حصيلة القتلى جراء حرائق الغابات في الجزائر ارتفعت إلى 65 شخصا مع اتساع رقعتها التلفزيون الجزائري: ارتفاع حصيلة قتلى حرائق الغابات الى 65 وجهود إطفاء النيران مستمرة #أخبار_الآن

 اتساع رقعتها التلفزيون الجزائري: ارتفاع حصيلة قتلى حرائق الغابات الى 65 وجهود إطفاء النيران مستمرة #أخبار_الآن عاجل ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات التى اندلعت، فى ولاية تيزى وزو شرق الجزائر العاصمة، إلى 16 شخصاً، اليوم الثلاثاء، حسب ما أفادت “الشرق بلومبرج” وبحسب الإذاعة المحلية للولاية، تحاول فرق الحماية المدنية إخماد 31 حريقاً فى 14 ولاية شمال البلاد، 10 منها فى تيزى وزو، وهى واحدة من أكثر المدن تعداداً للسكان فى منطقة القبائل، كما اندلعت 4 حرائق أخرى فى جيجل شرقى البلاد.

حصيلة القتلى جراء حرائق الغابات في الجزائر ارتفعت إلى 65 شخصا مع وقال تبون في سلسلة تغريداته بشأن الكارثة قائلاً: “لقد تم تجنيد كل الوسائل المتاحة، ماديا و بشريا، للتصدي لهذه الحرائق، التي تمس عدة ولايات، ريثما نتغلب نهائيًا على هذه الكارثة. وستنطلق الدولة فورًا في إحصاء الخسائر وتعويض المتضررين”، مضيفًا: “ببالغ الحزن والأسى، بلغني نبأ استشهاد 25 فردًا من أفراد الجيش الوطني الشعبي، بعد أن نجحوا في إنقاذ أكثر من مائة مواطن من النيران الملتهبة، بجبال بجاية وتيزي وزو. أمام هذا الخطب الجلل، ننحني بخشوع أمام أرواح أبناء الوطن البررة. تعازيّ لكل أسر الشهداء، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

فيديو حرائق غابات الجزائر..

حصيلة جديدة لقتلى الحرائق وعمليات الإخماد “معقدة جدا والحكومة تعلن الحداد وتجند كل إمكانياتها …