ماركات وانواع السيارات الأوروبية والأمريكية واليابانية الممنوع استيرادها إلى السعودية شروط وطريقة حساب جمارك استيراد السيارات المستعملة من الكويت والإمارات إلى السعودية 2022

السيارات الممنوع استيرادها إلى السعودية والتي أغلبها سيارات مستعملة وتعرضت الى حوادث.

استعلام عن دخول السيارات للسعودية السيارات معدلة المقود، أو السيارات التي تستخدم وقودا غير ملائم لنوع الوقود المستخدم محليًا.
شروط استيراد السيارات من الكويت إلى السعودية 2022 ممنوع استيراد السيارات معدلة المقود، أو السيارات التي تستخدم وقودا غير ملائم لنوع الوقود المستخدم محليًا.
هيئة المواصفات والمقاييس السعودية استيراد السيارات قائمة السيارات التي سيتم منع استيرادها هي “سيارات SALVAGE” أو ما يرادفها من عبارات، وهي السيارات والمركبات المستعملة التي تعرضت لأضرار خطيرة.


شروط استيراد السيارات من الإمارات إلى السعودية 2022
ضوابط استيراد السيارات في السعودية 2022 ““السيارات المستخدمة لأغراض السلطات الأمنية، والتاكسي أو الأجرة، والمركبات التي تعرضت لحوادث غرق أو تصادم أو حوادث انقلاب”.
منع استيراد السيارات ٨ سلندر وتشمل القائمة “السيارات المستخدمة لأغراض السلطات الأمنية، والتاكسي أو الأجرة، والمركبات التي تعرضت لحوادث غرق أو تصادم أو حوادث انقلاب”.

السيارات الممنوع استيرادها في السعودي

  • قررت الجهات السعودية المختصة بمنع استيراد بعض السيارات التي تستهلك الوقود بشكل مرتفع

السيارات الأوروبية الممنوعة من الاستيراد في السعودية:

  • هي سيارات لامبورغيني ،ومرسيدس ، وبي إم دبليو الفئة M, بي إم دبليو 750 L, وبنتلي ، وسيارات لاند روفر رنج روفر ، سيارات فيراري ، سيارات أودى الفئة

السيارات الأمريكية الممنوعة من الاستيراد في السعودية:

  • فورد إكسبلورر ، وسيارات جيب جراند شيروكي ، سيارات كرايسلر 300 سي ، وسيارات فورد موستنج شلبي ، و سيارات كاديلاك اسكاليد ، وسيارات شيفروليه تاهو 2015 ، وسيارات شيفروليه سلفرادو ، سيارات لينكولن نافيجيتور ، وسيارات رايتر 150- F فورد ،وسيارات شيفروليه كماروا SS، سيارات جمس أكاديا ، و سيارات دودج تشارجر ، سيارات جمس يوكون 2015 ، وسيارات شيفروليه كورفيت z06 ، وسيارات فورد ايدج سبورت ، سيارات دودج دورانجو (دبل) ،و سيارات دودج فايبر 2015 ،سيارات جمس يوكون دينالي ، سيارات دودج تشالنجر.

 السيارات اليابانية المنوعة استيرادها في السعودية :

  • تويوتا لاند كروزر GXR ، وسيارات نيسان GT. ، سيارات لكزس ، سيارات لكزس Lx460 ، وسيارات نيسان باترول ، وسيارات لكزس Lx570 ، وسيارات نيسان أرمادا.

وتحتوي قائمة السيارات الممنوع استيرادها في السعودية، أيضًا “السيارات معدلة المقود، أو السيارات التي تستخدم وقودا غير ملائم لنوع الوقود المستخدم محليًا”.