لاك بوعومر فيديو تصوير بطيء للحظة انهيار وسقوط الجسر باليهود فى احتفالات اسرائيل امس بحادثة جبل الجرمق

شاهد فيديو لاحد اليهود تصوير بطيء للحظة انهيار وسقوط الجسر باليهود وحصيلة ضحايا الحادث ارتفعت إلى 44 قتيل فى احتفالات اسرائيل امس بحادثة جبل الجرمق تسبب انهيار جسر اثناء احتفالات دينية إسرائيلية بجبل الجرمق بشمال غربي الجليل الليلة الماضية في مقتل 44 شخصا على الأقل وإصابة أكثر من 150 آخرين بجروح.

فيديو.. لحظات قبل مقتل عشرات اليهود المتدينين بحادثة جبل الجرمق
عشرات القتلى والجرحى إثر تدافع خلال حفل ديني في إسرائيل

عدد الوفيات والمصابين اكثر من 190 رجل وسيدة, فى الحفل الديني بإسرائيل أمس الخميس 29 ابريل نيسان 2021 فيديو لحظة انهيار الجسر بمهرجان يهودي في إسرائيل وارتفاع عدد ضحايا انهيار جسر خلال مهرجان يهودى بإسرائيل لـ44 قتيلًا العشرات لقوا حتفهم فى تدافع أعلى جسر خلال احتفال دينى فى إسرائيل، الأمر الذى وصفه رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بأنه كارثة كبيرة، فيما أفادت وسائل إعلام إسرئيلية بارتفاع عدد القتلى لـ44، فضلاً عن وجود 150 مصابًا بين اليهود.

عدد الوفيات فى الحفل الديني بإسرائيل أمس 44 قتيل.
عدد المصابين فى الحفل الديني بإسرائيل 150 مصاب وقد وصف رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الحادث بأنه كارثة.

وكان عشرات الآلاف من اليهود تجمعوا عند ضريح الحاخام شمعون بار يوشاى للاحتفالات السنوية التى تشمل الصلاة والرقص طوال الليل أفادت السلطات الصحية الإسرائيلية بوقوع عشرات القتلى والجرحى بين المستوطنين إثر تدافع خلال احتفال ديني في جبل الجرمق (ميرون) شمالي إسرائيل هذه الليلة.

وانهار الجسر الموجود على جبل الجرمق خلال احتفال “لاك بوعومر” الديني اليهودي، وبدأ الناس بعد ذلك التدافع ما تسبب في سقوط العشرات بين قتيل وجريح.

كان عشرات الآلاف من اليهود تجمعوا عند ضريح الحاخام شمعون بار يوشاى للاحتفالات السنوية التى تشمل الصلاة والرقص طوال الليل أفادت السلطات الصحية الإسرائيلية بوقوع عشرات القتلى والجرحى بين المستوطنين إثر تدافع خلال احتفال ديني في جبل الجرمق (ميرون) شمالي إسرائيل هذه الليلة.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، إن 38 شخصا لقوا مصرعهم إثر انهيار جسر أثناء إحياء إحدى المناسبات الدينية لليهود فى منطقة الجليل.

فيديو لحظة انهيار الجسر بمهرجان يهودي في إسرائيل

وقال متحدث باسم خدمة الإنقاذ إن 38 شخصا لقوا مصرعهم إثر انهيار جسر أثناء إحياء إحدى المناسبات الدينية لليهود في منطقة الجليل.

ارتفاع عدد ضحايا انهيار جسر خلال مهرجان يهودى بإسرائيل لـ44 قتيلًا

وفي وقت لاحق، قالت القناة “13” الإسرائيلة إن حصيلة ضحايا الحادث ارتفعت إلى 44 قتيلا وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن حادث انهيار الجسر يمثل “كارثة فادحة”.

222
الشرطة الاسرائيلية تضع الحواجز بموقع الحادث
جانب من الحادث ومحاولات نقل القتلى والمصابين (1)جانب من الحادث ومحاولات نقل القتلى والمصابين
محاولات نقل القتلىمحاولات نقل القتلى
جانب من الحادث ومحاولات نقل القتلى والمصابين
جانب من الحادث ومحاولات نقل القتلى والمصابين (3)الاسعاف بموقع الحادث وبحسب وسائل إعلام إسرائيلية تجمع في مكان الحادث أكثر من 100 ألف شخص، ولا يزال حتى الآن سبب انهيار الجسر مجهولا.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.