اسماء المساجين المفرج عنهم بمناسبة المولد النبوي 2024 ,اسماء مساجين العفو الرئاسي عفو المولد 2024

كشف اسماء المساجين المفرج عنهم بمناسبة عيد الفطر 2024 قطاع السجون قد أفرج اليوم عن عدد من المسجونين، بينهم غارمون وغارمات، فى أول أيام عيد الفطر المبارك اسماء مساجين العفو الرئاسي بالعيد مايو ايار 2024.

اخبار متعلقة باسماء المساجين المفرج عنهم بمناسبة المولد بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

كشوف عدد اسماء العفو الرئاسى عفو رمضان 2024

منذ قليل نشرت القناة الأولى الفضائية على شريط العناوين خبر عن الإفراج عن المساجين الغارمين المحبوسين فى قضايا شيكات وكمبيالات والمدينون لتجار ..الخ وبالاسماء اسماء المفرج عنهم من سجن جمصه 2024 واسماء العفو الرئاسي, واسماء المساجين فى العفو الرئاسى 2024 .

تفاصيل خبر اسماء المساجين المفرج عنهم بمناسبة المولد النبوي 2024 محدث بتاريخ اليوم 24-4-2024

ونص القرار في مادته الأولى على: “يعفى عن العقوبة الأصلية أو ما تبقى منها وعن العقوبة التبعية المحكوم بها على عدد 560 محكوم عليهم، الواردة أسماؤهم وأرقام قضاياهم بالكشوف المرفقة وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أمر بسرعة الإفراج عن المساجين الغارمين وخاصة السيدات وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، القرار رقم 232 لسنة 2024 بشأن العفو عن 560 متهماً محبوسين على ذمة عدد من القضايا.

اسماء المساجين المفرج عنهم بمناسبة العيد

عقد قطاع السجون لجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية، لتحديد مستحقى الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة، تنفيذًا لقرار رئيس الجمهورية رقم (231) لسنة 2024 بشأن الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة لبعض المحكوم عليهم الذين استوفوا شروط العفو، وكذا من استوفوا شروط الإفراج الشرطى.

وانتهت أعمال اللجان إلى الإفراج عن 219 نزيلًا ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو ويمكن الاستعلام عن اسماء المساجين المفرج عنهم بمناسبة عيد الفطر المبارك من أقرب قسم في منطقتك كان قطاع السجون قد أفرج اليوم عن عدد من المسجونين، بينهم غارمون وغارمات، فى أول أيام عيد الفطر المبارك، ضمن مبادرة “سجون بلا غارمين أو غارمات” تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وأنهت مصلحة السجون الإجراءات تنفيذا لتوجيهات قيادات الوزارة بسرعة الإفراج عمن يشملهم قرار العفو.

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر اسماء المساجين المفرج عنهم بمناسبة المولد النبوي 2024 ,اسماء مساجين العفو الرئاسي عفو المولد 2024 وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .