يوتيوب لحظة انسحاب أحمد صالح من برنامج مي حلمي على الهواء وأسباب هروب مي حلمي من مصر إلى دبي فيديو

شاهد يوتيوب لحظة انسحاب الكابتن أحمد صالح من برنامج مي حلمي على الهواء ، وتفاصيل أزمة انسحاب لاعب الزمالك السابق أحمد صالح على الهواء من برنامج الحكم وأسباب هروب مي حلمي إلى دبي فيديو نشرت فيديو لها من داخل مطار دبي تعلن من خلاله سفرها لدبي معلقة «إيه؟ باي باي» وقف برنامج مي حلمي وإحالتها للتحقيق بسبب أسلوب الإعلامية في طرح الأسئلة عليه، ورفضه طريقتها في التعامل معه، يتداول رواد السوشيال ميديا الفيديو رافضين أسلوب مي حلمي وطريقتها في التعامل مع ضيفها وبعد تصرفها مع الكابتن أحمد صالح في برنامج «الحكم» شاهد لحظة انسحاب الكابتن احمد صالح بسبب مي حلمي وتطاولها عليه .

أسباب هروب مي حلمي من مصر

واستقبلت مي حلمي قرار إيقافها عن الظهور على الشاشة بنشرت فيديو لها من داخل مطار دبي تعلن من خلاله سفرها لدبي معلقة «إيه؟ باي باي».

من جانبه أكد النائب محمد إسماعيل، مالك قناة «الحدث اليوم»، خلال تصريح لـ «الوطن»، أن التحقيق مع مي حلمي سيكون من خلال «الفيديو كونفرانس».

أزمة انسحاب لاعب الزمالك السابق أحمد صالح على الهواء من برنامج الحكم
ويرجع قرار وقف مي حلمي بعد ما شهدته حلقة السبت الماضي من برنامج الحكم، الذي تقدمه الإعلامية على قناة الحدث اليوم، حيث انسحب الكابتن أحمد صالح، نجم نادي الزمالك الأسبق، من البرنامج على الهواء، بسبب أسلوب الإعلامية في طرح الأسئلة عليه، ورفضه طريقتها في التعامل معه، ليتداول رواد السوشيال ميديا الفيديو رافضين أسلوب مي حلمي وطريقتها في التعامل مع ضيفها.

فيديو لحظة انسحاب أحمد صالح من برنامج مي حلمي