BBC البث المباشر :عاجل إسرائيل تستهدف مقرات حماس وتواصل قصف غزة

BBC البث المباشر :عاجل إسرائيل تستهدف مقرات حماس وتواصل قصف غزة

قد يهمك..

استمرار إطلاق صواريخ القسام واسرائيل لن توقف الضرب قبل يوم الخميس المقبل كما واصلت إسرائيل اليوم الاثنين، ولليوم الثامن على التوالي شن غارات جوية عنيفة على قطاع غزة، واستهدفت مقر استخبارات حماس شمالي قطاع غزة وأكدت “كتائب القسام”، الجناح العسكري لحركة “حماس”، أنها قصفت قاعدة “حتسريم” الجوية برشقة صاروخية، وأنها جددت قصف كيبوتس “إيرز” بقذائف الهاون..

live الجزيرة البث المباشر : اخر اخبار فلسطين الان استمرار إطلاق صواريخ القسام واسرائيل لن توقف الضرب

كشف مقطع فيديو متداول، اليوم الأحد، لحظة سقوط صاروخ أطلقته الكتائب الفلسطينية، على ميناء أسدود الإسرائيلي.

وكانت كتائب القسام قد أعلنت إطلاق رشقات صاروخية كبيرة، على كلاً من، أسدود وعسقلان وبئر السبع وسديروت، وقاعدة “رعيم” وقاعدة التنصت “8200”.

وأعلنت كتائب القسام – الجناح العسكري لحركة حماس – اليوم الاثنين، استهداف بارجة إسرائيلية في عرض البحر قبالة شواطئ غزة، برشقة صاروخية.

صواريخ القسام تضرب بارجة إسرائيلية وقاعدة حتسريم

وذكرت كتائب القسام في بيان “استهدفنا بارجة إسرائيلية في عرض البحر قبالة شواطئ غزة بدفعة من الصواريخ”.

وأظهر مقطع فيديو نشرته قناة “روسيا اليوم” انفجارًا شديدًا أضاء سماء غزة، سببها قصف الاحتلال جراء استهداف مقر استخبارات حماس.

شاهد: إسرائيل تستهدف مقر استخبارات حماس.. وتواصل قصف غزة لليوم الثامن على التوالي

أعلنت “كتائب القسام” أنها بدأت برد صاروخي كبير على إسرائيل، “رداً على العربدة الجوفاء من العدو على أهلنا في قطاع غزة الليلة الماضية، والعدوان المتواصل على شعبنا”.

هذا وذكرت “كتائب القسام” أنها قصفت مدينة “كريات ملاخي” برشقة صاروخية، كما أعلنت قصفها “نتيفوت” وقاعدتي “حتسريم” و”تسيلم” العسكريتين برشقات صاروخية، وقصفها موقع إسناد “صوفا” بقذائف الهاون.