قناة الجزيرة البث المباشر مشاهدة غزة – نابلس الان واطلاق غاز مسيل للدموع

قناة الجزيرة مباشر البث الحي | البث المباشر Livestream HD
YouTube · Al Jazeera Mubasher قناة الجزيرة مباشر 

قد يهمك..

أعلن الجيش الإسرائيلي، في وقت متأخر من ليل الخميس، توغل قواته في غزة، في إطار التصعيد العسكري ضد الفصائل الفلسطينية بالقطاع، وسط قصف عنيف استهدف بيت حانون واستهدف الطيران الإسرائيلي منازل مواطنين بالقرب من مسجد القسام شمال قطاع غزة، ضمن سلسلة سلسلة غارات عنيفة يقوم بها.

وقال مراسل شبكة RT: “في أقل من خمس دقائق، تم استهداف محيط منطقة شمال قطاع غزة بأكثر من 50 صاروخ، ولا يزال الطيران الحربي يغير حتى اللحظة، ودوت صافرات الإنذار في غلاف غزة تزامنا مع استمرار القصف الإسرائيلي”.

الجزيرة بث مباشر : اخر اخبار فلسطين الان

إسرائيل تبدأ عملية اجتياح برية لغزة وسط قصف مكثف على “بيت حانون”

وقال الجيش في بيان موجز نقلته ”فرانس برس“، إن ”القوات الجوية والبرية الإسرائيلية تشن هجوما على قطاع غزة ونقل في بيان موجز أن القوات الجوية والبرية الإسرائيلية بدأت شنّ هجوم بري على قطاع غزة.

شاهد.. إسرائيل تبدأ عملية اجتياح برية لغزة  وسط قصف مكثف على “بيت حانون”

وقال المتحدث باسم الجيش الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، عبر حسابه في تويتر، إن ”قوات جوية وبرية لجيش الدفاع تشن في هذه الساعة غارات في قطاع غزة“.

كشفت وزارة الصحة في قطاع غزة، مساء اليوم الخميس، عدد القتلى، بعد الغارات الجوية التي شنها الجيش الإسرائيلي، في ظل المواجهات المتصاعدة وقال أشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة: “إجمالي عدد ضحايا الهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة، بلغ 103″، وذلك حتى الساعة العاشرة مساء الخميس بالتوقيت المحلي”.

صحة غزة تعلن عن إجمالي قتلى  الغارات الجوية الإسرائيلية .. وتكشف  عدد الضحايا من النساء والأطفال

وأضاف متحدث الصحة: “بين القتلى 27 طفلاً و11 امرأة، وبلغ عدد المصابين بلغ 580 شخصاً بجراح مختلفة” وأفادت وكالة ”شهاب“ للأنباء، بوقع قصف عنيف استهدف منطقة ”البعلي“ في بيت حانون، شمال قطاع غزة.

الطيران الإسرائيلي يقصف شمال قطاع غزة بأكثر من 50 صاروخًا

أظهر مقطع مصور اشتعال النيران في مبنى في مدينة الرملة داخل إسرائيل، بعد سقوط صاروخ أطلق من غزة عليه، ضمن عشرات الصواريخ التي استهدفت عددا من المدن الإسرائيلية، مساء الخميس واستهدف الصاروخ المبنى الواقع في الرملة بشكل مباشر، في حين اندلعت النيران، وسمعت صفارات الإنذار تدوي في أرجاء المنطقة، لدى انطلاق دفعة جديدة من الصواريخ البعيدة من غزة.

وأشارت الوكالة إلى وصول أكثر من 50 إصابة إلى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي.