أفضل هواتف 2021 سامسونج S21 بلس

اماكن وموعد استبدال جوال سامسونج القديم بموبايل جديد Galaxy Z Fold3 أو Galaxy Z Flip3 وشروط تبديل الهواتف Samsung الموديلات القديمة بالامارات

اماكن استبدال هواتف سامسونج القديمة بآخر جديد

تتوفر خدمة استبدال جوال سامسونج القديم  عن طريق متجر سامسونغ الإلكتروني Samsung.com/ae، وسيتمكن المستهلكون في دبي والشارقة من شراء أحد أجهزة سلسلة Galaxy Z عبر الإنترنت، وزيارة موقع samsungtradein.ae لملء بياناتهم وإرسالها إلى الجهات المختصة اماكن استبدال جوال سامسونج القديم بموبايل جديد Galaxy Z Fold3 أو Galaxy Z Flip3 سيتمكن المستهلكون من اقتناء هاتف ذكي جديد من مجموعة Galaxy Z واليكم شروط تبديل الهواتف Samsung الموديلات القديمة .

أعلنت شركة سامسونغ الخليج للإلكترونيات، عن إطلاق برنامج استبدال الهواتف الذكية القديمة، والذي يمكّن المستهلكين في دولة الإمارات من استبدال هواتفهم القديمة والحصول على أحدث هواتفها الذكية من مجموعة Galaxy Z الجديدة كلياً.

موعد استبدال جوال سامسونج القديم بموبايل جديد

وذلك لفترة زمنية محدودة حتى 31 ديسمبر 2021. وسيتمكن محبو ابتكارات سامسونغ على امتداد دولة الإمارات من توفير ما يصل إلى 3200 درهم إماراتي، عند استبدال هواتفهم الذكية الحالية أو الأجهزة القابلة للارتداء أو الأجهزة اللوحية من أي علامة تجارية.

شروط تبديل الهواتف Samsung الموديلات القديمة

وقال عثمان البورا، رئيس قسم الهواتف المتحركة في سامسونغ الخليج للإلكترونيات: «نهدف في سامسونغ من خلال برنامج تبديل الأجهزة إلى تمكين المستهلكين من الحصول على قيمة إضافية مع طرح أحدث هواتف سلسلة Galaxy Z والتي تضع معايير جديدة لتجارب استخدام الهواتف القابلة للطي. ويسعدنا التعاون مع شركائنا في Cartlow لإتاحة المجال أمام مختلف فئات المستهلكين للاستفادة من هذه الفرصة خلال الأشهر المقبلة».

وتحت شعار «استبدل جهازك لتكتشف آفاق عالمك»، سيتمكن المستهلكون من اقتناء هاتف ذكي جديد من مجموعة Galaxy Z، عبر استبدال ما يصل إلى ثلاثة أجهزة قديمة، بما في ذلك الأجهزة ذات الشاشات المتصدعة.