الموسم 5* رقم جوال رسائل إنسانية للاتصال بغيث على رقم البرنامج عن طريق انستجرام ~ راسل غيث الإماراتي قلبي اطمأن على تويتر يُعرض الساعة 4:00 م

انا سوري بالمناطق المحررة اريد التواصل مع غيث الاماراتي لدي ام وزوجة واربع اطفال تواصلت مع جميع تجار الاعضاء والمشافي لا ابيع كليتي واشتري الطعام لكن لا جدوى ارجوك اخي غيث تواصل معي . راسل غيث الإماراتي قلبي اطمأن على تويتر .. رقم جوال رسائل إنسانية للاتصال بغيث على رقم البرنامج عن طريق انستجرام

جزاكم الله خير فيما تقومون به من مساعدت المحتاجين واسال الله ان يحزيكم خير الجزاء

اما بخصوص ما اريد اعرف حالة تحتاج للمساعدة شاب في مقتبل العمر لاحولا له ولا قوة فقد ذراعه الايسر في حادث وهو من أسرة فقيرة وهو سوداني اتمني من ادارة البرنامج ان تقرأ رسالتي وتقديم المساعدة لكم جزيل الشكر وانطلقت الحلقة الأولى من البرنامج في موسمه الرابع، بمقدمة جديدة أشار فيها الإماراتي «غيث» إلى الاستمرار في مضيه على درب الخير، وتفقد ومساعدة المحتاجين بطرق جديدة تعزز العطاء كمّاَ ونوعاً، وتمضي قدماً لتحقيق هدف البرنامج في تقليل الفقر حول العالم بشكل يختلف عن المعتاد في المواسم السابقة.

 

مشاهدة حلقة اليوم برنامج قلبي اطمأن غيث الإماراتي

  • موعد برنامج غيث الاماراتى 2024 الساعة 4:15 بتوقيت مصر.

مشاهدة حلقة الطفل عواد برنامج قلبي اطمأن غيث الاماراتى

برنامج قلبي اطمأن يوتيوب  في جميع الدول والقنوات الناقلة

قلبي اطمأن مصر موعد برنامج قلبي اطمأن بتوقيت مصر 2024 من هو غيث مقدم برنامج قلبي اطمأن غيث الإماراتي يغير زيه المعروف حلقات غيث موعد عرض برنامج قلبي اطمأن رمضان 2024 التواصل مع برنامج قلبي اطمأن ربنا يبارك فيك أخي غيث انت وكل القائمين على البرنامج .. ربنا يجبر بخاطرك ويفرحك متل ما فرحت هدول الناس .

برنامج غيث الاماراتى الموسم الخامس

ورغبة من غيث الإماراتي في عدم كشف هويته، وهو جزء من منهجه في أن عمل الخير لا يحتاج إلى وجه، كانت الفكرة أن يلتقي بالطلبة والمعلمين بملابس مغايرة لملابسه المعتادة، حيث التقى بعضهم بثياب من يمارس غسيل السيارات

ورد الينا منذ قليل اريد مساعدة من غيث، اختي متزوجة منذ 15 سنه و لها خمسة أطفال. و زوجها لا يقدر يشتغل عندها مرض من كبد ، و اختي اصيبت ب سرطان حالهما ضعيف الشفاء العاجل انشاء الله جداً . و اختي لازم كل اسبوع او اسبوعين يتعالج و علاجها غالي الشفاء العاجل عنواني كردستان _عراق ” رسالة الى من هو الشاب الإماراتي غيث ,دعت وزارة الموارد البشرية والتوطين منشآت القطاع الخاص الى التعامل مع حالات العاملين الذين يتعرضون للإصابة بفيروس كورونا المستجد بإعتبارها حالات مرضية يستحق بموجبها العاملين إجازات مرضية وفقا لما ينص عليه القانون الاتحادي رقم “8” لسنة 1980″ واستهل البرنامج الخيري الإنساني «قلبي اطمأن» حلقته الأولى، أمس، لدعم متضرري الأعاصير، وبيان معاناتهم.

رقم جوال رسائل إنسانية للاتصال بغيث على رقم البرنامج عن طريق انستجرام ~ راسل غيث الإماراتي قلبي اطمأن على تويتر يُعرض الساعة 4:00 م

وقال غيث لجمهور متابعيه في مقدمة الحلقة الأولى: «عودناكم كل عام أن تشرح الحلقة الأولى الموسم الجديد، مبادراتنا، الدول التي زرناها، وما هي الإضافات، وماذا سنفعل، لكن هذا العام سنترككم لتكتشفوا كل شيء بأنفسكم، في الحقيقة، هذا الموسم كان صعباً جداً، لكن فيه خير كثير جداً»، واختتم حديثه بالجملة الشهيرة: «باسم الله نبدأ، ليس سعادة واحدة، بل سعادات جديدة».

وجه غيث الإماراتي

غيث الإماراتي انستقرام

من هو الشاب الإماراتي غيث ارقام واتس اب قلبي اطمأن برنامج غيث

موعد عرض برنامج قلبي أطمأن غيث الإماراتي

  • الساعة 4:20 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 5:20 مساءً بتوقيت السعودية.
  • لساعة 6:20 مساءً بتوقيت الامارات.

برنامج “قلبي اطمأن” يُعرض الساعة 4:00 مساء على قناة “أبوظبي”، والساعة 4:20 دقيقة على قناة “MBC 1″، والساعة 5:00 مساء على قناة “الإمارات”، بتوقيت القاهرة.

كيفية الاتصال بغيث الاماراتي

التواصل مع غيث الاماراتي رقم غيث الاماراتي مساعدات برنامج اطمان قلبي 

تنوية نرجو أخذ الحيطة والحذر من أي حساب يدعي بأنه حساب غيث الرسمي، حيث لا يمتلك غيث إلا حساب رسمي واحد فقط على انستقرام، ليس له أي حساب على (فيسبوك وتويتر)

1,000,000 شجرة، مبادرة انطلقت في برنامج قلبي اطمأن بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بزراعة 10,000 شجرة في لبنان ومازالت الجهود مستمرة لنزرع مليون شجرة مثمرة في مختلف الدول ليستفيد منها العديد من الأسر. علماً أن قيمة الشجرة 5 دراهم ‎شاركونا الخير وساهموا في زراعة الأرض.

103,900
896,100 باقي
 

مصرف أبوظبي الإسلامي AE570500000000028208488

 

للتبرع لبرنامج قلبي أطمأن غيث الإماراتي عبر الرسائل النصية داخل دولة الإمارات العربية المتحدة أرسل كلمة “غيث” من هنـــــــــــــــا

~كونوا جزءاً من العطاء وساهموا بالخير..

ترددات القنوات التى تعرض برنامج  قلبي أطمأن غيث الإماراتي الموسم 3

تردد قناة أبو ظبي الإمارات برنامج قلبي اطمأن

على قمر النايل سات:-

  • تردد 12467.
  • معدل ترميز 27500.
  • استقطاب أفقي.
  • تردد 11938.
  • معدل الترميز 27500.
  • استقطاب رأسي.
  • تردد 12226.
  • معامل ترميز 27500.
  • معدل استقطاب أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ 3/4.

الكشف عن هوية غيث

وقال الشباب على مواقع التواصل :”واختلفت الردود على الصورة، حيث شكك غالبية المعلقين في صحتها، وأوضح أحدهم أنها لشاب آخر ظهر في أغنية سبق بثها بعنوان “كونوا مثل غيث”، في حين ذكر معلق آخر أن الصورة مأخوذة من مقدمة الجزء الثاني من البرنامج الذي عرض العام الماضي على قناة أبوظبي، بينما غرد صاحب حساب ثالث قائلا: “محاولة الكشف عن صورة وجه غيث، وأي حد يحاول يفكر بهيك شي، والله فكرة مؤذية ومش هاتفرح الناس، لأنه لما سويت هذه الحركة حاربته بمبدأه وبأكثر شيء قاعد يحاول ويصل فكرة من خلاله، فكرة تقديم الخير بدون أي غاية غير الأجر، لأن فكرة أن يخفي وجهه تحارب أصحاب المظاهر بها الأيام”. واتفق معه حساب بعنوان “إيمان” مؤكداً: “أن يتم الكشف عن هوية غيث فهذا أمر ليس بالجيد لأنه من جماليات البرنامج إخفاء شخصيته وهويته لمساعدة الناس دون رياء، فقبح الله كل من يحاول تصوير بالخفاء وفضح هويته”.

طريقة الاتصال رقم غيث برنامج قلبي اطمأن غيث الإماراتي

طريقة الاتصال بغيث برنامج قلبي أطمأن غيث الإماراتي
طريقة الاتصال بغيث برنامج قلبي أطمأن غيث الإماراتي