شرح طريقة تقوية الاشارة لتحويل الهاتف إلى كاشف معادن تحميل برنامج كشف الذهب والمعادن والاثار على الجوال

نزل مؤخراً برنامج تصويري على التلفون لكشف اماكن المعادن تحت باطن الارض وهو من افضل البرامج للكشف عن المعادن والذهب والاثار يعمل علي نظام الاندرويد والايفون تحميل برنامج تصوير باطن الارض بالشرح يبحث الكثيرون عن طريقة لتقوية الاشارة لتحويل الهاتف إلى كاشف معادن واثار والكنوز المدفونة تحت الارض فانت تحتاج الى اسلسكوب او راسم الذبذبات أو كاشف الاهتزاز أو راسم الاهتزاز أو راسم الإشارة ” Oscilloscope” لتحديدة قوة الاشارة الصادرة من جهاز الإرسال بعد ارتدادها بمعدن سواء حديد او نحاس او فضة او ذهب ..الخ.

شرح تحويل الهاتف إلى كاشف معادن 

شرح برنامج كشف الذهب الحقيقي يتكون من جهاز معقد وفى الغالب يكون غالى الثمن يعتمد على ارسال موجة لاسلكية عبر طبقات الارض ثم ترتد هذه الموجة عند اصطدامها بمعدن ومن خلال جهز استقبال الاشارة يتم تحديد كثافة وكتلة ونوع هذا المعدن.


تحويل الكاميرا إلى كاشف معادن “لايصلح” لان الكاميرا تستقبل فقط حيز الضور العادي المرئي بالاضافة الى اجزاء من الأشعة تحت الحمراء وكذلك فكرة تحويل الرسيفر كاشف معادن.

 

تحميل برنامج كشف الذهب والمعادن والاثار على الجوال مع الشرح 

تحميل برنامج كشف الذهب على الجوال من هنــــــا
برنامج كشف المعادن للموبايل سامسونج للكشف عن المعادن والذهب – التطبيقات على Google Play
تحميل برنامج تصوير تحت الارض جهاز للكشف عن المعادن وكذلك للكشف عن الذهب محترف للذهب لهواتف Android. تطبيق للكشف عن الذهب والمعادن .
كيفية صنع جهاز كشف الذهب بعيد المدى الذي يعمل في بعض الاجهزه فقط التي فيها مستشعر مغناطيسي.

شرح كيف تصنع جهاز كشف الذهب ​​أفضل كاشف للذهب 

تحميل برنامج الكشف عن الذهب عن طريق القمر الصناعي غير متوفر للافراد وهو يستخدم من قبل الهيئات والحكومات والشركات الكبري للتنقيب عن المعادن والبترول.