تكلفة وطريقة السفر إلى المالديف مميزات وعيوب السفر لجزر المالديف

تكلفة السفر إلى المالديف

تكلفة السفر الى المالديف 10700 جنيه, طريقة السفر الى جزر المالديف ,مميزات جزر المالديف للسياحة أو قضاء شهر العسل تتميز جزر الماديف بجمال مناظرها و طبيعتها وشواطئها الساحرة , عيوب السفر إلى المالديف تقدم منتجعات المالديف  الاسترخاء والاستمتاع بباقة واسعة من العروض المتكاملة التي تتضمن مركز السبا والرياضات المائية والغوص،والتزحلق بجزر المالديف.

 اسعار تذاكر الطيران الى جزر المالديف

  • تكلفة السفر من القاهرة إلى المالديف ذهاب فقط 6500 جنيه .
  • الذهاب والعودة فتصل تكلفتها إلي 10700 جنيه.
  • العرض يشمل: “تذكرة الطائرة القاهرة – المالديف والعودة, والاقامة 6 ليالي بالمالديف بالافطار فى فندق Beach Sunrise Inn مصنف 3 نجوم”.
  • سعر تأجير جزيرة كاملة خاصة فيبدأ سعرها من 12 ألف دولار.

احجز ارخص اسعار رحلات الطيران من العراق إلى جزر المالديف بأسعار تبدأ من USD 339 مع فلاي دبي. استمتع بخدمة رائعة بأقل أسعار الرحلات من السعودية ومصر والإمارات إلى جزر المالديف.
طريقة حجز رحلة بأقل الأسعار عبر الإنترنت من الإمارات إلى جزر المالديف عبر فلاي دبي.
أحصل على أقل أسعار رحلات الطيران من الإمارات إلى جزر المالديف .

مميزات وعيوب السفر لجزر المالديف

عند قضاء العطلات في جزر المالديف،مليئة بالاوقات السعيدة , وتعتبر جزر المالديف من أفضل وجهات السفر، فهي جنة هادئة ويمكن الاستمتاع بالأوقات ، إلى جانب موقعها الجغرافي على مسافة قريبة من دول الخليج العربي. 

فلل شاطئية

تضم الجزيرة مجموعة مميزة من الفلل الشاطئية والمائية العصرية والفسيحة، إضافة إلى عدد من المحميات، التي تم تصميمها كلها بعناية لتبرز جمال موقع المنتجع وتقدّم ملاذاً جذاباً ومشهداً آسراً على الجزيرة، بإطلالاتها الأخّاذة على البحيرة الشاطئية وأشجار جوز الهند المنتشرة على طول الشاطئ الرملي.

تجارب غنية

توفر جزيرة بوليفوشي تجارب غنية وشاملة تتيح للزوار وعشّاق الغوص فرصة الاستمتاع بمجموعة واسعة من النشاطات الترفيهية، إذ يقع المنتجع على جزيرة مرجانية وسط المياه الفيروزية المتلألئة التي تضم الشعاب المرجانية الخلّابة وحطام سفينة يحتضن أشكالاً متنوعة من الحياة البحرية الفريدة.

إجازة عائلية

جزيرة بوليفوشي الواقعة في جنوب مالي أتول في المالديف، على بُعد 20 دقيقة بالقارب الفخم من مطار فيلانا الدولي، مثالية لقضاء إجازة عائلية ممتعة في المالديف إذ يستطيع جميع أفراد العائلة الاستمتاع بواحدة من أفضل تجارب السفر المذهلة، خصوصاً أن المنتجع يوفر لزواره أنشطة لا حصر لها تناسب جميع أفراد العائلة من مختلف الفئات العمرية.