اعلان مؤشرات موعد نتيجة الثانوية العامة ونسب النجاح على موقع مصراوى نتيجة الثانوية العامة 2021.. “التعليم” تكشف عن آلية الحصول على النتيجة في النظام الجديد

نسب النجاح على موقع مصراوى نتيجة الثانوية العامة 2021.. “التعليم” تكشف عن آلية الحصول على النتيجة في النظام الجديد وشدد شوقى على أن نتيجة الثانوية العامة ستعلن في الفترة من 15- 18 أغسطس وكل ما يكتب عن مؤشرات وتوقعات ومواعيد غير صحيح ولا علاقة للوزارة به من قريب أو بعيد، وما نعلنه ننفذه حرفيًا ولا داعي للاجتهادات والزج بالثانوية العامة في كل خبر.

وأوضحت المصادر، أن النتيجة يجب أن تكشف حجم استفادة الطلاب من التقييم الجديد الذى تم تطبيقه على أول ثانوية عامة هذا العام، لقياس المؤشرات التى حققها نظام الأسئلة والامتحانات فى الثانوية العامة، مؤكدة أن معرفة الطالب لمستواه فى كل مادة شئ مهم لمعرفة نقاط ضعفه وقوته فى المواد العلمية والنظرية، قائلة: من المقرر أن تظهر النتيجة فى شكل درجات بجانب تعرف الطالب على مستواه فى كل مادة بحيث يعرف ترتيبه فى المواد الدراسية وما حققه فعليا.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021 برقم الجلوس

  • اولاً الدخول على رابط بوابة «الوزارة» للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2021.
  • ثم كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • ثم  اختيار الشعبة سواء العلمية أو الأدبية.
  •  واختيار محافظتك.
  •  ثم كتابة الايميل.
  •  وكتابة رقم موبايلك.

مؤشرات نتيجة سنة تالتة ثانوي  2021

أكد الوزير أن مؤشرات نسب النجاح في المواد التي تم الانتهاء من تصحيحها مطمئنة ومقاربة للسنوات الماضية، وقال لا داعي للخوف أو القلق، وسف نهنئ أولادنا المجتهدين قريبا.

معرفة نتيجة الثانوية العامة 2021 بالاسم

اعلان مؤشرات موعد نتيجة الثانوية العامة وستقوم وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2021 عبر الرابط الإلكتروني التالي :

https://g12.emis.gov.eg/