نسبة الزيادة فى الراتب بعد الترقية – احسب راتبك بعد قرار ترقيات الموظفين 2024 جدول زيادة مرتبات الموظفين الجديد

تعرف على نسبة الزيادة فى الراتب بعد الترقية , قيمة الراتب بعد قرار ترقيات الموظفين 2024

جدول زيادة مرتبات الموظفين الجديد

نشرت جريدة الأهرام كشف أسماء الموظفين والموظفات الذين تم ترقيتهم واليكم  أسماء الموظفين والموظفات الذين تم ترقيتهم بالقرار رقم (٢٦٥) لسنة ٢٠٢١ – كشف ترقية الموظفين المخاطبين بقانون الخدمة المدنية أصدر الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة القرار رقم (٢٦٥) لسنة ٢٠٢١ بشأن ترقية الموظفين المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية رقم ٨١ لسنة ٢٠١٦، ومن المقرر أن يطلق الجهاز تطبيق الكتروني خلال أيام يتمكن الموظف من خلاله معرفة مدى أحقيته في الترقية.
ونص القرار على ضرورة أن تتأكد الوحدة من إنتهاء إجراءات تحديد المستوى الوظيفي لكل موظف وأقدميته فيه طبقًا للوضع في ٢/١١/٢٠١٦، استنادًا إلى المادة الرابعة من قانون الخدمة المدنية، مع احتفاظه بالأقدمية في المستوى الوظيفي بعد التسكين، وتقع المسئولية كاملة على عاتق المسئولين بالوحدة.

احسب راتبك بعد قرار ترقيات الموظفين 2024

كما نص القرار أيضًا على أن يُرقى شاغلوا الوظائف الكتابية والفنية بالدرجة الخامسة المعينون قبل العمل بأحكام القانون رقم ٨١ لسنة ٢٠١٦ والمستوفين المدة بينية لا تقل عن خمس سنوات حتى ٣٠/٦/٢٠٢١ إلى المستوى الوظيفي الرابع (ب).

ويستحق الموظف اعتبارًا من ١/٧/٢٠٢١، الأجر الوظيفي المقرر للوظيفة المُرقى إليها أو أجره السابق مضافًا إليه علاوة ترقية بنسبة 5% من هذا الأجر الوظيفي، أيهما اكبر.
علمًا أن الترقيات طبقًا لأحكام هذا القرار وقتية، بالنسبة لمن توافرت فيهم الشروط ولم يتوفر فيهم مانع من موانع الترقية في ٣٠/٦/٢٠٢١ وفقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية المشار إليها حتى ولو زال المانع أو توافرت الشروط بعد هذا التاريخ.
وتُصدر السلطة المختصة قرار الترقية طبقًا للقواعد السابقة تحت مسئوليتها في ضوء ما هو ثابت لديها بملفات خدمة الموظفين.

ترقية الموظفين 2024 تضم الدرجات التخصصية والفنية والكتابية والحرفية والخدمات المعاونة
ويتراوح عدد الموظفين العاملين في الجهاز الإداري للدولة، تقريبا مابين 5 إلى 5.6 مليون موظف بالجهاز الاداري للدولة، تشملهم الدرجات الوظيفية التالية:

#الجهاز_المركزي_للتنظيم_والإدارة
_____________________
الموقع الرسمي: www.caoa.gov.eg
فيس بوك: https://www.facebook.com/EgyptianCAOA/

تويتر: https://twitter.com/EgyptianCAOA/
يوتيوب:http://www.YouTube.com/c/EgyptianCAOAChannel

نتيجة ترقية الموظفين 2024 رابط نتائج واسماء ترقيات الموظفين ~ الاستعلام عن نتيجة ترقية الموظفين 2024 عبر موقعها الإلكتروني تفاصيل ثاني أكبر حركة ترقيات في الجهاز الإداري للدولة 2024، بعد حركة الترقيات التي أجريت في عام 2024، وكانت أكبر حركة ترقيات للعاملين بالجهاز الإداري للدولة، حيث ضمت أكثر من مليون موظف حكومي خاضعين للقانون رقم 81 لسنة 2024 المعروف بقانون الخدمة المدنية.

استعلم من هنا عن نتيجة ترقية الموظفين 2024.. ادخل على اللينك

ويستطيع أكثر من 880 ألف موظف بالجهاز الإداري للدولة الاستعلام عن نتيجة ترقية الموظفين 2024، من الساعة 10 صباحا وحتى 4 عصرا، من خلال الدخول على الرابط التالي:

رابط نتيجة ترقيات الموظفين

نتيجة ترقية الموظفين 2024 متاحة للجميع بشرط إدخال البيانات الصحيحة