اسماء المصابين وعدد المتوفين فى حادث قطار اليوم واسباب خروج قطار 949 القاهرة/ المنصورة عن القضبان فيديوهات مفصلة

ننشر اسماء المصابين وعدد المتوفين فى حادث قطار اليوم في تمام الساعة 13:54 سقطت عدد 4 عربات من القطار بمدخل محطة سندنهور واسباب خروج قطار 949 القاهرة/ المنصورة عن القضبان فيديوهات مفصلة وأعلنت وزارة الصحة المصرية عن إصابة 97 شخصا في حادث قطار جديد، فيما تحدثت مصادر أمنية وطبية عن وفاة 8 أشخاص بينما أعلنت محافظة القليوبية اليوم الأحد، عن إصابة 103مواطنًا فى حادث قطار (القاهرة – المنصورة) بمدينة طوخ محافظة القليوبية وتوقفت حركة القطارات بالوجه البحري في مصر عقب خروج قطار 949 القاهرة/ المنصورة عن القضبان في سندهور بالقرب من طوخ والتي تبعد نحو 30 كيلو متر شمال العاصمة.

وكشفت مصادر مطلعة أن وزير النقل المصري، كامل الوزير، توجه إلى موقع الحادث، حيث يوجد إصابات بين الركاب أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، تفاصيل حادث قطار طوخ بالقليوبية، حيث أكدت أنه اثناء مرور قطار 949/ 3209 سياحى المتجه من القاهرة اى المنصورة وفى تمام الساعة 1:54 مساء، سقطت 4 عربات من القطار بمدخل محطة سندنهور وجارى الوقوف على أسباب الحادث.

 فيديو مباشر من مكان حادث انقلاب طوخ حيث تم الدفع بعدد 58 سيارة من محافظات القليوبية والشرقية وجار نقل المصابين المستشفيات المختلفة وأن محافظة القليوبية.

قالت في بيان لها قبل قليل عن ارتفاع عدد المصابين بحادث انقلاب الركاب بطوخ إلى 103 حالات إصابة وذلك عقب خروج 8 عربات من القطار عن القضبان أثناء عودة من رحلته من القاهرة في اتجاه المنصورة وجار المتابعة لحالات الإصابة والمتوفين وأنتقل المحافظ إلى مكان الحادث على رأس كافة القيادات التنفيذية.

وجار الآن الدفع بأحد الأوناش العملاقة لرفع العربات الثامنية التي سقطت على القضبان وأن الصحة أعلنت في بيان لها أن عدد المصابين 98 مصابا حتى الأن وتم نقل المصابين لمستشفيات بنها والقليوبية والشرقية وقد قام أهالى قرية طوخ بتقديم الدعم لركاب القطار من خلال تقديم المشروبات وتوفير سيارات لنقل الغير مصابين إلى محل إقامتهم.

ومن جانبها انتقلت النيابة العامة والأدلة الجنائية إلى مكان الحادث لعمل المعاينة اللازمة لمكان الحادث وإعداد التقارير اللازمة حول الحادث تمهيدا لبدء التحقيقات من قبل النيابة العامة.

كانت هيئة الإسعاف بالقليوبية بـ20 سيارة إسعاف لنقل مصابي حادث انقلاب قطار، حيث شهدت المنطقة قبل محطة سكة حديد طوخ في محافظة القليوبية، خروج قطار 949 القاهرة المنصورة عن القضبان.

أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر أنه اثناء مرور قطار 949/ 3209 سياحى المتجه من القاهرة الي المنصوره وفي تمام الساعة 13:54سقطت عدد 4 عربات من القطار بمدخل محطة سندنهور وجاري الوقوف علي اسباب الحادث.

السكة الحديد تكشف تفاصيل حادث قطار طوخ ..4 عربات سقطت بمدخل محطة سندنهور

من جهتها، أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن إصابة 97 شخصا في الحادث. وأوضح خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة أنه فور وقوع الحادث تم الدفع بـ 58 سيارة إسعاف نقلت المصابين إلى مستشفيات بنها التعليمي، قليوب التخصصي، بنها الجامعي.