فيديو انهيار ميرفت أمين في جنازة صديقة عمرها دلال عبد العزيز وبكاء ليلى أحمد زاهر في جنازة دلال عبد العزيز.. وهنا الزاهد تواسيها وانفعال أحمد زاهر أثناء جنازة دلال عبدالعزيز

هنا الزاهد تواسيها وانفعال أحمد زاهر أثناء جنازة دلال عبدالعزيز تشيع جنازه الفنانه دلال عبدالعزيز بعد أصابتها بكرونا تشييع جنازة دلال عبد العزيز ظهر اليوم الاحد 8/8/2021 من مسجد المشير بالتجمع وتوفيت اليوم الفنانة دلال عبد العزيز، متأثرة بتداعيات فيروس كورونا الذى كانت قد أصيبت به، في نهاية شهر أبريل الماضي، وأدى إلى تليف جزء كبير من رئتيها وبذلك تلحق بزوجها الفنان سمير غانم بعد 80 يومًا من وفاته.

((جنازة دلال عبد العزيز ظهر يوم الاحد 8/8/2021 من مسجد المشير ودفنها بمقابر الوفاء والأمل))

فيديو انهيار ميرفت أمين في جنازة صديقة عمرها دلال عبد العزيز وبكاء ليلى أحمد زاهر في جنازة دلال عبد العزيز..  لايف جنازة دلال عبد العزيز ظهر اليوم من مسجد المشير ودفنها بمقابر الوفاء والأمل

مشهد الوداع الأخير.. تشييع جنازة دلال عبد العزيز من مسجد المشير

لحظة خروج جثمان دلال عبد العزيز من المستشفي لأداء صلاة الجنازة

 

 

وتوفيت صباح اليوم السبت 7 أغسطس الفنانة المصرية دلال عبد العزيز بعد صراع مع مرض فيروس كورونا، ويتم تشييع جثمان الفنانة الراحلة من مسقط رأسها بالعاصمة المصرية، ثم تتجه أسرتها لأخذ واجب العزاء من المكان التي ولدت فيه بالشرقية وسيقام لها سرادق عزاء في القاهرة.

وفاة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز عن عمر يناهز 61 عاماً بعد معاناة الإصابة بمرض فيروس كورونا .

وبعد الإعلان عن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز ؛ فقد اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي بوستات تعزية للفنانة الراحلة تأبيناً لها داعين المولى عز وجل بأن يتغمدها برحمته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.

من هي دلال عبد العزيز ويكيبيديا : 

الفنانة دلال عبد العزيز من مواليد عام 1960، وهي ممثلة مصرية تخرجت من كلية الزراعة في جامعة الزقازيق في محافظة الشرقية، لكنها غيّرت مسار حياتها المهنية إلى التمثيل. ونالت العديد من الشهادات الأخرى مثل البكالوريوس في الإعلام من جامعة القاهرة، وإجازة جامعية في اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى دبلوم في العلوم السياسية.

تاريخ ومكان الميلاد: 1960 (العمر 58 سنة)، الشرقية
اسم الولادة: دلال عبد العزيز
أبناء: إيمي; دنيا

ما هي ديانة دلال عبد العزيز ويكيبيديا : 

الفنانة المصرية دلال عبد العزيز مسلمة من عائلة مسلمة ، حيث ستشيع جنازتها اليوم من العاصمة المصرية .