من هو المتصل الذي وصف اكل الست غالية بالمعفن : فيديو لحصة الاتصال بالست غالية “طبخك معفن”

من هو المتصل الذي وصف اكل الست غالية بالمعفن ووتعرضت الشيف غالية، لموقف محرج وانتقدها أحد متابعي البرنامج، إذ قال لها خلال الاتصال: “ماتزعليش مني، أكلك معفن”. لحصة الاتصال بالست غالية “طبخك معفن” تعرضت الشيف «الست غالية» مقدمة برنامج «أكلة بلدي»، الذي يُعرض على قناة «الشمس»، إلى موقف مُحرج على الهواء.

من هو المتصل الذي وصف اكل الست غالية بالمعفن

أحرج متصل مقدمة أكلات على الهواء تدعى الشيف غالية، خلال تقديمها برنامجها “أكلة بلدي”، الذي يعرض على قناة “الشمس” المصرية وجاء رد الشيف غالية: “كلك ذوق.. إنت مش عاجبك غيرك يعجبه، وماينفعش نقول على نعمة ربنا معفنة أيا كان لو لقمة معفنة في مشنة بنبوسها ونحطها على راسنا وبعدين كله من ذوقك أنت على راسنا”.

وقام أحد المُتابعين لبرنامجها بالاتصال تليفونيا بالبرنامج الذي يبث على الهواء، معبرا عن رأيه في الأطباق التي تعدها، بطريقة فاجأتها.

فيديو لحصة الاتصال بالست غالية طبخك معفن

قال المتصل: «ممكن أقولك حاجة وماتزعليش مني.. الأكل معفن». إلا أن مقدمة البرنامج ردت عليه بقولها: «استنوا يا جماعة.. حضرتك مش عاجبك أكلنا فيه ناس تانية يعجبها» وتابعت: «وبعدين مافيش حد يقول على نعمة ربنا معفنة أبدًا، دي لو لقمة معفنة نبوسها ونشيلها على راسنا.. وكله من ذوقك أنت على رأسنا برضو».

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.