اماكن الفروع مواعيد عمل ويسترن يونيون فى إجازة عيد 23 يوليو westernunion متى يفتح ويسترن يونيون 2024 إجازات ويسترن يونيون والبنوك فى المواسم والأعياد 2024 بداية عمل بعد إجازة العيد

غالبًا ما تكون فروع ويسترن يونيون داخل البنوك مغلقة في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية، ولكن قد تكون بعض الفروع داخل المتاجر والمراكز التجارية مفتوحة ويمكنك العثور على فرع ويسترن يونيون القريب منك من خلال زيارة موقع ويسترن يونيون الإلكتروني أو استخدام تطبيق ويسترن يونيون للهواتف الذكية.

اخبار متعلقة باماكن الفروع مواعيد عمل ويسترن يونيون بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

تختلف مواعيد عمل ويسترن يونيون حسب الموقع. في مصر، تفتح فروع ويسترن يونيون عادةً من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 5:00 مساءً من الأحد إلى الخميس. ومع ذلك، قد تختلف ساعات العمل في بعض الفروع، خاصة في أيام العطلات الرسمية.

تفاصيل خبر اماكن الفروع مواعيد عمل ويسترن يونيون فى إجازة محدث بتاريخ اليوم 24-4-2024

للتأكد من مواعيد عمل فرع ويسترن يونيون الأقرب إليك، يمكنك زيارة موقع ويسترن يونيون على الإنترنت أو الاتصال بخدمة العملاء.

عناوين فروع ويسترن يونيون فى مصر في كل المحافظات والأجازات فروع ويسترن يونيون بتقبض حوالات جوجل إجازات ويسترن يونيون فى المواسم والأعياد لشهر يونيو 2024 يوم الاحد الموافق 23 يونيو 2024 عيد ثورة يوليو.

اجازة عيد الأضحى في ويسترن يونيون

اجازة وعظلة من العمل في ويسترن يونيون “إجازة العيد westernunion “مواعيد ويسترن يونيون فى إجازة عيد الفطر المبارك تبدأ من الأربعاء 28/6/2024 حتى الأحد 2/7/2024 إجازة عيد الأضحى في ويسترن يونيون

مواعيد عمل ويسترن يونيون westernunion فى إجازة العيد – إجازات ويسترن يونيون والبنوك فى المواسم والأعياد 2024 بداية عمل بعد إجازة عيد الفطر

إجازات ويسترن يونيون هذا الاسبوع westernunion

خبر عاجل : جميع مصارف وتحويل الاموال ويسترن يونيون في مصر عطلة 5 أيام من غداً الخميس 29 أبريل،  عيد تحرير سيناء , والسبت 1 مايو 2024 بمناسبة عيد العمال وكذلك يوم الأحد 2/5/2024 ويوم الاثنين 3-5-2024 للاحتفال بعيد شم النسيم.

اجازة ويسترن يونيون في السعودية ودول الخليج ومصر والمغرب , مازال الدخول بالكمامة ,يرسل الأهل والأقارب الأموال والعيديات عبر مصرف ويسترن يونيون ولكن تصادف إجازة ويسترن يونيون في السعودية مع عيد الاضحى 2024 “اجازة ويسترن يونيون في العيد وفي وقفة عرفات  ويسترن يونيون وقفة عرفات ,موعد إجازة عيد الاضحى ومواعيد عمل مصرف ويسترن يونيون فى العيد .

منذ الساعة الـ 9:30 صباحاً تبدأ جميع فروع ويسترن يونيون باستقبال المواطنين لاستلام وصرف وارسال الاموال عبر الفروع المنتشرة بالمحافظات بالإضافة للفروع الموجودة داخل بنك الإسكندرية والبنك العربي الافريقي ويشترط دخول البنك بالكمامة.

ويوجد نسبة كبيرة من الذين يعملون فى جوجل ادسنس فى مصر والسعودية ، استلموا ارقام الحوالات للدفعات ؛ وبسبب إجازة ويسترن يونيون وبنك الاسكندرية والبنك العربي الافريقي  ,ومواعيد عمل ويسترن يونيون بعد العيد بداية من يوم 31 مايو الساعة 9:30 صباحاً.

وفر موقع ويسترن يونيون صفحة على الموقع الالكتروني “من هنا” للاستعلام عن حالة رقم الحوالة ويمكن تتبع صرف الحوالة ومعرفة الحالة “علامة خضراء أرسلت, في تقدم, متاح، تم الاستلام” مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر اليوم  من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية لغاية الساعة الخامسة مساءً حسب مواعيد البنك “مواعيد العمل الرسمية من 8:30 صباحا الي 6 مساءا طوال الاسبوع ماعدا الجمعة والسبت” مواعيد العمل في بعض فروع ويسترن يونيون في مصر. البنك العربي الإفريقي الدولي، فرع المنصورة: يبدأ العمل فيه من الساعة الثامنة والنصف صباحًا  بجميع فروع ويسترن يونيون المنصورة محافظة الدقهلية  إجازات ويسترن يونيون في عيد الفطر 2024 .

فيما يلي بعض الأمثلة على مواعيد عمل فروع ويسترن يونيون في مصر:

فرع بنك مصر الرئيسي: من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 5:00 مساءً من الأحد إلى الخميس.
فرع بنك الإسكندرية الرئيسي: من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 5:00 مساءً من الأحد إلى الخميس.
فرع بنك القاهرة الرئيسي: من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 5:00 مساءً من الأحد إلى الخميس.

مواعيد ويسترن يونيون في عيد الاضحى 2024 – إجازة ويسترن يونيون والبنوك فى عيد الاضحي 2024

اجازة عيد الاضحي للبنوك 2024 قرر البنك المركزى المصرى تعطيل العمل بالبنوك العاملة فى السوق المحلية لمدة 4 أيام من السبت وحتى الاربعاء  بمناسبة عيد الاضحي المبارك، على أن تعاود البنوك العمل يوم الخميس الموافق 15-8-2024 .

كما ستكون  إجازة ويسترن يونيون  بنفس مواعيد أجازات البنوك فى العيد 2024

ويسترن يونيون western union انجاز بنك البلاد
الرياض المملكة العربية السعودية
+966 11 203 0749
يفتح في ٩:٣٠ ص

-*-*-*-*-*-*-*-**-*-*-
Western Union
الرياض المملكة العربية السعودية
+966 55 929 8687
يفتح في ٩:٣٠ ص الأحد

-*-*-*-*-*-*-*-**-*-*-
Western Union
الرياض المملكة العربية السعودية
يفتح في ٧:٣٠ ص

-*-*-*-*-*-*-*-**-*-*-
Western Union
الرياض المملكة العربية السعودية
يفتح في ١٠ ص

-*-*-*-*-*-*-*-**-*-*-
‏ويسترن يونيون
الرياض المملكة العربية السعودية
+966 9200 01002
يفتح في ١٠ ص

-*-*-*-*-*-*-*-**-*-*-
ويسترن يونين تحويل انجاز
جدة المملكة العربية السعودية
+966 9200 33663
يفتح في ٧:٣٠ ص

-*-*-*-*-*-*-*-**-*-*-
ويسترن يونيون
الهفوف والمبرز المملكة العربية السعودية
يفتح في ٩:٢٠ ص الأحد

-*-*-*-*-*-*-*-**-*-*-
ويسترن يونيون
الدمام المملكة العربية السعودية
+966 9200 33663
يفتح في ٩:٣٠ ص الأحد

-*-*-*-*-*-*-*-**-*-*-
ويسترن يونيون
الخفجي المملكة العربية السعودية

بدأت شركة ويسترن يونيون الناشئة عن طريق مبلغ من المال , واستهدف ويسترن يونيون في البداية أصدقاء الجامعة الذين يحلمون بامتلاك حاسوب يتناسب مع إمكانيتهم المادية وكان ويسترن صاحب مبدأ.

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر اماكن الفروع مواعيد عمل ويسترن يونيون فى إجازة عيد 23 يوليو westernunion متى يفتح ويسترن يونيون 2024 إجازات ويسترن يونيون والبنوك فى المواسم والأعياد 2024 بداية عمل بعد إجازة العيد وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .