moiegypt ورق التقديم بالكلية الحربية ,نتيجة قدرات الكلية الحربية الدفعة (120) moi.gov.eg حربية كشوف النجاح”صدق السيسى على اسماء المقبولين في الكلية الحربية 2024/2024 رقم تليفون للاستعلام عن عدم وصول رساله اختبارات امتحان السمات الكلية الحربية نتائج الاختبار بالرقم القومي ورقم القيد pdf

التقديم بالكلية الحربية

تُعد الكلية الحربية من أعرق الكليات العسكرية في مصر والعالم العربي.

تهدف الكلية إلى تأهيل وتدريب الشباب الراغبين في الانضمام إلى القوات المسلحة المصرية.

شروط التقديم للكلية الحربية:

  • أن يكون المتقدم من جنسية مصرية.
  • أن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.
  • أن لا يقل سن المتقدم عن 17 سنة ولا يزيد عن 21 سنة.
  • أن يكون حسن السيرة والسلوك.
  • أن يكون لائقًا طبيًا للعمل في القوات المسلحة.
  • أن يجتاز المتقدم اختبارات القبول التي تضعها الكلية.

المدة الدراسية:

  • المدة الدراسية في الكلية الحربية 4 سنوات دراسية (ميلادية).

المناهج الدراسية:

  • تتضمن المناهج الدراسية في الكلية الحربية مواد نظرية وعملية.
  • تشمل المواد النظرية: القانون الجنائي، قانون الإجراءات الجنائية، العلوم العسكرية، الإسعافات الأولية، اللغة العربية، اللغة الإنجليزية.
  • تشمل المواد العملية: التدريب على استخدام الأسلحة، التدريب على اللياقة البدنية، التدريب على فنون القتال، التدريب على مهارات التواصل.

الوظائف التي يُمكن للمتخرج من الكلية الحربية العمل بها:

  • ضابط في القوات المسلحة المصرية.
  • مدرب في الكليات والمعاهد العسكرية.
  • ملحق عسكري في السفارات المصرية.

مميزات العمل في القوات المسلحة المصرية:

  • العمل في خدمة الوطن.
  • الحصول على راتب مجزٍ.
  • الحصول على تأمين صحي واجتماعي.
  • التمتع بمزايا أخرى مثل الإجازات الرسمية والبدلات.

عيوب العمل في القوات المسلحة المصرية:

  • العمل لساعات طويلة.
  • تعرض المخاطر أثناء العمل.
  • الالتزام بالقوانين العسكرية.

نصائح للراغبين في التقديم للكلية الحربية:

  • تأكد من استيفائك لشروط القبول.
  • قم بتحضير نفسك جيدًا لاختبارات القبول.
  • مارس الرياضة بانتظام للحفاظ على لياقتك البدنية.
  • اقرأ الكتب والمجلات المتعلقة بالمجال العسكري.
  • كن على علم بالمخاطر التي قد تواجهك أثناء العمل في القوات المسلحة.

نتيجه الكليه الحربيه 2024

تم اعلان نتيجه الهيئة الحربيه يوم الأحد 2024 , حيث ننشر رابط الاستعلام عن نتيجة اختبار السمات بالكلية الحربية 2024 نتيجه كليه الحربيه 2024 ,عدم وصول رساله اختبار السمات ,للاستعلام عن نتيجة اختبارات السمات 2024 ,نتائج ومواعيد الاختبارات في الكليه الحربية السمات,الكليات والمعاهد العسكرية تقبل الحاصلين على شهادة الثانوية العامة والأزهرية والشهادات المعادلة بقسميها العلمى والأدبى tansiq mod الطلاب بالكلية الحربية يسألون عن موعد ظهور النتيجة اونلاين 2024, تحرص القوات المسلحة دائماً على توفير سبل الراحة للتيسير على شباب مصر الشامخ عند تعاملهم مع أى جهاز من أجهزتها فأنشأت مكتب تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية لراغبى الالتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية الآتية  وكشف نتيجة قبول الطلاب الجدد بالكلية الحربية 2024

  • اسماء الناجحين يتم ارسال مسج لهم عبر الموبايل.
  • تبليغ بقبولك بالكلية الحربية الدفعة (120) .
  • و ابلاغك بموعد ومكان توجهك لإتمام إجراءات الالتحاق بالكلية .
  • و ابلاغك بطريقة سداد المصاريف الدراسية للعام الدراسي 2024.

اسباب عدم وصول رسالة اختبارات السمات

يجب على الطالب حل جميع الأسئلة و عدم ترك أي سؤال حتى يضمن نجاحه في الإختبار يتم اختبار الطالب في نفس يوم تقديمه طلب الإلتحاق وترسل نتيجة الاختبار في رسالة نصية SMS على الهاتف المحمول في حالة نجاح الطالب في الاختبار يدون في الرسالة اليوم المحدد للكشف الطبي و توقيت و مكان الكشف.

الاستعلام عن عدم وصول رساله اختبار السمات

تنويه في حالة عدم استلام رسالة نتيجة اختبارات السمات يجب الاتصال برقم الاستعلام الصوتي ( 16683 ).

تعلن نتيجة الإختبار برقم قيد الطالب في مقر مكتب التنسيق نتيجه قبول الطلاب الجدد ف الكليه الحربيه2024 وعلى الطالب معرفة توقيت الكشف الطبي ويتم اختبار الطالب في نفس يوم تقديمه طلب الإلتحاق ويهدف اختبار السمات الشخصية إلى الوقوف عل قدرة الطالب على التكيف مع الحياة العسكرية ويشرط أن لا يزيد سن الطالب فى 1 نوفمبر 2024 عن 21 سنة للقبول في الكلية الحربية  نسبة القبول المئوية للكلية الحربية من مجموع 70 % فأكثر ، ويتم تشغيل موقع “tansiq.mod.gov.eg” فقط خلال فترات مكتب تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية من هنا.

اعرف نجحت ولا لا ,الاستعلام عن نتيجة قدرات الكلية الحربية

اعرف اعرف نجحت أو لا ,بعد ساعات الاعلان عن تنسيق الكلية الحربيه برقم القيد 2024 رابط نتيجة الكلية الحربية وطريقه الاستعلام 2024 نتيجة اختبار السمات بالكلية الحربية 2024 ومصروفات الكليات العسكرية ،الحد الأدنى لكلية الشرطة ،تنسق الكلية الجوية معرفة مصاريف الكليات العسكرية المصرية  وتوقعات ومؤشرات تنسيق كلية الشرطة 2024 كشوفات النجاح التخرج .

اسماء المقبولين في الكليه الحربيه 2024 في مصر

كل الأسامي اللي نزلت على النت اسماء المقبولين في الكلية الحربية 2024 رقم تليفون للاستعلام عن امتحان السمات،موعد اعلان نتيجة اختبار السمات فى الحربية ،نتجة استعلم عن قبل بالكليه تجار انجلش 2024،نتيجه اختبارات سمات حربيه  ،اعرف دلوقتي نجحت و لا لا .. قامت الكلية بالاحتفال بالطلبة الناجحين و تزيين واجهة الأكاديمية بأعلام مصر بمناسبة العام الدراسي الجديد ، وتبارك القناة نيوز للطلبة الناجحين وتتمنى لهم التوفيق,كما ,وقد تم الاتصال من خلال رقم التليفون المسجل بملف الطالب الناجح بالكلية الحربية,  وتبليغه بنتيجة النجاح والقبول بالكلية؛ بعد إعلان اسماء المقبولين في الكلية الحربية 2024 وصدق ” الفريق أول / عبد الفتاح السيسى ” القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربى على نتيجة قبول الطلبة المستجدين بالكليات العسكرية [ الحربية – البحرية – الجوية – الفنية العسكرية – الدفاع الجوى – المعهد الفنى – معهد التمريض ] والذين بلغ عددهم [٢٤٥١] طالب بزيادة نسبتها [١٧%] مقارنة بالأعوام السابقة ..

تنويه :  أحد الطلاب يسأل “أنا اجتزت كل الاختبارات ولا اعلم لماذا لم يتم قبولي بالكلية الحربية”.

ونقول للطلاب الذين لم يوفقوا أنة لا يوجد تظلمات على النتائج.

نتيجة اختبار السمات بالكلية الحربية 2024 برقم القيد

حيث يبحث الطلاب عن الموقع الرئيسي الذى به النتيجة ونحن نقدم الموقع لهم ، والذي يحتوي علي جميع اسماء المقبولين في الكلية الحربية 2024

اسماء المقبولين في الكلية الحربية 2024   ظهور اسماء المقبولين في الكلية الحربية 2024 كشف اختبار السمات الهيئة بالكلية العسكرية برقم القيد:

الكلية الحربية و الكلية البحرية والكلية الجويـة والكلية الفنية العسكرية وكلية الدفاع الجوي وكلية الطب بالقوات المسلحة والمعهد الفني للقوات المسلحة والمعهد الفني للتمريض إناث من حملة الثانوية العامة وما يعادلها والثانوية الفنية وما يعادلها طبقاً لشروط كل كلية ومعهد وخريجى الجامعات من التخصصات التى تحددها القوات المسلحة .

نتائج الكلية الحربية 2024 نتيجة اختبار السمات بالكلية الحربية برقم القيد والرقم القومي ,يذكر انه لكى يتم قبولك فى الكلية الحربية يجب عليك تخطى هذه الاختبارات إختبار السمات الشخصية وإختبار المستوى الطبى والإختبارات الرياضية وإختبار اللياقة البدنية للإناث
إختبار قياس القدرات النفسية للطالب وإختبار المعلومات العامة عن مصر والإختبار الشخصى المواجهة وإختبار العرض الطبى العام .

اسماء المقبولين بالكلية الجوية 2024

والان موعدكم نتيجة الكلية الحربية 2024 ذلك بعد ان تقوم بكتابة رقم القيد والرقم القومى فى البطاقة الشخصية او اكتب الرقم القومى ورقم القيد فى تعليق بالاسفل وبالتوفيق لجميع الطلاب بأن يتم قبولهم فى الجيش المصرى الكلية الحربية .

اختبار السمات الشخصية:اسماء الناجحين في اختبار السمات بالكلية الحربية 2024

ويتم اختبار الطالب فى نفس يوم تقديمه طلب الالتحاق، وترسل نتيجة هذا الاختبار بواسطة رسالة نصية (SMS) فى حالة نجاح الطالب فى الاختبار، بحيث يدون فى الرسالة اليوم المحدد للكشف الطبى وتوقيت ومكان الكشف وفـى حالة عدم استلام الرسالة عليه الاتصال برقم الاستعلام الصوتى (16683).

إجراء الكشف الطبى على الطالب فى جميع التخصصات وفقاً للمستويات المعمول بها داخل القوات المسلحة

مواعيد تقديم طلبات الالتحاق بالنسبة لطلبة الثانوية العامة وما يعادلها والثانوية الأزهرية للعام السابق ، اعتبارا من يوم الاثنين الموافق ٢٠ يوليو حتى الخميس الموافق 30 يوليو ولمدة ١١ يوما من خلال موقع وزارة الداخلية على الإنترنت https://moi.gov.eg/.

 

شُروط الالتحاق بالكلية:

ألا يكون قد سبق الحُكم عليه بعقوبة جناية في إحدى الجرائم المنصوص عليها في قانون العقوبات، أو ما يُماثلها من الجرائم المنصوص عليها في القوانين الخاصة أو بعقوبة مُقيدة للحُرية في جريمة مُخلة بالشرف أو الأمانة.

ألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة بحُكم أو بقرار تأديبي نهائي أن يكون مُستوفيًا شروط اللياقة الصحية والبدنية والسن، وفقًا لما يلي:

أ: ألا يقل طول قامة الطالب عن 170 سم.

ب: توافر شرط القوام “أقصى وزن = طول الطالب – 90”.

ج: ألا يزيد عُمره في أول أكتوبر على 22 سنة ميلادية.

د: أن تقرر الجهة الطبية المُختصة استكمال الطالب لشروط اللياقة الصحية للخدمة في هيئة الشرطة.

هـ: أن يجتاز اختبارات اللياقة البدنية بما لا يقل عن 50% من مجموع الدرجات المقررة للاختبار.

 

د: ألا يكون متزوجًا أثناء قيده بالأكاديمية.

وكشفت أكاديمية الشرطة عن شروط الالتحاق بقسم الضباط المتخصصين 2024 أطباء، والتي تتمثل في الآتي: أن يكون مصري الجنسية ومن أبوين مصريين، أن يكون الطالب حسن السيرة، ألا يكون الطالب سبق الحكم عليه من قانون العقوبات أو عقوبة مقيدة للحرية، أو سبق فصله في خدمة الحكومة بحكم.

وألا يكون مضى على حصول الطالب سنة من تاريخ تخرجه على اعتبار سنة الامتياز سنة دراسية، أن يكون الطالب مستوفيا لشروط اللياقة، بطول 165 سم، وعرض صدره 83، ووزنه يساوي طول الطالب ناقص 90 ألا يزيد عمر الطالب على 28 سنة، ألا تقل درجة الإبصار عن النصف أن يجتاز اختبار اللياقة البدنية بما لا يقل عن 40%، وأن يجتاز الطالب الكشف النفسي من خلال مجموعة من الاختبارات ولا يحق الإعادة.

اختبارات مُقررة للالتحاق بكلية الشرطة:

اختبار القُدرات:

هو اختبار مبدئي وموضوعي ومكتوب لقياس مستوى ثقافة الطالب ومعلوماته العامة، ويعتبر الطالب غير لائق إذا لم يحصل على نسبة 50% من مجموع الدرجات المقررة لهذا الاختبار، وليس للطالب حق الإعادة في هذا الاختبار في حالة الرسوب.

اختبارا المقاس والقوام:

يتم قياس طول وعرض صدر الطالب المتقدم لقسم الضباط المتخصصين؛ للتأكُد من استيفائه للمقاييس المطلوبة، والطالـب الذي لا يستوفي تلك الشُروط لا يكون له حق الإعادة، ويتم اختبار القوام من خلال التأكد من (تناسب الطول مع الوزن “الطول – 90”) وتكون الإعادة لمرة واحدة فقط الكشف الطبي، يتم إجراء الكشوف الطبية المقررة أمام اللجنة الطبية المختصة (القومسيون الطبي)، وللمتقدم في حالة رسوبه الحق في الإعادة لمرة واحدة فقط.

الكشف النفسي:

يتم إجراؤه من خلال مجموعة من القياسات النفسية، ولا يحق للراسب الإعادة في هذا الاختبار.

الاختبار الرياضي:

يؤدى الطالب الاختبار الرياضي في عدد من التمرينات الرياضية، ويكون للطالب حق الإعادة لمرة واحدة في حالة رسوبه.

كشف السمات:

في حالة اجتياز الطالب الاختبار الرياضي يخضع لبطارية اختبار السمات لقياس القدرات العقلية والسمات الشخصية والميول المهنية ولا يحق للراسب الإعادة في هذا الاختبار.

لجنة الاختيار (الهيئة):

عقب اجتياز الطالب لكافة الاختبارات السابقة بنجاح، يمثُل أمام اللجنة المُشكلة للاختيار، والتي تطبق معايير المفاضلة المنصوص عليها بقانون إنشاء أكاديمية الشرطة ولائحتها الداخلية بهدف انتقاء أفضل العناصر.

الكشف الطبي المتقدم:

يمثل الطالب أمام لجنة طبية لإجراء اختبارات طبية متقدمة على النحو التالي: “موجات صوتية (قلب–بطن)، رسـم مـخ كهربائي مقياس سمع تقليدي، فحص نسبة السكر بالدم (صائم–مفطر)، وظائف الكبد والكليتيـن، الكشف عن العقاقير والمواد المخدرة”.

الاختبارات الرياضية:

يجب على الطالب لإجراء الاختبارات الرياضية الالتزام بالوجود على «باب 5» فى التوقيت المحدد، وهو الساعة السادسة صباحاً فى اليوم المحـدد للاختبار، مع الالتزام بالزى الرياضى (فانلة، شورت، حذاء خفيف، جورب)، والالتزام بارتداء المايوه فى قفزة الثقة والسباحة.

والدرجة النهائية 200 درجـة، والحد الأدنى للنجاح فى الاختبارات الرياضية هو 100 درجة.

وتُمنح درجات التفوق الرياضى بشرط إحضار الشهادة الأصلية للبطولة الحاصل عليها الطالب، كما يُمنح الطـالب الحـاصل على بطـولات دولية 20 درجـة، ويُمنح الطالب الحاصل على بطولات على مستوى الجمهوريـة 15 درجـة، ويُمنح الطــالب الحــاصل على بطــولات المحافظات علـى 10 درجـات.

اختبار لقياس «القدرات النفسية» للطالب بهدف التأكد من قدرته على التعامل مع المواقف الطارئة

وتشمل الاختبارات الرياضية:

أ- اختبار 1500 متر وتتمثل شروط الاختبار فى:

يقف جميع الطلبة على خط البداية، وعند إعطاء إشارة البدء يقوم جميع الطلبة بالجرى فى خط السير المحدد لمسافة 1500 متر.

– يتم الجرى على طريق أسفلتى وغير مسموح بالجرى على الأرصفة.

غيـر مسمــوح بمخالفـة خـط السير المحدد أثناء الجرى.

فى حالة الوقوع لأى سبب على الطالب سرعة النهوض واستكمال الجرى لمرة أخرى، ولن يتم إيقاف الزمن أو إعادة الاختبار.

ب- اختبار الجرى لمسافة 100 متر، وتتمثل شروط الاختبار الخاصة به فى:

يتخذ الطالب وضع الاستعداد خلف خط البداية فى الحارة المخصصة له.

عند سماع الطالب صفارة البدء يقوم بالجرى بأقصى سرعة دون توقف فى الحارة المخصصة له حتى الوصول إلى النهاية.

ج- اختبار التوازن، وتتمثل شروطه فى:

يقف الطالب خلف عارضة التوازن، وعند إعطائه إشارة البدء، يقوم بالصعود على العارضة المائلة، ثم التحرك فى خط مستقيم لنهاية العارضة، ومن ثم العودة مرة أخرى فى خط مستقيم، ثم النزول من العارضة المائلة.

يؤدى التمرين من مرة واحدة فقط.

يُعتبر الطالب مقصراً فى الاختبار فى حالة وقوعه من علــى عارضة التوازن ذهاباً أو إياباً.

د- اختبار العقلة، وتتمثل شروط الاختبار فى:

يقف الطالب أسفل العقلة، وعند إعطائه إشارة البدء يقوم بالتعلق على العقلة وقبضة يده لأعلى وللخارج.

يبدأ الطالب بالشد بالذراعين على العقلة ليرفع جسمه حتى يصل بذقنه فوق عارضة العقلة.

يكرر الطالب الأداء السابق أكبر عدد من المرات.

هـ- اختبار البطن، وتتمثل شروط الاختبار فى:

يتخذ الطالب وضع الرقود على الظهر مع ثنى الركبتين، بحيث تكون الركبتان مضمومتين.

يقوم الطالب بتشبيك أصابع اليدين مع تقاطع الإبهامين ووضعهما أعلى الصدر مع ملاصقة الكوعين للجذع طوال فترة أداء الاختبار.
عند إعطاء الطالب إشارة البدء يقوم بثنى الجذع أماماً للوصول إلى وضع الجلوس، بحيث يلمس الطالب بالساعدين أعلى الركبتين ثم الرجوع.

يستمر الطالب فى تكرار الأداء أكبر عدد من المرات فى زمن «90» ثانية.

و- اختبار الضغط، وتتمثل شروط الاختبار فى:

يتخذ الطالب وضع الانبطاح المائل على الأرض، بحيث يكون الجسم مفروداً على استقامة واحدة وليس به تقوس لأسفل أو لأعلى، والذراعان مفرودتين والمسافة بينهما باتساع الصدر مع النظر للأمام.

يقوم المعلم بوضع قبضة يده على الأرض، وعند إعطاء الطالب إشارة البدء يثنى الذراعين للمس قبضة يد المعلم بصدره، ثم الرجوع إلى الوضع الابتدائى (وضع الانبطاح المائل).

يستمر الطالب فى تكرار الأداء أكبر عدد من المرات فى زمن «60» ثانيــة.

ز- اختبار قفزة الثقة، وتتمثل شروط الاختبار فى:

تُعتبر قفزة الثقة شرطاً أساسياً للقبول بالكليات العسكرية والمعهد الفنى.

يتم أداء قفزة الثقة من ارتفاع «7.5» متر.

يُعطى لكل طالب محاولة واحدة فقط لا غير ولمدة 3 ثوان فقط، وفى حالة التأخير يعتبر الطالب مقصراً ولا يستكمل التمرينات.

يتم أداء قفزة الثقة بطريقة عمودية بحيث يكون الجسم مستقيماً ومعتدلاً.

لا يُسمح بلمس «المنط» بأى جزء من أجزاء الجسم أثناء أداء قفزة الثقة عدا القدمين فقط.

ح- اختبار السباحة، وتتمثل شروط الاختبار فى:

يقوم الطالب بالوقوف على حافة حمام السباحة.

عند سماع الطالب إشارة البدء يقفز فى الماء ويسبح بسرعة دون توقف فى خط مستقيم، وفى الحارة المخصصة له حتى الوصول إلى خط النهاية.

اختبار اللياقة البدنية للإناث

أ- التمرين الأول (الضغط) الدرجة (40).

يعبر هذا الاختبار عن قوة عضلات الحزام الصدرى والذراعين باستخدام مقاومة جسم الفرد.

ب – التمرين الثانى (المرونة الزجزاج)

يتم بالجرى بين الحواجز بطريقة الزجاج لمسافة 25 متراً.

الدرجة: «40 درجة» – الزمن: «9 ثوان».

ج- التمرين الثالث (التوازن) الدرجة (10).

وهو تمرين يضاف إلى الاختبار يقيس قدرة الفرد فى السيطرة العضلية والعصبية فوق جزء ضيق (حركى- ثابت).

يمشى الطالب على عارضة توازن مسافة 360 سم ويدور فى نهايتها ويعود مرة ثانية لنفس المسافة.

الطول: 360 سم.

الارتفاع عن سطح الأرض: 120 سم.

بدون زمن

التقييم 10 درجات

د- التمرين الرابع، الجلوس من الرقود (البطن).

العدد المطلوب: 20 فى الدقيقة.

عدد المرات: مرتان فى 20 عدة = 40 درجة.

هـ- التمرين الخامس (التحمل)

الجرى لمسافة 400 م.

يقوم الضابط بالنداءات التالية: «خذ مكانك ثم استعد ثم صفارة للجرى».

الدرجة: 40 درجة فى زمن حتى 65 ثانية.

الدرجة: 20 درجة فى زمن حتى 120 ثانية.

اختبار قياس القدرات النفسية للطالب:

يتم بواسطة لجنة من مركز الشئون النفسية للقوات المسلحة، ويهدف الاختبار للتأكد من القدرة النفسية للطالب فى التعامل مع المواقف الطارئة التى من الممكن حدوثها أثناء الحياة العسكرية.

– يحدد للطالب توقيت اختبار المعلومات العامة عن مصر بعد انتهاء اختبار القدرات النفسية.

اختبار المعلومات العامة عن مصر

ويتم فيه اختبار الطالب فى بعض المعلومات العامة عن جمهورية مصر العربية.

الاختبار الشخصى (المواجهة):

– الحضور فى يوم الاختبار فى الموعد المحدد، ولا يُسمح بالتخلف أو التأجيل، والاختبار يهدف لانتقاء أفضل العناصر التى تلتحـق بالقوات المسلحة والتى تتوافر فيها:

أ- السمات الشخصية والنفسية المناسبة.

ب – اللياقة الطبية والبدنية التى تؤهل الطالب للنجاح فى عمله.

ج- قوة الشخصية والقدرة على التصرف.

د- المعلومـات العامة والثقافية.

هـ- الرغبة الأكيدة للطالب للالتحاق بالكليات العسكرية.

على أن يتم الاختبار وفقاً للشروط واللوائح والقوانين المنظمة وطبقــاً لاحتياجات القوات المسلحة فى الأفرع الرئيسية المختلفة، علماً بضرورة الحفاظ على المظهر وارتداء الزى المحدد بالطريقة المناسبة.

اختبار العرض الطبى العام:

– يتم فيه إجراء الكشف الطبى والتحاليل المتقدمة على عينة عشوائية من الطلبة بواسطة لجنة مختلفة من القومسيون الطبى لإجراء الكشف وإجراء التحاليل المعملية المتقدمة.

برقم القيد نتيجة الالتحاق بالكلية الحربية 2024 .. بالرقم القومي نتائج الكلية الحربية 2024 , نتيجة اختبار السمات بالكلية الحربية 2024

صدور نتيجة اختبار السمات بالكلية الحربية 2024 برقم القيد .. نتائج الكلية الحربية 2024 برقم القومي , رابط الاستعلام عن نتيجة اختبار السمات بالكلية الحربية2024 الدفعة الجديدة كاملة لجميع المتقدمين الان من اثناء موضوع اسفل الخبر، يحتوي على كل النتائج الرسمية المعلنة عنها يمكنكم الضغط على الرابط الموجود اسفل الخبر ومعرفة كل النتائج.

فقد اعلنت الكلية الحربية مساء اليوم الجمعة عن كل نتائج اختبارات السمات لجميع المتقديمن في الكلية الحربية للعام 2024، لجميع المتقدمين في كل المحافظات المصرية، برقم القيد، فقد اعلنت رسميا عنها وفق موقعها الالكتروني وفق الانترنت، وطالبت من كل المتقدمين الاطلاع وفحص كل النتائج وفق الموقع الالكتروني.

والان ننشر لكم من اثناء موضوع اسفل الخبر، يحتوي على كل النتائج، يمكنكم الضغط على الرابط والاطلاع على كل النتائج بطريق حصري وسريع لنتائج السمات بالكلية الحربية للعام 2024، برقم القيد.

موقع معرفة نتائج اختبارات الكلية الحربية

رابط النتيجة على موقع تنسيق وزارة الدفاع المصرية من هنا .

اسماء المقبولين بالكلية الحربية 2024 الدفعة (117) حربية

ننشر لكل الطلاب الذين يبحثون عن النتائج الأولية في كشوفات نتائج اختبارات الكلية الحربية؛ أسماء الطلاب المقبولين آخر أخبار نتيجة كلية الشرطة  ,اخبار جديدة عن نتيجة اختبارات كلية الشرطة ، نظمت الكلية الحربية حفل استقبال للطلبة الجدد المقبولين بالكليات العسكرية والمعهد الفنى للقوات المسلحة من الدفعة (117) حربية وما يعادلها  وقيام لجنة باختيار الطلبة الجدد منذ بداية عملها بالالتزام بتطبيق كل المعايير الموضوعية فى اختيار الطلبة المتقدمين وانتقاء أفضل العناصر التى يتم إعدادها لتصبح قادرة على مواجهة الأعباء الأمنية وحددت وزارة الداخلية موقع الاستعلام عن نتيجة وأسماء الفائزين بكلية الشرطة “أكاديمية الشرطة” بالرقم القومي وتتيح القناة الإخبارية الرابط الشغال والأكيد والتي سيكون عليه النتيجة  علي academy moiegypt gov eg دفعة 2024ويتم تقديم الملفات بالنسبة (للذكور) بالمدرسة الفنية للأجهزة والمعدات الطبية بكوبرى القبة، وبالنسبة (للإناث) يتم تقديمها بالمعهد الصحى للقوات المسلحة إناث بأحمد جلال على أن يكون أخر موعد لتقديم الملفات .

اسما الناجحين في اختبار القبول بالكليات العسكريه اليمنيه