وفاة دلال عبدالعزيز – حقيقة وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز اخر اخبار صحة دلال عبدالعزيز

وفاة دلال عبدالعزيز – حقيقة وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز اخر اخبار صحة دلال عبدالعزيز

اخر اخبار صحة الفنانة دلال عبدالعزيز لا زالت حرجة ونشرت “دنيا” الصورة أول أمس عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، وعلّقت: “والله العظيم دعاكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا عشان نساعد مامي” حقيقة شائعة وفاة دلال عبدالعزيز وأوضح “سعد” خلال لقائه في برنامج “يحدث في مصر” مع الإعلامي شريف عامر، الخميس عبر قناة “mbc مصر”:”دايما على تواصل طول الوقت مع حسن الرداد ورامي رضوان ورحت المستشفى، لأن بتربطني علاقة عاطفية كبيرة جدا مع أستاذة دلال، خصوصا بعد مشاركتها في مسلسل ملوك الجدعنة، وعرفتها عن قرب أكتر وحصل بينا معايشة وحسيت إنها قريبة مني جدا، وإنها فعلا أمي” وحرص عدد من نجوم الفن على تقديم رسائل دعم للفنانة دنيا سمير غانم والتي نشرت صورة لها مع والدها الفنان الكبير الراحل، ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز والتي تعاني صحيا منذ نحو 40 يوما، وشقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم.

قد يهمك..

وكشفت دنيا عن تطورات حالة والدتها دلال عبد العزيز، قائلة: “هي لسه في العناية المركزة وماتعرفش حاجة عن بابي، حالتها لسه ماتسمحش إننا نقول لها خبر زي ده” واختتمت: “شكرا جدا ربنا يخليكم لينا ويرحم بابي ويصبرنا على فراقه ويشفي مامي يا رب”.

 
وتلقت “دنيا” العديد من التعليقات من قِبل نجوم الفن، وبينهم الفنانة السورية كندة علوش والتي كتبت: “ربنا يشفيها ويعافيها ويطمنكوا ويطمنا عليها.. وتقوم إن شاء الله قريب وتبقى زي الفل”، وكتبت الفنانة هنا الزاهد: “أمين يارب إن شاء الله هتقوم وترجع بيتها وترجع في حضنكوا.. ربنا يصبركوا ويطمنكوا عليها”.

وأشار عمرو سعد إلى أنه عرض على أسرة دلال عبدالعزيز، إخراجها من المستشفى، وتلقى العلاج بالمنزل، مضيفا:”قولتلهم ما تروح البيت ونراعيها في بيتها بس هي حالتها حرجة شوية وربنا يكرم وتقوملنا بالسلامة”.

وتابع:”بطلب من الجمهور الكريم يدعيلها من قلبه ربنا يشفيها”.

نبوءة جورج سيدهم
في بداية الفيديو يمسك قارئ الكف بيد جورج سيدهم ليعلق الأخير ضاحكا: «كفي تخين مش كدة»، ثم يبدأ قارئ الكف في ترديد هذه الكلمات: «عقليتك جبارة وعندك إرادة وعزيمة من حديد.. أرجو متمشيش في الدنيا زعلان.. ممكن تتعرض لمرض أساسه الحالة النفسية والعصبية»، وهو ما حدث بالفعل لـ جورج سيدهم ، إذ صارع الفنان الموت طيلة 20 سنة بعد إصابته بجلطة في المخ، على إثر هروب شقيقه بكل أمواله إلى أمريكا، وهو ما أحزن سيدهم بشدة ولم يتحمله حتى توفي.