هل تحضر دلال عبد العزيز جنازة سمير غانم ~ بكاء الفنانات في عزاء سمير غانم

نظراً الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز زوجة الفنان سمير غانم فلن تحضر  دلال عبد العزيز جنازة سمير غانم ويحضر أبناءة إيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم  وازواجهم ولفيف من الفنانين.

قد يهمك..

موعد جنازة سمير غانم

وأعلن الإعلامى رامى رضوان أن تشييع جنازة الفنان الكبير سمير غانم سيقام غدًا من مسجد المشير بالتجمع الخامس بعد صلاة الجمعة، مضيفا أن الجثمان سيوارى الثرى بمدافن مدينة الوفاء والأمل.

مكان دفن الفنان سمير غانم وإقامة العزاء

قررت أسرة الفنان الراحل سمير غانم، دفن جثمانه بمقابر الوفاء والأمل بالتجمع الخامس، وإقامة العزاء على المقابر فقط ومن المنتظر ان تنقل قناة dmc البث المباشر لحظة جنازة الفنان سمير غانم.

البث المباشر جنازة الفنان سمير غانم

سمير غانم كان يُعاني من مشاكل صحية في الكلى والفنانة دلال عبد العزيز، زوجة الفنان سمير غانم، تعاني من الإصابة أيضًا بفيروس كورونا.

فيديو لحظة وفاة الفنان سمير غانم

وخضعت مؤخرًا للعديد من الفحوصات والمسحات، ولكن النتيجة إيجابية، وما زالت تحت جهاز التنفس الصناعي ولكنها تتحسن بشكل بسيط أفضل من حالة زوجها.

أمراض تهدد بالموت المفاجئ فى كبار السن  ويعود السبب في هذا النوع من الأمراض، إلى قصور في عمل البطين سبب وفاة سمير غانم الاصابة بكرونا ,وأما انفصال جلطة دموية، فهو سبب الموت المفاجئ للعديد من الأشخاص الذين هم تجاوزا الـ 70.