موعد تشييع جنازة أحمد بهجت عند وصول الجثمان :: واسباب ولحظة وفاة أحمد بهجت .. موعد تشييع جنازة ومكان الصلاة علي دفن أحمد بهجت والتعازي اوقات العزاء.. من هو والسيرة الذاتية لأحمد بهجت

جنازة رجل الأعمال الدكتور أحمد بهجت توفى صباح اليوم رجل الأعمال الدكتور أحمد بهجت فتوح عن عمر يناهز 70 عاما، بعد صراع طويل مع المرض. واسباب ولحظة وفاة أحمد بهجت .. موعد تشييع جنازة ومكان الصلاة علي دفن أحمد بهجت والتعازي اوقات العزاء.. من هو والسيرة الذاتية لأحمد بهجت

قد يهمك..

موعد تشييع جنازة الدكتور أحمد بهجت

أعلنت أسرة رجل الأعمال أحمد بهجت تشييع جنازته غدًا الجمعة من مسجد المشير طنطاوي في التجمع الخامس عقب صلاة الجمعة.

عزاء رجل الأعمال أحمد بهجت

وأوضحت الأسرة، أن العزاء يقام يوم الأحد المقبل بساحة صلاة العيد بدريم لاند عقب صلاة المغرب.

 

قال مصدر داخل أسرة رجل الأعمال أحمد بهجت، إن سبب وفاة رجل الأعمال الراحل ترجع إلى معاناته من الفشل الكلوي، ما أدى إلى تدهور صحته في الساعات الماضية، خلال رحلة علاجه بالولايات المتحدة الأمريكية.

أحمد بهجت فتوح (توفي 21 مايو 2021) رجل أعمال مصري ويحمل الجنسية الأمريكية. مؤسس مجموعة شركات بهجت صاحب تليفزيون دريم وصاحب دريم بارك وشركه إنترنت مصر ودريم لاند وشركة جولدي للأجهزة الكهربائية وشركة انترفال للسياحة (جزء منها لأن الشركة عالمية) هو فقط وكيل لها في مصر والشرق الأوسط.

كانت بدايته أثناء دراسته الدكتوراه في الولايات المتحدة عام 1982 واخترع جهاز منبه، يحسب مواقيت الصلاة في أي بلد في العالم واتجاه القبلة، حيث يتم إدخال خطوط الطول والعرض، أو إدخال اسم المدينة، ويقوم المنبه بحساب مواقيت الصلاة لكل يوم، ودخل بهذا الاختراع في شراكة مع شركة «لوكهيد».

وأكدت شهد بهجت، ابنة رجل الأعمال الراحل، أن تفاصيل الجنازة والعزاء ستعلن قريبًا، بعد إنهاء الترتيبات، ونعته على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: “إن العين لتدمع و إن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا أبي لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضي ربنا .. إنا لله وإنا إليه راجعون”، داعية له بالرحمة والمغفرة.

الدكتورأحمد بهجت كان نموذجا لرجل الأعمال الوطنى الناجح، اخترع بوصلة مواقيت الصلاة الإلكترونية فى الولايات المتحدة الأمريكية وحقق نجاحا علميا، ثم عاد إلى مصر ليبدأ رحلته العملية الطويلة، وأنشأ عدة مصانع أتاحت العديد من السلع الإلكترونية للمصريين بأسعار فى متناول الجميع.