أسعار منتجات ايديتا في مصر 2024 سعر علبة كيك مولتو – هوهوز – توينكيز في الأسواق edita contact رقم تليفون عنوان شركة ايديتا للصناعات الغذائية بالوراق

أسعار منتجات ايديتا في مصر 2024  ، ايديتا رفعت أسعار منتجاتها نوع مولتو – هوهوز – توينكيز في الأسواق 50 قرش قال هاني برزي رئيس مجلس إدارة شركة ايديتا للصناعات الغذائية إن الشركة سترفع أسعار بعض منتجاتها وستزيد أجور موظفيها بعد تعويم الجنيه.ويشير قرار الشركة إلى التحديات التي تواجهها الشركات في مصر عقب تعويم العملة الذي من المتوقع أن يؤدي إلى رفع التضخم بما يزيد من تكلفة الواردات ويؤثر سلبا على مستويات المعيشة على الأقل لفترة مؤقتة.

اخبار متعلقة بأسعار منتجات ايديتا في مصر 2024 بالروابط التالية »

أقرأ ايضــا..

تفاصيل خبر أسعار منتجات ايديتا في مصر 2024 سعر علبة محدث بتاريخ اليوم 24-4-2024

 أسعار مولتو في مصر 2024، أسعار هوهوز في مصر 2024أسعار توينكيز في مصر 2024

ايديتا ويكيبيديا،من هو صاحب شركة ايديتا،وظائف شركة ايديتا للصناعات الغذائية 2024،وظائف شركة edita 2024،edita contact،edita logo،عنوان شركة ايديتا للصناعات الغذائية بالوراق،edita hohos

وحرر البنك المركزي المصري سعر صرف الجنيه يوم الخميس ليتخلى عن ربط العملة عند نحو 8.8 جنيه للدولار ويسمح بهبوطها إلى نحو 17 جنيها للدولار اليوم الإثنين. ويعتقد الكثير من المصرفيين أن الجنيه قد يسجل مزيدا من الانخفاض.ويهدف التعويم إلى جذب تدفقات من العملة الصعبة إلى الاقتصاد بما ينهي حالة النقص المزمن في الدولار والذي دفع العملة المصرية إلى الهبوط لمستوى 18 جنيها مقابل العملة الأمريكية في السوق السوداء الأسبوع الماضي قبل تحرير سعر الصرف.ومثله مثل الكثير من رجال الأعمال رحب رئيس مجلس إدارة ايديتا هاني برزي بالتعويم باعتباره خطوة تجاه استقرار وتوازن سوق الصرف بما يسهل عمليات التخطيط والاستثمار.

وقال برزي لرويترز أمس الأحد إن ايديتا توقفت قبل أسبوعين من التعويم عن شراء الدولارات بأسعار “لم تكن مقبولة أو واقعية بالمرة”.وعانت الشركة أيضا من نقص العملة الصعبة من جانب آخر إذ أن هذا النقص جعل من الصعب على بعض المستوردين جلب السكر من الخارج. وتسبب هذا في نقص السكر بمصر وهو ما دفع الحكومة إلى مصادرة السكر لفترة مؤقتة من ايديتا وبعض الشركات الأخرى الشهر الماضي.وقد يضع التعويم نهاية لذلك لكنه يعني أيضا أن إيديتا ستضطر لمواجهة ارتفاع في التضخم خلال الأشهر المقبلة مع ارتفاع تكاليف الاستيراد وأسعار الوقود. ورفعت الشركة أسعار بعض منتجاتها الغذائية الشهر الماضي وتستعد الآن لمزيد من الزيادات.

رقم تليفون عنوان شركة ايديتا للصناعات الغذائية بالوراق

العنوان مبنى شركة إيديتا، القطعة رقم 13، منطقة المحور المركزي، الشيخ زايد
صندوق بريد 64 الشيخ زايد، كود المنطقة 12588، الشيخ زايد، مدينة السادس من أكتوبر، مصر
تليفون +202 38516 464
فاكس +202 38516 233
ايميل Info@edita.com.eg
خدمة العملاء 19177

وقال برزي “أحاطت بنا موجة تسونامي من الزيادات في التكاليف… علينا أن نسعر منتجاتنا من جديد… لا للحفاظ على الربحية فسحب بل كي نستطيع أيضا مواصلة نشاطنا.”وأضاف أن 28 بالمائة من تكاليف ايديتا ترتبط مباشرة بالعملة الأجنبية.وأشار إلى أنه سيتعين على الشركة في الوقت ذاته أن تأخذ في حسبانها الضرر الواقع على الدخل الحقيقي لموظفيها جراء ارتفاع التضخم. وبلغ معدل التضخم السنوي 14.1 بالمائة في سبتمبر أيلول وقد يقترب من 20 بالمائة بحلول نهاية العام الحالي حسبما يعتقد بعض خبراء الاقتصاد.

وقال “نحن قطاع كثيف الاستخدام للعمالة وسأحتاج بلا شك إلى دعم (موظفي ايديتا)… سنبذل جهدا إضافيا لتوفيق أوضاعهم” دون أن يحدد حجم الزيادات المحتملة في الأجور.وذكر برزي أن الشركة لديها نحو 5600 موظف وتخطط لإضافة ما بين 400 و500 موظف بحلول العام المقبل.ومن شأن تعويم الجنيه أن يدعم صادرات ايديتا بأن يقلل من تكلفتها على المشترين الأجانب.لكن برزي حذر من أن الزيادة في الأرباح قد لا تكون كييرة نظرا لأن الشركة لا تصدر سوى نحو ستة إلى سبعة بالمائة من إنتاجها وتواجه ارتفاعا في التكاليف سيحد من قدرتها على البيع للأسواق الأجنبية في الوقت الحالي.

أسعار منتجات ايديتا في مصر 2024

سعر علبة توينكيز 15 جنيه .

سعر علبة هوهوز  15 جنيه .

سعر علبة مولتو فئة 1 جنيه ب 25 جنية .

سعر علبة مولتو فئة 2 ب49.

سعر علبة مولتو فئة 3 ب 59 .

سعر علبة فريسكا ب 20 جنيه العلبة .

سعر علبة بيك رولز فئة 2 جنيه ب 50 جنيه .

 

ختاما، ,في نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه كانت تفاصيل خبر أسعار منتجات ايديتا في مصر 2024 سعر علبة كيك مولتو – هوهوز – توينكيز في الأسواق edita contact رقم تليفون عنوان شركة ايديتا للصناعات الغذائية بالوراق وتم نشره لتعم الفائدة، ونرجو أن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة عن هذا الخبر .