رابط معرفة نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم جلوسك اليوم السابع نتيجة 3ث 2021 وزارة التربية والتعليم هؤلاء الطلاب يخوضون امتحانات الدور الثاني

وزارة التربية والتعليم هؤلاء الطلاب يخوضون امتحانات الدور الثاني قال شوقي في تصريحات له، الثلاثاء، أن نتيجة الثانوية العامة ستعلن بالدرجات وسيكون مجموع الطلاب من 410 ولن يتم إعلانها وفقا لكارت مؤشر الأداء أو التقديرات الملونة كما كان متبعا في نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي على مدار الأعوام السابقة.

برقم جلوسك اليوم السابع نتيجة 3ث 2021 قالت مصادر مسئولة، بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن عرض نتيجة الثانوية العامة، 2021، سيكون مختلف هذا العام، بشكل يعبر عن التطوير فى المرحلة الثانوية، موضحة أنه من المقرر أن يعرف الطالب مستواه الحقيقى فى كل مادة مقارنة بزملائه على مستوى الجمهورية بجانب مجموعة الكلى فى نتيجة الثانوية العامة 2021.

رابط معرفة نتيجة الثانوية العامة 2021  واشار الوزير إلى اختلاف نتيجة الثانوية العامة 2021 ، عن العام الماضى ، وذلك فيما يتعلق بشرائح توزيع الدرجات.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس

  • اولاً الدخول على رابط بوابة «الوزارة» للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021.
  • ثم كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • ثم  اختيار الشعبة سواء العلمية أو الأدبية.
  •  واختيار محافظتك.
  •  ثم كتابة الايميل.
  •  وكتابة رقم موبايلك.

مؤشرات نتيجة سنة تالتة ثانوي  2021

أكد الوزير أن مؤشرات نسب النجاح في المواد التي تم الانتهاء من تصحيحها مطمئنة ومقاربة للسنوات الماضية، وقال لا داعي للخوف أو القلق، وسف نهنئ أولادنا المجتهدين قريبا.

معرفة نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم

ستقوم وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021 عبر الرابط الإلكتروني التالي :

https://g12.emis.gov.eg/