البث المباشر جنازة الحاج محمود عربي – فيديو لايف يوتيوب بدأت الجنازة الان بأبورقبة جنازة محمود العربي صاحب شركة العربي

فيديو البث المباشر جنازة الحاج محمود عربي بمسجد الحاج محمود في بالمنوفية لايف يوتيوب بدأت الجنازة الان بأبورقبة وحصل الحاج محمود العربي على أرفع وسام ياباني عام 2009 تكريمًا لدوره في توطيد العلاقات المصرية اليابانية..

جنازة محمود العربي صاحب شركة العربي صلاة الجنازة على رجل الأعمال الراحل محمود العربى بالمنوفية وسيطرت حالة من الحزن على محافظة المنوفية عمومًا ومركز أشمون خصوصًا وقرية أبورقبة مسقط رأس «العربي» على الأخص، عقب الإعلان عن وفاته اثر أزمة صحية.

وبدأت الاستعدادات في القرية لاستقبال المعزين منذ الصباح الباكر وأداء صلاة الجنازة على جثمان الفقيد في مسجد العربي بالقرية.

بدء صلاة جنازة الحاج محمود العربي بمسجده في بالمنوفية واشتهر العربي بأعمال الخير ومساعدته للفقراء والأيتام، وشيد مستشفي العربي في قريته، وكما شيد عدد من المصانع يصل العاملين فيها إلى نحو 40 ألف عامل.

صلاة الجنازة على رجل الأعمال الراحل محمود العربى بالمنوفية

صلاة الجنازة على رجل الأعمال الراحل محمود العربي

المتوفي هو الحاج محمود العربي، مؤسس مجموعات شركات العربي للتجارة والصناعة، وهو مواليد عام 1932 في قرية أبورقبة في مركز أشمون الذي تبع محافظة المنوفية، ولقب بـ«رجل الصناعة والتجارة» كما لقب بـ«شهبندر التجار».

والتحق «العربي» بكتاب القرية وعمره 3 سنوات، وحفظ القرآن الكريم، ولم تمكنه ظروف والده من تعليميه، وأسس العربي مجموعة مصانعه في مدينتى بنها وقويسنا والقاهرة.

بدء توافد الأهالي علي قرية أبو رقبة لحضور جنازة محمود العربي وصول جثمان الراحل محمود العربى لمسجد قريته لاداء صلاة الجنازة