مشاهدة حلقة مسلسل الناموس مشهد حضن جاسم النبهان لابنته في المسلسل

خطف مسلسل “الناموس” الأضواء في الدراما الخليجية التي تُعرض في رمضان للنجم جاسم النبهان، وتدور قصته وأحداثه خلال فترة السبعينيات من القرن الماضي، ويناقش الكثير من القضايا والمشكلات المجتمعية التي كانت تحدث بين الأشخاص خلال هذه الفترة، وأشار المنتج عبدالله بو شهري إلى أن “الناموس” من أضخم الإنتاجات هذا العام، كما يناقش جريمة في إطار مثير، وكل حلقة تكشف المزيد من الخبايا، وربما يشعر المشاهد أنه أمام واقع جديد للدراما الكويتية والخليجية.

إلا أن “الناموس” في حلقته الثانية أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي؛ إثر مشهد احتضان جاسم النبهان لابنته في المسلسل، وهو ما جعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي يطلقون بعض التغريدات حول هذا المشهد.

طيبة الفرج والدة محمد جاسم النبهان

طيبة الفرج والدة محمد جاسم النبهان
طيبة الفرج والدة محمد جاسم النبهان

«بمدرسة عمر بن الخطاب» في منطقة القبلة بعام 1953 [2] وتابع دراسته فيها من الصف الأول الابتدائي حتى الثالث المتوسط[2]، انتقل بعدها إلى «مدرسة الشامية المتوسطة» وظل بها لمدة عام[2]، وأكمل دراسته الثانوية في «ثانوية الشويخ»[2]. وأثناء فترة دراسته كان يشارك في المسرح المدرسي[4]. وبعام 1963 سافر أخيه الأكبر للدراسة بالخارج فإضطر للخروج من المدرسة للعمل وتحمل مسؤولية المنزل، فعين في وزارة الأوقاف[4]، وانضم بعد ذلك «لفرقة لمسرح الشعبي» بسنة 1964 [3] بعد أن كانو رفضوا انضمامه إليهم عندما تقدم إليهم بعد تأسيس الفرقة وذلك كونه ما زال طالبًا حينها[4]. كما التحق «بمعهد الدراسات المسرحية» الذي أسسه زكي طليمات[4].

أسرته

تزوج مرتين، الأولى هي الممثلة طيبة الفرج[5]،ولديهما 6 أبناء[5] هم: طلال وفاطمة ومحمد وعنود وعبد الله وعزيزة، وله من زوجته الثانية نجيبة اللنقاوي ابنتين[5] أحدهما الممثلة حصة[5] وأسماء

وفي الحقيقة فإن الفنانة التي جسدت دور الابنة بالعمل هي في الحقيقة ابنة الفنان جاسم النبهان على أرض الواقع، وهو ما قطع الجدل بين المتربصين بالمشهد، حيث أطلقت حصة النبهان تغريدة عبر حسابها على “تويتر” كاتبة: “أترك لجمهور جاسم النبهان التعليق.. أستغرب يا خوي أن مشهد بريء مثل هذا بيسقط تاريخ، أب حضن بنته الحقيقية في مشهد بدور أبوها وهي بنته وغير خادش.. في النهاية هذا رأيك وأحترمه.. بالنسبة لي أنا وأبوي فخورين بالعمل اللي جمعنا كأب وبنته وسعيدين بمشهد ما تجاوز الدقيقة والحلقات الجاية أجمل”.

في حين وصف المغردون المشهد بالعفوي الذي يرمز للجمال بين أب وابنته، والذي لامس مشاعرهم في “الناموس”، لتلفت حصة النبهان الأنظار في العمل الدرامي.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.