اخر اخبار الفنانة دلال عبد العزيز :: تعافي دلال عبد العزيز زوجة سمير غانم

ننشر اخر اخبار الفنانة دلال عبد العزيز :: تعافي دلال عبد العزيز زوجة سمير غانموكشف مصدر مقرب من الفنانة الكبيرة، في تصريحات خاصة لموقع”مصراوي”، إن حالة الفنانة دلال عبد العزيز مستقرة وأصبحت في تحسن كبير.

اخبار متعلقة باخر اخبار الفنانة دلال عبد العزيز بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

وكان الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، قد كشف أن نتيجة مسحة كورونا الأخيرة للفنانة دلال عبدالعزيز سلبية، إلا أنها ما زالت في المستشفى دعت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، بالشفاء العاجل للفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز والتي تعاني صحيا منذ فترة بأحد المستشفيات.

تفاصيل خبر اخر اخبار الفنانة دلال عبد العزيز :: تعافي محدث بتاريخ اليوم 24-4-2024

تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز اخر اخبار الفنانة دلال عبد العزيز :: تعافي دلال عبد العزيز زوجة سمير غانم

ونشرت “ليلى”، صورة لـ”دلال”، عبر خاصية “ستوري” بموقع “إنستجرام”، وعلّقت: “اللهم اشفها شفاءً لا يغادر سقما، وغابت الفنانة دلال عبد العزيز عن جنازة زوجها الفنان سمير غانم الذي رحل عن عالمنا مؤخرا ، وشيعت جنازته يوم الجمعة الماضي، من مسجد المشير بالتجمع الخامس إلى مثواه الأخير، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة نصر، واقتصر العزاء على المقابر.

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر اخر اخبار الفنانة دلال عبد العزيز :: تعافي دلال عبد العزيز زوجة سمير غانم وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .