نزلت الاسماء الجديدة لعفو رمضان بدبي السجناء الأمنيين والسياسيين تحميل أسماء المساجين المعفو عنهم بمناسبة شهر رمضان المبارك فى الإمارات

تنزيل كشف العفو عن المساجين بمناسبة شهر رمضان المبارك من هنا وكانت نزلت كشوف الاسماء الجديدة لعفو شهر رمضان الكريم عفواً عن عدد من السجناء الأمنيين والسياسيين بمدينة دبي واليكم رابط تحميل أسماء المساجين المعفو عنهم بمناسبة شهر رمضان المبارك فى الإمارات هنا

محمد بن راشد يأمر بالإفراج عن 553 نزيلاً بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء بصفته حاكماً لإمارة دبي، بالعفو عن553 من نزلاء المنشآت الإصلاحية والعقابية في دبي من مختلف الجنسيات، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

عفو رمضان هذه السنة العفو الرئاسي اليوم بالأسماء عفو رمضان 2021 الشارقة ,رأس الخيمة ,الفجيرة ,أم القيوين ,عجمان ,دبي

حاكم الشارقة يعفو عن 206 نزلاء ونزيلات

أمر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بالإفراج عن 206 نزلاء ونزيلات، من مختلف الجنسيات بإدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية في الشارقة، ممن انطبقت عليهم شروط العفو، وثبتت أهليتهم للتمتع بالعفو وفق شروط حسن السيرة والسلوك، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

 

رئيس الدولة يأمر بالإفراج عن 439 نزيلاً بمناسبة رمضان

أمر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بالإفراج عن 439 نزيلاً من نزلاء المنشآت الإصلاحية والعقابية، ممن صدرت بحقهم أحكام في قضايا مختلفة، وتكفل سموّه بتسديد الغرامات المالية، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وتأتي هذه المكرمة السامية من صاحب السمو رئيس الدولة في إطار المبادرات الإنسانية لدولة الإمارات، التي تستند إلى قيم العفو والتسامح، وإعطاء نزلاء المنشآت الإصلاحية والعقابية فرصة التغيير نحو الأفضل، والبدء من جديد في المشاركة الإيجابية بالحياة، بالشكل الذي ينعكس على أسرهم ومجتمعهم.

حاكم عجمان يأمر بالإفراج عن 55 سجيناً بمناسبة رمضان

أمر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بالإفراج عن 55 سجيناً من مختلف الجنسيات، ممن أثبتوا أهليتهم للتمتع بالعفو خلال تنفيذهم للعقوبة في المنشآت الإصلاحية والعقابية في شرطة عجمان، وفق شروط حسن السيرة والسلوك.

ويأتي أمر الإفراج عن السجناء بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وحرصاً من صاحب السمو حاكم عجمان على إدخال البهجة والأمل إلى نفوس النزلاء، وعائلاتهم.

كيف يمكن لسجين التقدم بطلب للحصول العفو أو إجازة؟ ما هي المشورة القانونية مع الإفراج المشروط هنا

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.