أفضل الموتوسيكلات الصينية بسعر اليوم أنواع الموتوسيكلات في مصر واسعارها بالصور

افضل أنواع الموتوسيكلات في مصر واسعارها بالصور وبغض النظر عن الموتوسيكلات الأوروبية والهندية والتايوانية ، يمكن القول إن الصينيين يسيطرون على السوق المصرية. كما تعلم ، بالإضافة إلى قطع غيار الموتوسيكلات ، فإن الصينيين هم أكبر مورد للمحركات لسائقي السيارات المصريين. يتمتع الصينيون بتأثير كبير في سوق بلدنا .

أفضل أنواع الموتوسيكلات في مصر فمن المؤكد أن شيئًا صينيًا سيخرج! حتى أن العديد من الموتوسيكلات التي تجدها في سوق الموتوسيكلات بأسماء مصرية تصنعها شركات صينية ، ولا يكلف المصريون عناء سوى تجميع وتغيير أسمائهم وتم الكشف عن العديد من الموتوسيكلات الجديدة والمذهلة العام الماضي في مؤتمرات تقديم العلامات التجارية وكذلك المعارض المحلية والأجنبية. في ما يلي ، سنقدم نظرة موجزة عن الموتوسيكلات الجديدة التي دخلت السوق في عام 2024.


موتوسيكل 2024 أنواع الموتوسيكلات في مصر واسعارها بالصور

أفضل 5 موتوسيكلات صينية في مصر.

1 ـ موتوسيكل هوجان f250

حصلت دراجة هوجان  f250 على محرك قوي 250 سي سي، مع كاتينة تبريد هواء، وفرامل باكم أمامي وخلفي تعطي قوة وثباتًا، تم تعديلها بشكل كامل عن الطراز السابق، حتى يكون أكثر ثباتا، وجاء الموتوسيكل بـ”عداد ديجيتال رقمي” بشكل جميل ومميز، والموتور يعمل على كاتينة.

يبدأ سعر موتوسيكل هوجان f250 موديل 2024، من 19.500 جنيه.

2 ـ موتوسيكل هوجان  f200  

تمتلك الدراجة النارية هوجن f200  موتور 200 سي سي، وسعة خزان البنزين 8.5 لتر، ويستهلك 1 لتر لكل 50 كم، وتصل سرعته القصوى الى 140 كم، ومؤشر البنزين ديچيتال، مع أنوار “ليد” عالية وقوية، ومزود بـ 2 باكم أمامي – 1 باكم خلفي، ويعمل أيضا بتبريد الماء، ويأتي بعداد ديجيتال إلكتروني.
 

يبدأ سعر موتوسيكل هوجان f200 موديل 2024 من 18.500 جنيه.

3ـ موتوسيكل حلاوة 200

يحتوي الموتوسيكل حلاوة 200 موديل على 2024 محرك سعة 200 سي سي، وينتج قوة 12 حصان وسعة خزان الوقود 7.5 لتر، يستهلك 2.6 لتر لكل 100 كم، وتصل سرعته القصوى الى 140 كم، ومزود بنظام تعليق بـ 2 مساعد خلفي.
 

يبدأ سعر “موتوسيكل” حلاوة 200 موديل 2024 من 17.500 جنيه.

4ـ موتوسيكل حلاوة تايجر

جاء الموتوسيكل تايجر 2024 بمحرك سعة 150 سي سي، وتصل قوته إلى 25 حصان، بمعدل 7500 دورة في الدقيقة، وبعزم 12.26 نيوتن/ متر، بمعدل 5000 دورة في الدقيقة، ﺑالإﺿﺎﻓﺔ إﻟﻰ ﻭﺟﻮﺩ ﺗﺒﺮﻳﺪ ﺯﻳﺖ؛ ليساﻋﺪ ﻋﻠﻰ ﺗﺒﺮﻳﺪ الدراجة، ﻳﺴﺘﻬﻠﻚ ﻟﺘﺮ ﺑﻨﺰﻳﻦ ﻭﺍﺣﺪ ﻟﻴﻘﻄﻊ ﻣﺴﺎﻓﺔ ما بين 45 إلى 50 ﻛﻴﻠﻮ متر.

يبدأ سعر “موتوسيكل” حلاوة تايجر موديل 2024 من 17000 جنيه.

5ـ موتوسيكل حلاوة إكسبريس

يأتي الموتوسيكل حلاوة إكسبريس موديل 2024، بمحرك سعة 150 سي سي، وقوة عزم  12 حصان، وسعة خزان البنزين 7 لتر، يستهلك 1 لتر لكل 40 كم، وتصل سرعته القصوى إلى 140 كم، مزود بنظام تعليق  بـ2 مساعد خلفي؛ لتفادي الطرق الصعبة، كما جاء حلاوة إكسبريس موديل 2024 بفرامل 2 باكم أمامي- 1 باكم خلفي، ويعمل أيضا بتبريد الماء.

يبدأ سعر “موتوسيكل” حلاوة إكسبريس موديل 2024 من 16.500  جنيه.

، لن نتحدث عن الموتوسيكلات التي أعيدت تسميتها في السوق المصرية ؛ بدلاً من ذلك ، سنتحدث عن أفضل الموتوسيكلات الصينية التي شهدت إنتاجًا ومبيعات جيدة في السنوات الأخيرة ولا تزال موجودة في سوق بلدنا بعلامتها التجارية الرئيسية.

تعرف على المزيد حول المحركات واسعار الموتوسيكلات 2024 بالصور:

»» تقديم أفضل الموتوسيكلات للطرق الوعرة

»» تقديم أنواع مختلفة من دروس الموتوسيكلات

افضل موتوسيكل للسفر موتوسيكل ليفان حلاوة
حاليًا ، الموتوسيكل الوحيدة التي تصنعها شركة شاهين موتور والتي يتم تقديمها في فئة CUB هي منتج يسمى Lifan Puki 135. هذا المحرك الصيني لديه محرك حاقن Euro 4 ونظام تشغيل كهربائي. قدمت شاهين موتور هذا المنتج بأربعة ألوان: الأحمر والأزرق والأبيض والأسود ؛ إن وجود حافة شفرة ومقبس شحن متنقل وفرامل قرصية أمامية هي أهم ميزات هذه الموتوسيكل. يتم حاليًا شراء وبيع Lifan حلاوة135 في السوق بسعر حوالي 30 مليون تومان.

احسن موتوسيكلات موتوسيكل ليفان دايون
لدى شاهين موتور العديد من المنتجات في فئة السكوتر ، معظمها كهربائي ويباع تحت ماركة دلتا. لكن السكوتر الوحيد الذي يتم تقديمه تحت علامة Lifan هو موتوسيكل تسمى Lifan دايون125 ، والتي تحتوي على محرك حاقن 125 سم مكعب يحرق حوالي 2 لتر لكل 100 كيلومتر.

تعد مصابيح التشغيل عن بُعد والإنذار وأضواء التشغيل النهاري من بعض ميزات ليفان هذه. هذا السكوتر الصيني ، الذي يتم إنتاجه بألوان مختلطة ، الأبيض والأزرق ، أغلى قليلاً من Lifan حلاوة ويبلغ سعره حوالي 33 مليون Tomans.

أسعار الموتوسيكلات بالصور 2024 دايون 125 و 150 موتوسيكل
منتجات دايون موجودة في سوق بلدنا لأكثر من عقد من الزمان. في السنوات السابقة ، تم تجميع منتجات دايون في الغالب في فئة الشارع ، مع نماذج من 125 سم مكعب إلى 250 سم مكعب ، وكان مظهرها يشبه إلى حد كبير منتجات Bajaj. منذ وقت ليس ببعيد ، كان يُعتقد أن دايون 250 هي أفضل موتوسيكل صينية في السوق بفضل سعرها الأقل من منافسيها ، لكن سائقي الموتوسيكلات المصريين أدركوا تدريجياً مشاكلها العديدة (بشكل أساسي من حيث الجودة).

لكن في السنوات الأخيرة ، شركة موتور باور، غيرت استراتيجيتها وتنتج فقط الدراجات البخارية دايون ، معظمها كهربائية. حاليًا ، يمكن شراء دراجتين بخاريتين فقط تعملان بالبنزين من ماركة دايون ؛ نموذج أرخصدايتشي VP125يبلغ سعره حوالي 35 مليون تومان وله مظهر كلاسيكي أكثر ، وبفضل الألوان غير اللامعة ، يمكن أن يكون بديلاً جيدًا جدًا لأولئك الذين يبحثون عن منتجعات صحية رخيصة. ولكن أيضا نماذج أكثر تكلفةدايتشي CR150 إنها فقط عدة ملايين تومان أغلى من VIP.

هوجن 3 الشكل الجديد 2024 موتوسيكل هوجان 250
كانت Matin Khodro أول شركة تفتح دراجات Zontes النارية في بلدنا. المنتج الذي باعه ماتين خودرو في بلدنا موديل250كنت؛ موتوسيكل من فئة Street Fighter بمحرك رباعي الأسطوانات أحادي الأسطوانة يوفر قوة 24 حصانًا بفضل نظام الوقود بالحقن.

يجب أن تعلم أن Matin Khodro لم يقم بتجميع المنتجات الأخرى من صانع المحركات الصيني هذا في بلدنا بعد إطلاق Zonts 250 ؛ يعطي البعض سبب ذلكشركة كافير موتورهم يعرفون. لأن Kavir قد تولى بالفعل تمثيل Zonts وبدأ في بيع جميع أنواع منتجات هذه الشركة في فئات مختلفة.

موتوسيكل CF موتو
شركة Jahanroo ، هذه الأيام ، تقضي وقتها فقط في تجميع منتجات Sayyaf Moto ؛ لكننا نعلم جميعًا ما هي السنوات الجيدة التي عاشها Jahanroo في العقود الماضية ، وكان أول شركة تمثل Kawasaki في مصر ، وبعد ذلك كان أول شركة تبدأ في تجميع دراجات Modenas النارية في بلدنا. من الصعب تصديق أن العالم لم يعد لديه تلك المنتجات المصنوعة في اليابان وماليزيا ، وفي هذه الأيام يبيع المنتجات الصينية. لكن الحقائق يجب أن تقبل أيضًا!

# سعر موتوسيكل اليوم
# شروط استيراد المحرك الثقيل
# سوق الموتوسيكلات أخبار يومية

موتوسيكل سوبر سوكو
الموتوسيكلات Super Soko ، التي أنتجتها شركة VMOTO ، كانت أول دراجات نارية كهربائية تصل إلى مصر في فئة Caffeiser. لهذا السبب قمنا بإدراج اسمه في قائمة أفضل الموتوسيكلات الصينية. سلسلة T هذه الموتوسيكلات سوبر سوكو ، أي طرازات TC و TS ، وصلت إلى مصر في إصدارات من 2000 واط إلى 5000 واط ، ويستغرق شحن بطاريتها 7 ساعات على الأقل أصدر Jahanroo بالفعل نسختين مختلفتين من CF MOTO ؛ أرخص موديلمعطف 150NKالذي يبلغ سعره حوالي 45 مليون تومان. على الرغم من أن هذا المحرك يستخدم محرك بقوة 150 سم مكعب بقوة 12 حصانًا ، إلا أن نظام التبريد الخاص به من نوع سائل التبريد ، مما جعله أحد أفضل الموتوسيكلات الصينية بحجم 150. أيضا أغلى نموذجمعطف 200NKيسمى؛ موتوسيكل ، مثل شقيقها الأصغر ، موجودة في فئة Streetfighter وتذكرك بألقاب KTM. يوفر هذا المحرك الصيني لجميع الخيول الـ 26 محركًا أحادي الأسطوانة.