مباشر CNN غزة الأن : شروط نتنياهو لوقف القصف على غزة ومظاهرات بنابلس

مباشر CNN غزة الأن : شروط نتنياهو لوقف القصف على غزة ومظاهرات بنابلس كشف موقع “0404” العبري، الجمعة، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتانياهو بصدد إنهاء العملية العسكرية على قطاع غزة قريبا وبحسب “سي ان ان”، نقلا عن الموقع، فإن إنهاء العملية العسكرية على قطاع غزة مرهون بتخفيف حركة “حماس” لأدوارها، وتقليص نيرانها على إسرائيل بشكل كبير.

قد يهمك..

مصادر إسرائيلية: نتانياهو مستعد لإنهاء “عملية غزة” بشرط

واعتبر المراسل السياسي لـ”يديعوت أحرونوت” أن الضربة الاستراتيجية المهمة التي تلقتها حماس الليلة الماضية تسمح لإسرائيل بالتوجه لإنهاء العملية ومن الممكن حتى أن يحدث ذلك قبل يوم الأحد، علما بأن بعض كبار قادة الجيش يدعمون قرار انتهاء العملية.

وتداولت وسائل إعلام إسرائيلية مقطع فيديو يظهر سقوط صاروخ على بئر سبع.

الجزيرة بث مباشر : بث مباشر الجزيرة لايف .. قصف غزة الساعة 3:00 الفجر اخر اخبار غزة الان

إسرائيل تبدأ عملية اجتياح برية لغزة وسط قصف مكثف على “بيت حانون”

وقال الجيش في بيان موجز نقلته ”فرانس برس“، إن ”القوات الجوية والبرية الإسرائيلية تشن هجوما على قطاع غزة ونقل في بيان موجز أن القوات الجوية والبرية الإسرائيلية بدأت شنّ هجوم بري على قطاع غزة.

شاهد.. إسرائيل تبدأ عملية اجتياح برية لغزة  وسط قصف مكثف على “بيت حانون”

وقال المتحدث باسم الجيش الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، عبر حسابه في تويتر، إن ”قوات جوية وبرية لجيش الدفاع تشن في هذه الساعة غارات في قطاع غزة“.

كشفت وزارة الصحة في قطاع غزة، مساء اليوم الخميس، عدد القتلى، بعد الغارات الجوية التي شنها الجيش الإسرائيلي، في ظل المواجهات المتصاعدة وقال أشرف القدرة المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة: “إجمالي عدد ضحايا الهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة، بلغ 103″، وذلك حتى الساعة العاشرة مساء الخميس بالتوقيت المحلي”.

صحة غزة تعلن عن إجمالي قتلى  الغارات الجوية الإسرائيلية .. وتكشف  عدد الضحايا من النساء والأطفال

وأضاف متحدث الصحة: “بين القتلى 27 طفلاً و11 امرأة، وبلغ عدد المصابين بلغ 580 شخصاً بجراح مختلفة” وأفادت وكالة ”شهاب“ للأنباء، بوقع قصف عنيف استهدف منطقة ”البعلي“ في بيت حانون، شمال قطاع غزة.

الطيران الإسرائيلي يقصف شمال قطاع غزة بأكثر من 50 صاروخًا

أظهر مقطع مصور اشتعال النيران في مبنى في مدينة الرملة داخل إسرائيل، بعد سقوط صاروخ أطلق من غزة عليه، ضمن عشرات الصواريخ التي استهدفت عددا من المدن الإسرائيلية، وأعلنت “سرايا القدس”، الجناح العسكرى لحركة “الجهاد الإسلامي”، فى بيان لها أنها قصفت اليوم برشقة صاروخية مدينتى هرتسليا وعسقلان فى جنوب إسرائيل، بالإضافة إلى إطلاق عدد من قذائف الهون الثقيل على مناطق إيرز ونير عام وزكيم ونحال العوز وموقعى كيسوفيم وكرم أبو سالم العسكريين.

حركتا حماس والجهاد الإسلامى تعلنان شن هجمات صاروخية جديدة على إسرائيل.. والقصف الإسرائيلى لغزة مستمر بالطيران والمدفعية.. مبعوث بايدن يصل القدس.. وارتفاع قتلى مواجهات الضفة إلى 11

وأكدت مراسلة RT فى إسرائيل إطلاق صفارات الإنذار مجددا فى عسقلان، فيما أفادت صحيفة “تايمز أوف إسرائيل” بسماع دوى صفارات الإنذار فى بلدات ومدن مختلفة فى جنوب إسرائيل، منها كريات ملاخى، فيما أطلقت القوات الإسرائيلية قنابل مضيئة على الحدود مع لبنان، كما أطلقت صافرات الإنذار