رابط الحجز في شقق مدينة نور هشام طلعت مصطفى أونلاين ecommerce كيفية خطوات وطريقة التقديم في مدينة نور الذكية

رابط الحجز في شقق مدينة نور هشام طلعت مصطفى أونلاين ecommerce كيفية خطوات وطريقة التقديم في مدينة نور الذكية

مجموعة متنوعة من الوحدات المختلفة بأنظمة سداد متعددة تناسب جميع الأذواق من مجموعة طلعت مصطفى نور نور – حدائق العاصمة ، التي توفر مستوى جديد من السكن العصرى المتكامل،و تعزز الحياه المجتمعية فى بيئة صحية، وتشكل نموذجًا جديدًا للتنمية المستدامة كونها إحدى مدن الجيل الرابع.

قد يهمك..

طريقة حجز وحدات مدينة النور أون لاين

ويمكنك من خلال هذا الرابط حجز وحدات مدينة نور هشام طلعت مصطفى، والتقديم للحصول على شقة سكنية في المشروع والمدينة الجديدة التي تقدمها المجموعة، حيث أعلن عن تخفيض بنسبة 5 % لأوائل المتقدمين للحجز.

خطوات حجز وحدات مدينة نور 

من المقرر أن يتم فتح باب الحجز لوحدات مدينة نور، بداية من اليوم الثلاثاء الموافق 8 يونيو 2021 مشروع نور يُعد بمثابة خطوة جديدة فى تطوير منطقة كاملة، وخلق فرص إستثمارية واعدة بها، وبكافة مناطق الجذب المحيطة. حيث سيمثل نموذجًا جديدًا لمدن القرن الحادي والعشرين.

ويمكنك اتباع الخطوات الآتية من أجل التسجيل في موقع وحدات مدينة نور هشام طلعت مصطفى للحصول على الشقة:

رابط الحجز في شقق مدينة نور هشام طلعت مصطفى أونلاين ecommerce 

1- الدخول على رابط حجز وحدات مدينة نور هشام طلعت مصطفى من هنا.

خطوات وطريقة التقديم في مدينة نور الذكية

2- ثم يقوم الشخص المتقدم للحصول على شقة بتسجيل جميع بياناته الشخصية منها الاسم ورقم التليفون والبريد الإلكتروني الخاص به، والوظيفة، كما يمكن للشخص أن يدخل رسالة يكتب فيها أي ملاحظات إذا أراد.

و أسعار البيع في مدينة نور ستكون أقل من الأسعار التي يتم البيع بها في مشروع مدينتي، ويتم إتاحة أنظمة سداد تحقق هذا الهدف.