تعميم اجازة عيد الاضحى بالكويت 2021 موعد عطلة عيد الأضحى الكويت 2021

بامكانكم جميعا الان عبر موقعنا القناة الاخباري التعرف والاستعلام على موعد بداية اجازة عيد الاضحى المبارك, أذ بامكنك ان تستعلم وتتعرف على موعد عطلة العيد ويوافق وقفة عرفات يوم الاثنين 19 يوليو, يوم عيد الأضحى بتاريخ 20 يوليو 2021 أول أيام عيد الأضحى المبارك.

قد يهمك..

عطلة عيد الأضحى الكويت 2021

حتى وقت كتابة هذه السطور لم تعلن حكومة الكويت عن مواعيد عطلة عيد الأضحى ، ولكن طبقا للحسابات الفلكية فإن إجازة عيد الأضحى في الكويت سوف تكون يوم الاثنين 19 يوليو وتنتهي يوم الخميس وهو رابع أيام العيد.

موعد عيد الأضحى الكويت 2021

طبقا للحسابات الفلكية التي تم إعلانها ، ان شهر ذي القعدة 1442 سيكمل عدته ثلاثون يوما ، وسوف يكون أول أيام شهر ذي الحجة في الكويت هو الأحد 11 يوليو 2021 وعليه فيكون يوم العاشر من شهر ذي الحجة وهو يوم عيد الأضحى بتاريخ 20 يوليو 2021 وسوف تبدأ عطلة العيد في الكويت في هذا الموعد .

الموعد وتاريخ يوم وقفة عرفة في أي يوم المحدد من الجهات الفلكية .. أجازة اول ايام عيد الاضحى 2021-1443 وموعد وقفة عرفات في مصر والسعودية والامارات وقطر والكويت نتعرف على الأجازات الرسمية في مصر وهنا على موقع “القناة نيوز” اليوم  لم يتبق الا اسابيع قليلة فقط و يهل علينا شهر ذي الحجة و الذي يشهد مناسبة ذات قيمة كبيرة جدا لجميع المسلمين ألا و هي مناسبة عيد الاضحى المبارك و الذي يعتبر احد العيدين الذين امر المسلمين بالاحتفال بهما .