اماكن موقع حجز وشراء عجل وزارة الشباب والرياضة بالصور عناوين بيع الدراجات ,مميزات ومواصفات وعيوب عجل الحكومة واسعارة 

ننشر عيوب عجل وزارة الشباب والرياضة واماكن موقع حجز وشراء عجل وزارة الشباب والرياضة “www.emys.gov.eg/bike” عناوين بيع الدراجات ,مميزات ومواصفات وعيوب عجل الحكومة واسعارة الدراجات بسعر أقل من سعر السوق بنسبة ٣٠ % علي الاقل .

موقع حجز وشراء عجل وزارة الشباب والرياضة

لحجز الدراجات يتم التسجيل علي الرابط التالي : www.emys.gov.eg/bike

اسعار عجل وزارة الشباب والرياضة

الدراجة الجبلي : ١٩٠٩ ج
الدراجة الهجين : ٢٣٣١ج
دراجة الفتيات : ١٩٧٨ج
الدراجة الكهربائية : ١٢٠٠٠ج

انواع ماركات دراجات وزارة الشباب والرياضة

  • الدراجة الجبلي.
  • الدراجة الهجين.
  • دراجة الفتيات.
  • الدراجة الكهربائية.
بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضة:
تحت رعاية رئيس الجمهورية

مميزات ومواصفات بسكلتة الحكومة

الدراجات بسعر أقل من سعر السوق بنسبة ٣٠ % علي الاقل .

موعد حجز عجل وزارة الشباب والرياضة

على أن يبدأ الحجز بداية من الساعة الخامسة من مساء غدا الجمعة
٢٠/ ٨ / ٢٠٢١م .

غدا الجمعة ٢٠ أغسطس بدء الحجز لدراجات مبادرة “دراجتك..صحتك”فى تمام الساعة الخامسة مساء
تستعد وزارة الشباب والرياضة غدا لطرح الدفعة الثالثة من المرحلة الثالثة لمبادرة “دراجتك..صحتك” باجمالي عدد ٣٢٠٠ دراجة بواقع “٢٠٠٠ دراجة جبلي، ٦٠٠ دراجة هجين، ٤٠٠ دراجة للفتيات، ٢٠٠ دراجة كهربائية”
تهدف المبادرة الي تشجيع المواطنين علي ركوب الدراجات من خلال تقديم ٤ انواع من الدراجات بسعر أقل من سعر السوق بنسبة ٣٠ % علي الاقل .
اسعار الدراجات كالتالي :
الدراجة الجبلي : ١٩٠٩ ج
الدراجة الهجين : ٢٣٣١ج
دراجة الفتيات : ١٩٧٨ج
الدراجة الكهربائية : ١٢٠٠٠ج
ويضاف مبلغ ٨٩ج في حالة رغبة العميل في شحن الدراجات “الجبلي، الهجين، الفتيات” بجميع محافظات الجمهورية ، ومبلغ ٢٥٠ج في حالة رغبة العميل في شحن الدراجة الكهربائية .
تم اضافة الدراجة الخاصة بالفتيات بالدفعة الثالثة وذلك نظرا لأقبال الفتيات والسيدات لأقتناء دراجة وزارة الشباب والرياضة خلال المراحل السابقة.
كما تم اضافة عدد من الدراجات الكهربائية التي تساعد الراكب على قطع مسافات كبيرة بالدراجة تصل إلى ٥٠ كم وبسرعة تصل الي ٣٠كم في الساعة من خلال الاعتماد علي البطارية والمحرك ، ” ويقدم بنك مصر تسهيلات في السداد للراغبين في شراء الدراجة الكهربائية علي ١٢ شهر بدون فوائد”

اماكن بيع وشراء وحجز عجل وزارة الشباب والرياضة

يتم إتاحة الدراجات علي “بوابة مصر للشباب والرياضة ” باسبقية الدفع من خلال شركة فورى ، مع إمكانية شحن الدراجات لجميع أنحاء الجمهورية .
 
 
 
يتم تسليم الدراجات بمحافظات الجمهورية من خلال مديريات الشباب والرياضة ، ويتم تسليم الدراجات للحاجزين من محافظتى القاهرة والجيزة بالمركز الاولمبي بالمعادى .
وترحب وزارة الشباب والرياضة بكافة الطلبات من الهيئات والمؤسسات علي مستوى الجمهورية بهدف نشر ثقافة ركوب الدراجات والاعتماد علي الدراجة كوسيلة آمنة للانتقال فضلا عن فوائدها البدنية والصحية.

صور عجل وزارة الشباب والرياضة