تحميل فيديوهات متحرش قطر تفاصيل قضية تحرش دكتور تجميل بمريضاته في قطر

أحدثت قضية تحرش طبيب تجميل بمريضاته في قطر تحميل فيديوهات متحرش قطر تفاصيل قضية تحرش دكتور تجميل بمريضاته في قطر، خاصة وقد قيل إنه قام بتصرفات لا أخلاقية بحقهن، فيما تصدر هاشتاق “متحرش البنات م ع” تريند “تويتر” خلال ساعات قليلة من تدشينه وحسب موقع “الحرة”: تسببت قضية الطبيب بظهور هاشتاق “#متحرش_البنات_م_ع” ضمن المواضيع المتصدرة في قطر على مدى ساعات.

 

وبعد انتشار القضية غردت وزارة الداخلية القطرية قائلة: “بالإشارة لما تم تداوله في بعض وسائل التواصل الاجتماعي من ادعاءات حول ممارسات غير أخلاقية تعرض لها البعض، تتابع الجهات المعنية بوزارة الداخلية هذا الموضوع، وباشرت على الفور إجراءاتها حول الأمر؛ وفق ما يقتضيه القانون”.

وعلقت وزارة الداخلية القطرية، قائلة “بالإشارة لما تم تداوله في بعض وسائل التواصل الاجتماعي من ادعاءات حول ممارسات غير أخلاقية تعرض لها البعض، تتابع الجهات المعنية بوزارة الداخلية هذا الموضوع، وباشرت على الفور إجراءاتها حول الأمر، وفق ما يقتضيه القانون”.

وأعلن المركز الطبي عن وقف الطبيب عن عمله، وجاء في البيان الذي نشره المركز عبر خاصية “ستوري” في حسابه على “إنستجرام “يعلن مركز أدفانس عن وقف الدكتور المتهم عن العمل وتحويله إلى التحقيق في جميع المعلومات الواردة على السوشيال ميديا وحتى إشعار آخر ولحين البت في الموضوع من قبل الجهات الرسمية وظهور نتائج التحقيقات”.

وتابع المركز:”أنه من حق أي مريض التواصل معنا مباشرة لمتابعة التحقيقات الداخلية بالمركز”.