تحميل تطبيق الواتس اب whatsapp الجديد بالعلامة الزرقاء تنزيل برنامج الواتساب بلس whatsapp اخر اصدار من واتساب بلس للايفون والاندرويد وiOS والجلاكسى والبلاك بيرى وتحذير من رسائل الواتس اب لاستغلال الضعف العاطفي

تحميل تطبيق الواتس اب whatsapp الجديد بالعلامة الزرقاء وتحتوي هذه النسخة الجديدة على كافة المميزات الإضافية والتعديلات التي حصل عليها البرنامج في أخر تحديث له.

اخر اصدار من واتساب بلس للايفون والاندرويد والجلاكسى والبلاك بيرى وأعلن واتس اب أنه قد تم إصدار نسخة جديدة من البرنامج لأنظمة iOS متاحة للتحميل الآن لجميع مستخدمين ابل.

وتضم هذه النسخة الجديدة كافة المميزات الحديثة التي تم وضعها مؤخراً.,,ولكن لم يعلن واتس اب حتى الآن عن أي نسخة ذات واجهة باللغة العربية. تنزيل تحميل الواتساب بلس تنزيل برنامج الواتس اب whatsapp الجديد الازرق  من الموقع الرسمى

تحميل تطبيق الواتس اب بخاصية “واتساب” القدرة على نقل البيانات مباشرة من جهاز iOS إلى هاتف “أندرويد”.

whatsapp الجديد ويمكن لمستخدمي “واتساب” أخيرا نقل مكتبة الرسائل الخاصة بهم من “آيفون” إلى جهاز “أندرويد” عن طريق ربط جهازي أبل وغوغل باستخدام كابل واتس اب بالعلامة الزرقاء وهذا ميزة “واتساب” الجديدة متاحة فقط على أجهزة سامسونج جالاكسي.

تنزيل برنامج  الواتساب بلس إذا كنت ترغب في الاستفادة من هذه الميزة سهلة الاستخدام عند الإطلاق، فقد تحتاج إلى شراء هاتف جديد. 

تحميل تطبيق الواتساب بلس وإذا كان لديك هاتف “أندرويد” لم تصنعه سامسونغ، فسيتعين عليك إما شراء جهاز “غالاكسي” جديد – أو الانتظار حتى تشق هذه الميزة طريقها إلى هاتفك.

تنزيل برنامج الواتس اب whatsapp كان نقل محادثات “واتساب” سابقا بين الأجهزة يتطلب استخدام Google Drive أو نسخ iCloud الاحتياطية.

الواتساب الجديد الازرق وسيجعل هذا الانتقال من iOS إلى “أندرويد” أسهل كثيرا.

اخر اصدار من واتساب بلس وأعلن عن الميزة خلال أحدث حدث Unpacked من سامسونج، مع توفر ميزة “واتساب” في البداية على Galaxy Z Fold 3 وZ Flip 3.

الواتساب الاندرويد

الواتساب الجلاكسى وستكون الميزة متاحة عبر تطبيق Smart Switch من سامسونج.

الواتساب للايفون وهي متوفرة الآن على جميع أجهزة “سامسونغ جالاكسي” التي تعمل بنظام Android 10 أو أحدث.

يصنف برنامج واتس اب الأول عالمياً بين برامج الشات الخاصة بالهواتف المحمولة بعدما حقق نجاحاً باهراً من حيث عدد المستخدمين في سنوات قليلة.,,بدأ برنامج الواتس في النسخ الأخيرة التي تم إصدارها القيام بتشفير النسخ الاحتياطية التي يتم أخذها تلقائياً من محادثات المستخدمين وذلك لتوفير حماية أكبر على المحادثات للحفاظ على الخصوصية و أمن بيانات مستخدميهم.,,وصل إصدار جديد من واتس اب لهواتف الاندرويد والايفون،

الواتساب البلاك بيرى

أضاف تطبيق “واتساب” أخيرا ميزة لطالما طالب بها مستخدمو “أندرويد” وiOS، ولكن ملايين الأشخاص للأسف لن يتمكنوا من استخدام الأداة المطلوبة عند إطلاقها.

تحذير من رسائل الواتس اب لاستغلال الضعف العاطفي

وقالت  المسؤولة الرئيسية في CTSI : “هذه ليست المرة الأولى التي أرى فيها هذا النوع من الرسائل، وهو أمر خادع للغاية. المخادعون خبراء في استغلال الضعف العاطفي للجمهور، وهذا مثال خبيث على وجه الخصوص. وعند تلقي رسالة مثل هذه، كن دائما مرتابا عندما يتعلق الأمر بالمال. فعلت أليسون الشيء الصحيح من خلال محاولة الاتصال بالرقم للتحقق، ولكن كما نرى، فإن المحتالين ماهرون في التأثير على الإجراءات السريعة، وكادت تخسر المال بسبب ذلك” وأطلق برنامج  تحذير جديد لمستخدمي “واتسآب” من عملية احتيال جديدة تستخدم طريقة “خادعة للغاية” لخداع المستخدمين لتسليم مبالغ كبيرة من المال..

الواتساب من الموقع الرسمى

كشفت شركة الواتساب عن وجود تحديث أخير قبل ساعات وعن وجود مميزات رائعة في البرنامج ومنها ميزة تعطيل اخر ظهور واسترجاع المحادثات التي تم حفظها مسبقا وخصائص جديدة وعديدة مبهرة ونظام حماية اسرع واقوى من السابق.

تحديث الواتساب قد حسن أداء البرنامج كثيراً عن قبل، ومن المتوقع صدور تحديث جديد لهواتف ويندوز فون سيصل للمتجر الرسمي فور صدوره من الشركة ويمكن ايضا للمستخدم اخفاء الصورة الشخصية لمن اراد ان يخفي عنه الصورة سواء كان متصل او غير متصل واضافت ايضا العديد من الخلفيات التي تسطتيع استخدامها مع الاشخاص الذي تريد التحدث اليهم.

http://www.whatsapp.com/download/