ردة فعل الرئيس ماكرون على شخص صفعة بالفيديو.. لحظة صفع الرئيس الفرنسي ضرب الرئيس ايمانويل ماكرون فيلم ضرب الرئيس الفرنسي

بالفيديو.. لحظة ضرب الرئيس الفرنسي بالقلم على وجهه وأكد القصر الرئاسي الفرنسي أن “شخصا حاول صفع الرئيس إيمانويل ماكرون”، مضيفا: “ليست لدينا تعليقات أخرى في الوقت الحالي”. تصوير عن قرب للحظة ضرب ماكرون مقطع الفيديو الذي تم تداوله لضرب الرئيس ايمانويل ماكرون فيديو عن ضرب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الرئيس ماكرون يتعرض للصفع فيلم ضرب الرئيس ماكرون

قد يهمك..

وأعلن قصر الإليزيه أن الرئيس إيمانويل ماكرون استمر في مصافحة المواطنين في منطقة لادروم جنوب شرقي فرنسا بعد محاولة أحد المواطنين صفعه، وذلك في أول تعليق على الحادث وقع الحادث بعد قيام ماكرون بزيارة لمدرسة في بلدة تين لارميتاج.

وأظهر الفيديو الرئيس الفرنسي يقترب من مجموعة من الفرنسيين كانوا بانتظاره، وأمسك بيد أحدهم صفع الأخير ماكرون بيده الأخرى وحسب وسائل إعلام فرنسية، أكد فريق ماكرون صحة مقطع الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي المقطع ظهر ماكرون وهو يقترب من مجموعة من الأشخاص مجتمعين خلف حاجز، ثم تحدث لفترة وجيزة مع رجل، لكنه أمسك به وصفعه على وجهه مع إشارة من حراس ماكرون بأنها “محاولة صفع”.

و قال الإليزيه إن ماكرون واصل زيارته بعد ذلك، فيما تم اعتقال الرجل واحتجازه للتحقيق معه ونقلت صحيفة “بوليتيكو” عن رئيس الوزراء الفرنسي جان كاستكس قوله: “الديمقراطية هي نقاش وحوار والتعبير عن الخلافات حق مشروع، لكن لا يمكن بأي حال من الأحوال أن تكون عنفا أو اعتداء لفظيا أو اعتداء جسديا”.