مقابلة شخصية رابط موقع وظائف مصلحة الجمارك المصرية لعام 2024 الشروط المطلوبة خدمات الموظفين وﺍﻟﺎﻓﺮﺍﺩ وموعد نتيجة وظائف مصلحة الجمارك

أعلنت مصلحة الجمارك المصرية عن فتح باب التقديم لشغل وظائف شاغرة في مختلف التخصصات، وذلك من خلال موقع مصلحة الجمارك الإلكتروني .

نشر موقع www.customs.gov.eg، اخبار تقديم الجمارك 2024،وتفاصيل مسابقة الجمارك المصرية 2024 عبر موقع مصلحة الجمارك المصرية ” وظائف الجمارك 2024″ خاصة وظائف جمارك الاسكندرية 2024، وظائف شاغرة في مصلحة الجمارك 2024، وظائف مصلحة الجمارك، وظائف مصلحة الجمارك 2024،اليكم تفاصيل وظائف مصلحة الجمارك المصرية.

اخر اخبار اعلان انتدابات مسابقة وظائف مصلحة الجمارك 2024 لشهر نوفمبر الموارد البشريه الأوراق المطلوبة وطريقة التقديم في الاعلان الجديد الصادر بتاريخ 2024 .

الشروط المطلوبة  للتقديم في وظائف موقع مصلحة الجمارك المصرية لعام 2024 وموعد ظهور النتيجة لجميع المؤهلات  www.customs.gov.eg  .

  • للحاصلين على ليسانس حقوق وليسانس شريعة وقانون.
  • عليهم اجتياز الاختبارات بقانون الجمارك بصفة أساسية.
  • وقانون العقوبات المصري، وقانون الإجراءات الجنائية.
  • والقانون المدني، وقانون الحجز الإداري.
  • ومهارات استخدام الحاسب الآلي -المهارات الإدارية الأساسية والمعلومات العامة- مهارات استخدام اللغة الإنجليزية.

كما أنه سيتم عقد مقابلة شخصية مع المتقدمين ممن اجتازوا اختبارات التقييم.

للتقديم ومزيد من المعلومات يرجى الدخول على الرابط التالى:
https://jobs.mof.gov.eg/ecajobs.aspx

وتتضمن الأوراق المطلوبة للتقديم في وظائف مصلحة الجمارك المصرية شهادة المؤهل الدراسي، وشهادة الميلاد، وبطاقة الرقم القومى، والموقف من التجنيد للذكور.

ومن المقرر الإعلان عن كيفية التقديم للوظائف المتاحة خلال أيام على الموقع الإلكتروني للمصلحة للمؤهلات العليا والمتوسطة .

ونوضح لكم تفاصيل اعلان مسابقة وظائف مصلحة الجمارك المصرية 2024 للمؤهلات العليا والمتوسطة جميع التخصصات في القاهرة والمحافظات ، و طريقة التقديم في وظائف مصلحة الجمارك 2024 و الاوراق المطلوب تقديمها بالتفصيل.

تفاصيل مسابقة وظائف مصلحة الجمارك 2024 ,وحسبما اوضحت مصلحة الجمارك المصرية فانها تطلب العديد من التخصصات لاصحاب المؤهلات العليا والمتوسط وفوق المتوسطة وبدون مؤهلاتواوضحت مصلحة الجمارك ان الوظائف المطلوبة للعمل هي على مستوى محافظة القاهرة الكبري و محافظة الإسكندرية ، مطروح ، الأقصر ، أسوان ، البحر الأحمر ، دمياط ، بورسعيد ، السويس، شمال وجنوب سيناء حيث شملت الوظائف الشاغرة منها :-

– وظائف مجموعة الهندسة بالدرجة الثانية والثالثة الهندسية من المؤهلات والتخصصات: بكالوريوس هندسة : كهرباء قوي ، ميكانيكا قوي ، حاسبات آليه ، قواعد بيانات وبرمجة ، اتصالات.

– بجانب وظائف مجموعة التمويل والمحاسبة ومجموعة التنمية الإدارية، بنفس الدرجتين الوظيفتين من المؤهلات والتخصصات بكالويوس تجارة : محاسبة دراسات مالية وجمركية ، إدارة أعمال بكالوريوس علوم ” من الذكور فقط للعمل علي أجهزة الفحص بالأشعة” ؛فيزياء ، كيمياء ، فيزياء وكيمياء

– مجموعة وظائف القانون من المؤهلات والتخصصات “ليسانس حقوق، ليسانس شريعة وقانون”، بالإضافة لمجموعة وظائف الإحصاء من المؤهلات والتخصصات “بكالوريوس حاسب آلي ونظم معلومات”.

-الوظائف المكتبية في مصلحة الجمارك المصرية : من المؤهلات والتخصصات (معهد فني تجاري ، دبلوم المدارس الثانوية التجارية)، بخلاف الوظائف الحرفية من الوظائف ( سائق : من الحاصلين علي رخصة قيادة مهنية درجة أولي وثانية ، والحاصلين علي الإبتدائية ، محو الأمية، ميكلنيكي، كهربائي، سباك).

-وظائف الخدمات المعاونة من الحاصلين علي الابتدائية ، محو أمية، ووظائف الهندسية المساعدة من المؤهلات والتخصصات من

-معهد فني صناعي ، ودبلوم المدارس الثانوية الصناعية : من التخصصات الأتية : كهربة قوي ، إتصالات ، إليكترونيات ، تبريد وتكييف ، ميكانيكا .

شروط التقديم في وظائف مصلحة الجمارك 2024

– اشترطت المصلحة لقبول طلبات التوظف، ان يكون المتقدم ضمن العاملين بالحكومة والجهات المخاطبة بأحكام القانون رقم 81 لسنة 2024 .

– ألا يزيد سن المتقدم في 1 / 7 / 2024 عن 35 سنة ،تقديم ما يفيد موافقة جهة عمله علي الندب للمصلحة،تقديم شهادة أو بيان حالة وظيفية موضحا به طبيعة العمل بالجهة التي يعمل بها .

– ألا يكون قد وقع عليه أيه جزاءات طوال مدة خدمته أو سبق إحالته للمحاكمة التأديبية أو الجنائية وذلك من واقع بيان الحالة الوظيفية، ولا تقل درجة تقارير كفاية الأداء عن السنتين الأخيرتين عن ممتاز ، كما أنللمصلحة الحق في توزيع المنتدب علي القطاعات والأماكن حسب إحتياجاتها .

– سيتم عمل اختبارات اللغة الإنجليزية لحملة المؤهلات العليا ، والاختبارات التي تجريها المصلحة لباقي المؤهلات والتخصصات.

طريقة التقديم في وظائف الجمارك 2024

علي ان ترسل طلبات التقديم لوظائف الجمارك 2024 اعلان شهر مارس ، بالبريد علي العنوان : مبني A3 الدور السادس باب 14 جمرك الإسكندرية باسم رئيس الإدارة لمركزية للموارد البشرية لمدة شهر من تاريخ الإعلان ولن تقبل الطلبات التي ترد بعد هذا التاريخ.
وظائف مصلحة الجمارك المصرية 2024

اعلان وظائف مصلحة الجمارك المصريه لخريجى هندسه وتجاره وعلوم وحقوق وحاسبات ودبلومات وعمال منشور فى 7/3/2021
تعلن مصلحة  الجمارك عن حاجتها لندب عدد من العاملين فى الجهات والمصالح الحكوميه الخاضعه لاحكام القانون رقم 81 لسنة 2024 للعمل بنطاق محافظات الاسكندريه  ومطروح والقاهره والاقصر واسوان والبحر الاحمر ودمياط وبورسعيد  والسويس وسيناء 
اولا :مجموعة الوظائف الهندسيه 
ثانيا  :مجموعة التمويل والمحاسبه 
ثالثا :وظائف القانون 
رابعا :وظائف الاحصاء
خامسا :مجموعة الوظائف المكتبيه 
سادسا  :مجموعة الوظائف الحرفيه 
سابعا :وظائف الخدمات المعاونه 
ثامنا :وظائف الهندسه المساعده 
للشروط التالية :أن يكون المتقدم ضمن العاملين بالحكومة والجهات المخاطبة بأحكام القانون رقم 81 لسنة 2024 .
ألا يزيد سن المتقدم في 1 / 7 / 2024 عن 35 سنة .
تقديم ما يفيد موافقة جهة عمله علي الندب للمصلحة .
تقديم شهادة أو بيان حالة وظيفية موضحا به طبيعة العمل بالجهة التي يعمل بها .
ألا يكون قد وقع عليه أيه جزاءات طوال مدة خدمته أو سبق إحالته للمحاكمة التأديبية أو الجنائية وذلك من واقع بيان الحالة الوظيفية .
ألا تقل درجة تقارير كفاية الأداء عن السنتين الأخيرتين عن ممتاز .
للمصلحة الحق في توزيع المنتدب علي القطاعات والأماكن حسب إحتياجاتها .
إجتياز إختبارات اللغة الإنجليزية لحملة المؤهلات العليا .
إجتياز الإختبارات التي تجريها المصلحة لباقي المؤهلات والتخصصات

. التقديم 
ترسل الطلبات  بالبريدعلى العنوان “مبنى a3  الدور السادس باب 14 جمرك الاسكندريه  باسم السيد الاستاذ/رئيس الاداره المركزيه للموارد البشريه لمدة شهر من تاريخ الاعلان ولن تقبل الطلبات التى ترد بعدهذا التاريخ 
 

ذلك حيث اعلنت مصلحة الجمارك المصرية عن وجود العديد من الوظائف الحكومية ووظائف مصلحة الجمارك المصرية فى تخصصات متعددة , وجميع التخصصات مرفق بها المستندات المطلوبة الاتيه : 

ويتم أحضارها عند التواصل بالمقبولين فقط .

يتم التقديم لوظائف المسابقة من خلال الموقع الإلكترونى فقط فى 3 خطوات , ويغلق التقديم بنهاية يوم الأحد الموافق 30/4/2021

1- سجل سيرتك الذاتية بالموقع التى سيتم مراجعتها .
2- وصل السيرة الى 80% لزيادة فرص قبولك .

3- فعل الآيميل الالكترونى .

بالتوفيق .