عفو بمناسبة عيد الشرطة 25 يناير 2024 العفو عن المساجين والافراج عن دفعة من المحبوسين الغارمين والسياسين

للعفو عن المساجين بعيد الشرطة أهمية كبيرة، وتخفيف العبء عن السجون وعندما يتم العفو عن عدد من المساجين، فإنه يخفف من العبء على السجون، ويوفر المال والمساحة اللازمة لاستقبال مساجين جدد، حيث ننشر تفاصيل عفو 25 يناير عيد الشرطة ال72 ..عاجل .. فى المغرب تم الافراج عن بعض المساجين السياسيين بمناسبة العيد..

اعلان اسماء المساجين المفرج عنهم بمناسبة العيد شهر 4/2024 وعددهم اسماء مساجين العفو الرئاسي بالعيد ا وزعت مصلحة السجون، علب الكحك والحلوى على أسر وأهالى المساجين المفرج عنهم، الذين ينتظرون لحظة خروج ذويهم الذين تم الإفراج عنهم بموجب قرار العفو الرئاسى، بمناسبة عيد الفطر .

كشوف عدد اسماء العفو الرئاسى عفو العيد 2024

style=”display: block;”

ونص القرار في مادته الأولى على: “يعفى عن العقوبة الأصلية أو ما تبقى منها وعن العقوبة التبعية المحكوم بها على عدد 560 محكوم عليهم، الواردة أسماؤهم وأرقام قضاياهم بالكشوف المرفقة وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أمر بسرعة الإفراج عن المساجين الغارمين وخاصة السيدات وأصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، القرار رقم 232 لسنة 2024 بشأن العفو عن 560 متهماً محبوسين على ذمة عدد من القضايا.

اسماء المساجين المفرج عنهم بمناسبة العيد

style=”display: block;”

عقد قطاع السجون لجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية، لتحديد مستحقى الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة، تنفيذًا لقرار رئيس الجمهورية رقم (231) لسنة 2024 بشأن الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة لبعض المحكوم عليهم الذين استوفوا شروط العفو، وكذا من استوفوا شروط الإفراج الشرطى.

عفو عبد الفتاح السيسى

style=”display: block;”

وانتهت أعمال اللجان إلى الإفراج عن 219 نزيلًا ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو ويمكن الاستعلام عن اسماء المساجين المفرج عنهم بمناسبة عيد الفطر المبارك من أقرب قسم في منطقتك كان قطاع السجون قد أفرج اليوم عن عدد من المسجونين، بينهم غارمون وغارمات، فى أول أيام عيد الفطر المبارك، ضمن مبادرة “سجون بلا غارمين أو غارمات” تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وأنهت مصلحة السجون الإجراءات تنفيذا لتوجيهات قيادات الوزارة بسرعة الإفراج عمن يشملهم قرار العفو.