تحميل اغنية فرقة سفر يا ويل ويلي mp3 – mp4 سمعها تنزيل فيديو كليب أغنية فرقة سفر السورية Ya Weel Weely مشاهدة أغنية يا ويل ويلي بدون كهرباء

يا ويل ويلي-Ya Weel Weely«يا ويل ويلي» أغنية عتاب وحب وفراق، لكن ليست الكلمات وحدها ما أسهم في انتشارها، بل الفيديو كليب الذي صُوّر في العتمة بسبب انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة يومياً بسورية وقال مخرج الأغنية المصوّرة، يزن شربتجي: «حاولنا إنتاجها بأبسط الإمكانات، ولم نتوقع أن تحقق الأغنية هذا النجاح، وأعتقد أن مسألة تصويرها على البطاريات كان له دور بانتشارها على نطاق أوسع».

«يا ويل ويلي» «يا ويل ويلي» السورية.. أغنية حب وعتاب وواقع بلد أغنية سورية “يا ويل ويلي” أغنية سورية تصور في العتمة صُورت في عتمة انقطاع الكهرباء تحميل اغنية فرقة سفر يا ويل ويلي mp3 – mp4 سمعها Ya Weel Weely Safar يا ويل ويلي سفر. تشغيل. تحميل. فرقة سفر الله يجازيها من يوم الأغنية السورية المعاصرة 20 9 2024 مجمع دمر الثقافي.

  • تحميل اغنية يا ويل ويلي.
  • تنزيل فيديو كليب أغنية فرقة سفر السورية.
  • Ya Weel Weely.
  • مشاهدة أغنية يا ويل ويلي.
  • أغنية يا ويل ويلي بدون كهرباء.

ومنذ تحميلها على موقع «يوتيوب» قبل نحو شهر، حازت أغنية فرقة «سفر» أكثر من خمسة ملايين مشاهدة، وختمت الفرقة الفيديو كليب بكتابة تعليق بسيط «تم إنجاز هذا الفيديو باستخدام جميع أنواع الليدات (المصابيح المشحونة بالطاقة الشمسية والموفرة للطاقة) والبطاريات.. إنها قصة حقيقية».

 

يا ويل ويلي
الأغنية الأولى من البوم تجربة رقم 2
كلمات و الحان و توزيع : سفر