الفرق بين شقق مدينتي ووحدات نور من حيث الاسعار والمساحات وطريقة التقديم بشقق طلعت مصطفي

تعرف على الفرق بين شقق مدينتي ووحدات نور 15 سنة سدادًا حسب تفاصيل مدينة نور بحدائق العاصمة وحدات تبدأ من 68 مترًا فما فوق من حيث الاسعار بمقدم أقل من 38 ألف جنيه وقسط شهري أقل من 3800 جنيه والمساحات وطريقة التقديم بشقق طلعت مصطفي الذي قال إن المواطن يمكنه تملك وحدة في مشروع مدينة نور بمدينة حدائق العاصمة بمقدم أقل من 38 ألف جنيه وقسط شهري أقل من 3800 جنيه، لوحدات تبدأ من 68 مترًا فما فوق.

قد يهمك..

الحجر في مدينة نور وأسعار الشقق

يبدأ حجز وحدة سكنية في مشروع مدينة نور بداية من اليوم الثلاثاء 8 / 6 / 2021، بمقدم يصل حوالي 38 ألف حنيه مصري، وقسط شهري يصل حوالي 4 آلاف جنيه ويتم سداد قيمة الوحدة أو الشقة السكنية في مدينة نور على 15 سنة، بالتعاون من 3 بنوك مصرية.

اسعار شقق مشروع مدينة نور “التقديم في شقق طلعت مصطفي ” أسعار البيع في مدينة نور ستكون أقل من الأسعار التي يتم البيع بها في مشروع مدينتي، ويتم اتاحة أنظمة سداد تحقق هذا الهدف في مدينة حدائق العاصمة ووضع حجر الأساس الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان، ورجل الأعمال هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى.

وأضاف أن مشروع مدينة نور المنفذة في مدينة حدائق العاصمة تستهدف توفير منتج عقاري بأطول فترة سداد ممنوحة في السوق المصري لفترة تصل إلى 15 عام، منوهًا أن أسعار الوحدات السكنية بنور ستكون أقل من مدينتي.

كيفية الحصول على وحدة سكنية في مدينة نور

مشروع مدينة نور سيكون متاح لشرائح مختلفة بالتقسيط على فترة سداد تصل إلى 15  سنة ويقدم أنظمة لأول مرة للتسديد الميسر بالتعاون، استثماراته 500  مليار جنية ، يضم 140 ألف وحدة سكنية، يستوعب نحو 600 ألف نسمة، بجانب مناطق خدمات تجارية وإدارية وحكومية وغيرها، وستدر ضرائب للدولة بمليارات الجنيهات، وتوفر نحو 3.3 مليون فرصة عمل منتظمة وغير منتظمة.

عروض طلعت مصطفى شقق تبدأ من 65 متر.
مشاريع طلعت مصطفى الجديدة مدينة نور.
شقق للبيع من جهاز نور قسط شهري أقل من 3800 جنيه.
أسعار الشقق في مدينتي بالتقسيط أقل من 38 ألف جنيه.

وأوضح أن نجاح أي مدينة يتطلب توفير وحدات سكنية لكل شرائح المجتمع، وسيتم فتح باب الحز هلال الأسبوع الجاري،، وهناك آلية للطرح أول 35 يوم من طرح المشروع فالمواطن الذي يحجز أول أسبوع يحصل على خصم 5% من قيمة الوحدة وذكر الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى، أنه تم مراعاة تصميم مدينة نور بحيث تكون مدينة ذكية خضاء وأمنة، لافتًا إلى أن وسائل الانتقال داخل المدينة ستكون كهربية تستقبل مدينة نور 600 ألف نسمة وسيتم العمل على توفير هذه الخدمات بفكر 2021.

  • – طريقة وحيدة.. ما شروط بيع الشقق بعد الحصول على قرض التمويل العقاري؟
  • – باستثمارات 500 مليار جنيه.. مجموعة طلعت مصطفى تدشن مشروع “نور” بحدائق العاصمة
  •  

وقال هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، في تصريحات تليفزيونية على هامش تدشين مشروع نور، إن المواطن يمكنه تملك وحدة في مشروع مدينة نور بمدينة حدائق العاصمة بمقدم أقل من 38 ألف جنيه وقسط شهري أقل من 3800 جنيه، لوحدات تبدأ من 68 مترًا فما فوق بالمشروع، بناء على دراسات سوقية قوية قامت بها الشركة.