ,رأس الخيمة ,عجمان والإفراج عن المحكومين في قضايا مالية النيابة العامة باشرت على الفور التنسيق مع القيادة العامة لشرطة دبي لتنفيذ أمر العفو .

بمناسبة عيد الأضحى المبارك رئيس الدولة يأمر بالإفراج عن 737 نزيلاً في المنشآت الإصلاحية

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بالإفراج عن 737 نزيلاً من نزلاء المنشآت الإصلاحية والعقابية ممن صدرت بحقهم أحكام في قضايا مختلفة وتكفل سموه بتسديد الغرامات المالية التي ترتبت عليهم تنفيذاً لتلك الأحكام، وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك وإنهاء كافة الإجراءات ذات الصلة لتمكين المشمولين بالعفو من الانضمام إلى ذويهم في أقرب وقت ممكن بعد قرار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، بصفته حاكماً لإمارة دبي، بالإفراج عن 659 من نزلاء المنشآت الإصلاحية والعقابية في إمارة دبي من مختلف الجنسيات، وذلك بمناسبة حلول شهر عيد الاضحى المبارك..

وتأتي مبادرة صاحب السمو رئيس الدولة في إطار المبادرات الإنسانية لدولة الإمارات، التي تستند إلى قيم العفو والتسامح، وإعطاء نزلاء المنشآت الإصلاحية والعقابية فرصة للبدء من جديد في المشاركة الإيجابية بالحياة بما ينعكس على أسرهم ومجتمعهم وحرص صاحب السمو رئيس الدولة على العفو عن عدد من نزلاء المنشآت الإصلاحية والعقابية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك تعزيزاً للروابط الأسرية وإدخال السعادة والسرور إلى قلوب الأمهات والأبناء، ومنح النزلاء فرصة الاستفادة من هذه المناسبة المباركة، للعودة إلى الطريق الذي يضمن لهم حياة اجتماعية ومهنية ناجحة.

حاكم الشارقة يأمر بالإفراج عن 194 نزيل بمناسبة عيد الأضحى المبارك

أمر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بالإفراج عن 194 نزيلاً من جنسيات مختلفة، من الذين يقضون فترة محكوميتهم بإدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في الشارقة، وانطبقت عليهم شروط العفو، وثبتت أهليتهم للتمتع بالعفو وفق شروط حسن السيرة والسلوك، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتأتي هذه المكرمة استكمالاً لنهج سموه المستمر القائم على الحفاظ على كيان الأسرة ودعم ترابطها وإدخال البهجة والسرور عليها في هذه الأيام المباركة.

حاكم عجمان يأمر بالإفراج عن 93 نزيل بمناسبة عيد الاضحى

أمر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بالإفراج عن 93 نزيلاً بالمنشآت الإصلاحية والعقابية في عجمان، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بعدما انطبقت عليهم شروط العفو وثبتت أهليتهم للتمتع به، وأمر سموه بإعفائهم من مدة المحكومية المتبقية عليهم، لما أثبتوه من حسن السيرة والسلوك خلال الفترة الماضية ويأتي أمر الإفراج حرصاً من صاحب السمو حاكم عجمان على إدخال البهجة والأمل إلى نفوس النزلاء بصفة خاصة وعائلاتهم وأقربائهم وأصدقائهم بصفة عامة لتكتمل فرحة الإفراج لديهم، ولمّ الشمل مع عائلاتهم وذويهم.

محمد بن راشد يأمر بالإفراج عن 553 نزيلاً بمناسبة حلول شهر عيد الاضحى المبارك

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء بصفته حاكماً لإمارة دبي، بالعفو عن553 من نزلاء المنشآت الإصلاحية والعقابية في دبي من مختلف الجنسيات، وذلك بمناسبة حلول شهر عيد الاضحى المبارك.

 

حاكم الشارقة يعفو عن 206 نزلاء ونزيلات

أمر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بالإفراج عن 206 نزلاء ونزيلات، من مختلف الجنسيات بإدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في الشارقة، ممن انطبقت عليهم شروط العفو، وثبتت أهليتهم للتمتع بالعفو وفق شروط حسن السيرة والسلوك، وذلك بمناسبة حلول شهر عيد الاضحى المبارك.

 

حاكم عجمان يأمر بالإفراج عن 55 المحبوسين بمناسبة عيد الاضحى

أمر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بالإفراج عن 55 سجيناً من مختلف الجنسيات، ممن أثبتوا أهليتهم للتمتع بالعفو خلال تنفيذهم للعقوبة في المنشآت الإصلاحية والعقابية في شرطة عجمان، وفق شروط حسن السيرة والسلوك.

ويأتي أمر الإفراج عن السجناء بمناسبة حلول شهر عيد الاضحى المبارك، وحرصاً من صاحب السمو حاكم عجمان على إدخال البهجة والأمل إلى نفوس النزلاء، وعائلاتهم.

رئيس الدولة يأمر بالإفراج عن 540 نزيلاً بمناسبة عيد الاضحى

أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، بالإفراج عن 540 نزيلا من نزلاء المنشآت الإصلاحية والعقابية ممن صدرت بحقهم أحكام في قضايا مختلفة، وذلك بمناسبة حلول شهر عيد الاضحى المبارك.

وتأتي هذه المكرمة السامية من صاحب السمو رئيس الدولة في إطار المبادرات الإنسانية لدولة الإمارات، التي تستند إلى قيم العفو والتسامح، وإعطاء نزلاء المنشآت الإصلاحية والعقابية فرصة التغيير نحو الأفضل، والبدء من جديد في المشاركة الإيجابية بالحياة، بالشكل الذي ينعكس على أسرهم ومجتمعهم.

وأكد النائب العام لإمارة دبي المستشار عصام عيسى الحميدان، أن الأمر الصادر عن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يأتي انطلاقاً من حرص سموه على منح المشمولين بالعفو فرصة الانضمام إلى ذويهم وإدخال البهجة على أهلهم في هذه المناسبة العطرة بكل ما تحمله من قيم التسامح والتراحم وبما يتيحه الشهر الكريم من فرصة كبيرة للتوبة ليتمكنوا من مراجعة أنفسهم والعودة إلى مواصلة حياتهم بصورة طبيعية، كأفراد نافعين لأسرهم ولمجتمعهم في إطار من احترام القانون والامتثال إلى أحكامه والابتعاد عن كل ذلة من شأنها الانحراف بهم عن الطريق القويم.

المصدر الامارات

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر السماح باعلان اسماء عفو المساجين فى 2024 ,العفو الرئاسي اليوم بالأسماء عفو الشارقة ,رأس الخيمة ,الفجيرة ,أم القيوين ,عجمان ,دبي وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .