تسريب نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2024 نتيجة الثانوية الأزهرية 2024.. إعلان أسماء الأوائل بعد قليل

نتيجه الثانويه الازهريه 2024 بوابة الازهر

تريند يبحث عنه المصريون بعد تناقل أخبار عن توافر لينك الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 على الموقع الإلكتروني بوابة الأزهر الشريف، حيث يستعد قطاع المعاهد الأزهرية لإعلان النتيجة واعتمادها من وكيل الأزهر خلال الأسبوع الجاري.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 إعلان أسماء الأوائل

بعد قليل وحرص شيخ الأزهر، على تقديم الشكر لأولياء أمور الطلاب الأوائل على جهودهم في رعاية أبنائهم وتوفير الجو المناسب لتفوقهم، في ظل الظروف التي مر بها العالم أجمع خلال هذا العام من انتشار وباء «كورونا» وتداعياته على المجتمعات، مؤكدًا أن تربية وتعليم أبنائهم هو أفضل استثمار في حياتهم، حتى يسهموا في بناء مستقبل هذا الوطن وصناعة حضارته وتقدمه.

تسريب نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2024

وحصلت الطالبة نجلاء يوسف كامل محمود، من معهد فتيات الوخوص، في محافظة أسيوط، على المركز الأول في القسم الأدبي بنسبة ٩٩،٥ ٪، كما حصل الطالب عصام محمد ابراهيم السيد، معهد سنيان، محافظة الغربية، على المركز الأول على المركز الأول على الطلاب الأكِفّاء بنسبة ٩٧,١٤%.

 

صور وأسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية 2024 

نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 بوابة الأزهر الإلكترونية

واعتمد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، اليوم ، نتيجة الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2024-2021،  ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية الازهرية 2024 ، باستخدام الرقم القومي ورقم الجلوس والاسم .

تسريب نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2024  إعلان أسماء الأوائل هنـــــا